الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إريكسون تعين باتريك جوهانسون رئيساً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت إريكسون اليوم عن تعيين باتريك جوهانسون رئيساً جديداً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونائباً أولاً لرئيس الشركة العالمي. وسيحل جوهانسون، الذي يشغل حالياً منصب رئيس قسم مراقبة أعمال البرمجيات والخدمات السحابية في إريكسون، مكان فادي فرعون الذي أعلن عن قراره مغادرة الشركة في مايو الماضي. وسيتولى جوهانسون مهام منصبه الجديد في 1 أغسطس 2024، وسيكون مقره في الرياض، المملكة العربية السعودية.

هذا ويتمتع باتريك جوهانسون بخبرة واسعة في مجالات التكنولوجيا والأعمال وقد خدم في مناطق سوق متعددة، حيث تنقل منذ انضمامه إلى إريكسون في عام 1997، بين السويد وكوريا والهند والنمسا والصين وفيتنام. وقد شغل عدة مناصب مهمة كرئيس عالمي للمبيعات والإدارة التجارية لشبكات منطقة الأعمال، ورئيس وحدة العملاء في كوريا بالإضافة إلى العديد من المناصب المالية والتجارية التنفيذية.

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: “يتمتع باتريك بخبرة واسعة في مجال التكنولوجيا واستراتيجية اريكسون الخاصة بالأعمال، وهما عاملين رئيسيين في سياق مواصلة ضمان مكانتنا الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وأنا سعيد للغاية بقبوله هذا التكليف وأتطلع قدماً إلى انضمامه إلى الفريق التنفيذي للشركة”.

من جانبه، قال باتريك جوهانسون: “يشرفني جداً أن يتم تكليفي بهذا المنصب. تتمتع شركة إريكسون بمكانة رائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، إذ أن شبكات الاتصالات تعد الأساس الذي تنطلق منه عملية تطور و تحول الشركات والمجتمعات إلى الرقمنة. ونحن نتصدر بفخر هذه الصناعة من خلال توفير شبكات عالية الأداء وقابلة للبرمجة بالكامل. وأنا أتطلع بشدة إلى مقابلة عملاء إريكسون وشركائها في منطقة الشرق الأوسط و افريقيا، والعمل معاً و مع زملائي في المنطقة لتوفير أحدث التقنيات و الابتكارات ، سعيا دائما منا لتقديم قيمة متميزة لعملاء شركة اريكسون”.
-انتهى-

أخبار ذات صلة

إطلاق أحدث هواتف 5G من سامسونج قريبًا

أبل توافق على إتاحة سوق ألعاب شركة Epic Games في أوروبا

علامة MARSHALL تكشف النقاب عن سمّاعات الرأس MAJOR V الأيقونية

مؤتمر شيري الدولي للأعمال 2024: كشف النقاب عن رؤية مبتكرة للتنقل المستدام والذكي

روتانا تعين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير بالشركة

شركة موتورولا Motorola تطلق أحدث إصداراتها

175 مليون.. ارتفاع كبير في اعداد مستخدمي شبكة ثريدز

Oppo تكشف عن هاتفها الجديد بأفضل معالج وكاميرا

آخر الأخبار
ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع وزير الري يتابع الموقف المائى بمحافظة أسوان خلال فترة أقصى الإحتياجات المائية الصحة: إصدار 271 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة تجاوزت مليار و 617 مليون جنيه حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مصرع عامل وإصابة 21 فى انقلاب سيارة على طريق أبو سلطان بالإسماعيلية نسمة محجوب تحيي حفل غنائي على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية فيراري تكشف عن إنتاج أول سيارة كهربائية بأعلى صوت موتور تسلا تتحول إلى سيارة حكومية صينية إطلاق أحدث هواتف 5G من سامسونج قريبًا أبل توافق على إتاحة سوق ألعاب شركة Epic Games في أوروبا فوائد السبانخ في تقليل دهون البطن موعد مباراة الزمالك أمام الاسماعيلى بالدوري المصري أوروجواي يتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد أقوال إمام عاشور في نيابة الشيخ زايد بواقعة تعديه على فرد أمن مول بالشيخ زايد