الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت

تقدم وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، باستقالته من منصبه، بسبب ما اعتبره بالتشويه لشخصه ولكيان النادي، وتحريف لتصريحاته بشأن أزمة أحمد رفعت.

وأصدر مودرن سبورت بيانا رسميا تضمن القرارات التالية:

١- تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

٢- قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

٣. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر ٢٠٢٣.

ختاماً..يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسميه لتقديم العزاء الواجب.

«والله خير شاهدا ووكيلا»

أخبار ذات صلة

انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر

موعد مباراة تشيلسي وجينت البلجيكي الليلة

آخر الأخبار
نائب وزير الصحة يعقد اجتماعًا لمتابعة مستجدات العمل بمنظومة سلاسل الإمدادات الدوائية وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10٪ على جميع السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر الربيع لسوق العراق للأوراق المالية يسجل نمواً بنسبة 8.5% في شهر سبتمبر انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف الإسرائيلي على لبنان مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت مصرع ربة منزل وإصابة 4 في انقلاب ملاكي على صحراوي أبوقرقاص بالمنيا خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين سعر هاتف شاومي الجديد Redmi Note 14 Pro Plus هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالصدفية إسرائيل تشن 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت ترامب يطالب إسرائيل بضرب المنشآت النووية الإيرانية ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة