الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تعين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير بالشركة

 أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 77 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، اليوم عن تعيين روري كوت مديراً لإدارة التعليم والتطوير في الشركة.

وانسجاماً مع تركيز المجموعة على دعم التطور المهني لزملاء العمل، سيعمل كوت على إعادة إطلاق مبادرات روتانا المتميزة في مجال الموارد البشرية بما في ذلك برنامجها الرائد “تاروت” (برنامج صقل المواهب القيادية( الذي يهدف إلى توفير مسار تطوير سريع لزملاء العمل وتمكينهم من ارتقاء السلم الوظيفي. وسيركز كوت أيضاً على برنامج “التميز والتطوير القيادي” الذي يهدف إلى صقل المهارات القيادية لأعضاء الإدارة العليا في الشركة.

من ناحية أخرى، سيشارك كوت أيضاً في تطوير برنامج “دروب” الذي تسعى روتانا من خلاله إلى استكشاف وتدريب مجموعة واسعة من المواهب المحلية في البلدان التي تتواجد فيها، مما يضمن توظيف المواطنين الشباب وتقديم التدريب والتوجيه والخبرة العملية اللازمة لهم لتحصيل الوظائف في فنادقها. كما سيدعم كوت مبادرة “المرأة في القيادة” التي أطلقتها الشركة، وسيساهم بشكل مباشر في إعادة صياغة ركائز العمل الأساسية لتحقيق وعد روتانا لضيوفها “معنا للوقت معنى”.

تعليقاً على هذا الإعلان، قال جوزيف أبو ياغي، نائب الرئيس للموارد البشرية في فنادق روتانا: “نرحب بانضمام كوت إلى أسرة روتانا، وكلنا ثقة بأنه سيكرس خبراته الواسعة للارتقاء بقدرات زملائنا إلى آفاق جديدة. ونحن ننظر بعين الجدية إلى الاستثمار في زملائنا؛ ليس فقط لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الوظيفية، وإنما أيضاً لضمان حصول جميع ضيوفنا على تجربة إقامة لا تنسى. وبفضل خبرته الاستثنائية في مجال التدريب الشامل في قطاع الضيافة، سيلعب روري بلا شك دوراً إيجابياً في تطوير قدرات زملائنا والارتقاء بأداء شركتنا”.

يتمتع كوت بخبرة تقارب 12 عاماً في وضع وتنفيذ برامج التطوير المهني، وسيكرّس خبرته المتميزة هذه لدعم مبادرات روتانا في مجال التدريب العملي، وتحليل احتياجات العمل، وتصميم المحتوى والبرامج لتقديمها فعلياً ضمن جلسات تدريبية، أو افتراضياً عبر الانترنت. وقبل انضمامه إلى روتانا، شغل كوت منصب رئيس قسم التعليم والتطوير في عدد من فنادق “دورشيستر” بما فيها “45 بارك لين” و”كوورث بارك” في إنجلترا. كما شغل منصب المدير الإقليمي للتدريب في مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال”، وساهمت الخبرة التي اكتسبها من هذه المناصب في تشكيل رؤيته القيّمة حول الاحتياجات التدريبية لموظفي قطاع الضيافة.

وقال روري كوت بهذه المناسبة: “يسعدني الانضمام لفريق روتانا في منصب مدير إدارة التعليم والتطوير، وأتطلع إلى المساعدة في تطوير قدرات زملائي في هذه الشركة الاستثنائية، والارتقاء بخدماتها إلى مستويات جديدة من التميز، والوفاء بوعدها ’معنا للوقت معنى‘ من خلال توفير خدمة استثنائية عبر جميع مستويات الشركة”.

تُدير روتانا حالياً 77 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنوياً. وتشمل مجموعة المشاريع المرتقبة 10.040 غرفة تحت ست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 40 فندقاً دولياً وسبعة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها.

أخبار ذات صلة

خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

آخر الأخبار
الشهيد إبراهيم الرفاعي احد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية محيى الدين مصطفى، أحد أبطال سلاح المدرعات فى حرب أكتوبر المجيدة غرفة الصناعات الغذائية تناقش مستقبل صناعة الزيوت في مصر جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في "أسبوع الصحة والسلامة" خلال فعاليات "ويتيكس" السيسى يضع إكليلًا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات محافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية يضعان إكليل من الزهور على النصب التذكاري الزراعة تستعرض أنشطة قطاع إستصلاح الأراضي في سيناء بمناسبة الذكرى ال 51 للنصر العظيم وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى ال ٥١ لحرب أكتوبر المجيدة "عُطل إنستاباي المؤقت.. كارت أصفر ." فرص استثمارية جديدة بين مصر وبوروندي في إطار يوم الأعمال المصري البوروندي 2024 رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر الماضي وزيرا الاتصالات وقطاع الأعمال يتابعان الموقف التنفيذى لمشروع تطبيق برنامج تخطيط موارد المؤسسات "ERP" رحمي: مسيرة التنمية والاستقرار مستمرة وتم تمويل مشروعات بـ 2.5 مليار جنيه لأبناء سيناء ومدن القناة نائب وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة سلاسل الإمدادات الدوائية وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10٪ على جميع السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر الربيع لسوق العراق للأوراق المالية يسجل نمواً بنسبة 8.5% في شهر سبتمبر انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان