الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حماس: نرفض أى تصريح أو موقف يدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى غزة تحت أى مسمى

 

 

قالت حركة حماس، إن إدارة قطاع غزة بعد دحر العدوان الإسرائيلي شأن فلسطيني خالص يتوافق عليه الشعب الفلسطيني بأطيافه كافة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

 

 

أضافت حركة حماس، وفق القاهرة الإخبارية، أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو بفرض أي حلول أو معادلات خارجية تنتقص من ثوابته المرتكزة على حقه الخالص في نيل حريته وتقرير مصيره، مجدده رفضها لأي تصريحات أو ومواقف تدعم خططا لدخول قوات أجنبية إلى قطاع غزة تحت أي مسمى أو مبرر.

 

 

 

وذكرت حماس: “نؤكد رفضنا أى خطط أو مقترحات تسعى لتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل قطاع غزة”.

أخبار ذات صلة

انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط

طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى في قطاع غزة

حالة الطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة

تكافل وكرامة

خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا

صرف مرتبات

استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024

الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية

مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر

الصحة تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس

آخر الأخبار
بن غاطي تجدد عقد الرعاية البلاتينية لنادي شباب الأهلي فهم دورة البيانات في الذكاء الاصطناعي ودور التخزين فيها مجموعة «MG Developments» توقع اتفاقية مع «لوجيك للاستشارات» لتطوير الهيكل التنظيمي والإداري للشركة وزير الاستثمار: الحكومة تسعى إلى جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز دور القطاع الخاص كمحرك رئيسي للنمو... كيا كرنفال 2025 الـ SUV الجديدة ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط وزير الإسكان: نهضتنا العمرانية ارتكزت على تطبيق مخرجات المخطط الاستراتيجي القومى للتنمية رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا نصائح ضرورية من الدكتور جمال لمريض الضغط المرتفع ميزة جديدة بـ ChatGPT لقراءة الروشتة 54 ميحا بكسل هي الدقة المتوسطة لكاميرات الهواتف الذكية .. تفاصيل طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مستشفى في قطاع غزة حالة الطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي كاظم الساهر يحيى حفلاً غنائيًا في عمان الشهر المقبل حديد عز تخفض سعر الطن 2500 جنيه قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية بمشاركة المصري والزمالك موعد مباراة الاهلى أمام سيراميكا في السوبر المصري موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز بنصف نهائي بطولة السوبر المصري