الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شنايدر إلكتريك تتصدر قائمة أكثر الشركات استدامة في العالم وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، عن تصدرها قائمة “أكثر الشركات استدامة في العالم لعام 2024” وفقا لمجلة التايم ومنصة ستاتيستا العالمية المتخصصة في بيانات السوق والإحصاء. ويعكس هذا التقدير الأهداف الطموحة لشركة شنايدر إلكتريك في تقليل انبعاثاتها من الكربون، بالإضافة إلى التزامها بمساعدة عملائها على تحسين كفاءة استخدام الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية الصادرة عنهم.

اعتمدت مجلة التايم ومنصة ستاتيستا على منهجية متعددة المراحل تتسم بالشفافية لتحديد الشركات الأكثر استدامة في العالم لعام 2024، بفحص أكثر من 5000 من أكبر وأهم الشركات على مستوى العالم. وبعد تقييم صارم مكون من أربع مراحل، تم استبعاد الصناعات غير المستدامة، مع مراعاة التصنيفات والالتزامات الخارجية المتعلقة بالاستدامة، والتقارير المؤسسية، ومؤشرات الأداء البيئي والاجتماعي، لتصنيف 500 شركة من أكثر من 30 دولة.

وتم تسليط الضوء من جانب كل من مجلة التايم ومنصة ستاتيستا على الخبرة التكنولوجية لشركة شنايدر إلكتريك وبرنامج تأثير الاستدامة (SSI) الخاص بالشركة، وهو البرنامج المسئول عن قيادة وتقييم أداء الشركة نحو تحقيق أهداف الاستدامة العالمية في الفترة بين 2021 و2025، من خلال ست التزامات طويلة الأجل تتناول جميع الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) . وتمكنت الشركة من تحقيق تقدما ملحوظا في هذا المجال ومساعدة عملائها على تقليل الانبعاثات الكربونية، حيث تم توفير وتجنب 553 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون منذ عام 2018. كما تمكنت الشركة من تحقيق تقدم كبير فيما يتعلق بتحويل سلاسل الإمداد الخاصة بها. ومنذ إطلاق هذا البرنامج، شهد حجم الانبعاثات الكربونية الناتجة عن أكبر 100 مورد لشنايدر إلكتريك انخفاضا بنسبة 27%، كما تمكن 21% من الشركاء الاستراتيجيين للشركة في مجال سلاسل الإمداد من تطبيق معايير العمل اللائق الخاصة بشنايدر إلكتريك.

من جانبه قال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لشركة شنايدر إلكتريك: “نحن فخورون للغاية بتصنيفنا كأكثر الشركات استدامة في العالم، وهو ما يعكس التزامنا الكبير بتحقيق الاستدامة، الذي يظهر في كافة جوانب أعمالنا، حيث نأخذ في الاعتبار التأثير على البيئة والمجتمع ومعايير الحوكمة الرشيدة في كافة قراراتنا وعملياتنا اليومية. ولهذا السبب نعمل بجد لتحقيق المزيد من التقدم في أهداف الاستدامة الخاصة بنا وضمان أن يساهم الجميع في خلق تأثير إيجابي ودائم”.

من ناحية أخرى، تم إدراج شركة شنايدر إلكتريك مؤخرًا في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة للعام الثالث عشر على التوالي، محققة المرتبة الأولى في قطاعها واحتفاظها بمكانتها في مؤشر أوروبا، وهو ما يعكس الأداء المتميز للشركة في الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وأهمية الاستدامة كجوهر لاستراتيجية الشركة.

 

أخبار ذات صلة

تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية

تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra

“اعتدال” و”تليجرام” يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024

تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

آخر الأخبار
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع أسعار النفط 20 دولاراً للبرميل في ضرب الحقول بإيران الزمالك يطالب بتعديل موعد مواجهة بيراميدز في السوبر المصري إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024 الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024 وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر اسعار شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان و شروط التقديم جوليون برو 2025: سيارة المستقبل بين يديك الصحة تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات المرو اونلاين أسعار حجز شقق بيت الوطن 2024: دليل شامل للمشتري أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024