الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إطلاق أول مشروع لشركة “ام اس هومز ديفلوبرز” في جزر دبي – “إيلوكا ريزدنسز”

 أعلنت شركة “ام اس هومز ديفلوبرز” عن إطلاق مشروعها الأول في سوق العقارات المزدهر في دبي، “إيلوكا ريزدنسز”، وهو مبنى سكني مكون من ثمانية طوابق يقدم أسلوب حياة راقٍ ومعيشة متطورة يقع على شارع مارينا بوليفارد في قلب جزر دبي. “إيلوكا ريزدنسز” يقدم 57 شقة فاخرة تتراوح بين وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. من المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2026.

بعد تسليم أكثر من 20,000 وحدة سكنية منذ تأسيسها في عام 1983 في باكستان، توسعت شركة “ام اس هومز ديفلوبرز” إلى الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة والشرق الأوسط. دخولها الأخير إلى سوق الإمارات العربية المتحدة وإطلاق أول مشروع لها في جزر دبي يوضح رؤيتها الطويلة الأمد في البلاد مع خطة تطوير تمتد لأكثر من مليون قدم مربع بحلول عام 2027.

وعن هذه الخطوة، تحدث مؤسس ومدير عام “ام اس هومز ديفلوبرز”، محسن شيخاني: “السمعة العالمية لدبي في المعيشة الفاخرة بجانب البحر جعلتها وجهة رئيسية للسكان الباحثين عن منازل فاخرة تقدم ميزات ومرافق عالية الجودة وأسلوب حياة لا مثيل له بجوار مياه دبي المتلألئة. تهدف “ام اس هومز ديفلوبرز” إلى خلق تجربة معيشية فريدة في “إيلوكا ريزدنسز” مستوحاة من شكل الأمواج وتمتزج بسلاسة مع جمال جزر دبي.”

سيستمتع سكان “إيلوكا ريزدنسز” بـ 15 مرفقاً رائعاً، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة فاخرة في جميع الشقق وحمام سباحة فسيح يوفر إطلالة مذهلة على مناظر دبي الرائعة، مما يوفر ملاذاً مثالياً لتجربة معيشية راقية. تشمل المرافق أيضاً استوديو للياقة البدنية، وساونا وغرفة بخار، ومنطقة يوغا، وغابة حضرية، وسينما، ومنصات رش بالمياه مع كراسي شمسية أنيقة، وصالة سكاي، ومرافق الألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، وتراس خارجي ومنطقة شواء في الهواء الطلق لتجربة تناول طعام لذيذة فريدة من نوعها.

تقدم “إيلوكا ريزدنسز” ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، مع الحفاظ على كل ما يحتاجه السكان في متناول اليد. تأتي جميع الشقق بمطبخ مجهز بالكامل، وتشطيبات فاخرة، وغرف فسيحة وإطلالات خلابة. يجمع المشروع الراحة المعاصرة والفخامة، مما يخلق جوًا من المعيشة الاستثنائية.

سيستفيد السكان من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى وجهات بارزة ومركز المدينة، مما يضمن أنهم دائماً على بعد خطوات من أسلوب حياة دبي النابض بالحياة. يقدم مجتمع جزر دبي وجهة استرخاء فاخرة وثقافة رياضية مزدهرة، مما يجعل السكان يعيشون حياة صحية ملؤها الرفاهية في مدينة دبي. سواء كان ذلك في منطقة وسط المدينة الصاخبة أو مراكز الأعمال المرموقة أو الواجهات المائية الهادئة، يتمتع سكان “إلوكا” بوصول لا مثيل له إلى كل ما تقدمه دبي، ليعيشوا أسلوب حياة حيث تلتقي الراحة بالفخامة.

مع 4 عقود من الخبرة في البناء والتطوير العقاري، بنى السيد شيخاني وإدارة “ام اس هومز ديفلوبرز” محفظة عقارية كبيرة مع مبيعات تزيد عن مليار دولار أمريكي. كرائد أعمال رؤيوي وله باع طويل في هذا القطاع، يشغل السيد شيخاني أيضًا منصب رئيس جمعية البناة والمطورين في باكستان، حيث يتعاون أيضًا مع حكومة باكستان لدعم المبادرات التي تدعم البناء والتشييد وقطاع العقارات بشكل عام.

أخبار ذات صلة

“ذا لاكجري ريل استيت” تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها

عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع مصر إيطاليا العقارية

شركة مدينة مصر توقع شراكة مع “ريدكون إسبانيا للإنشاء” لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي

وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة

وزير الإسكان يتابع سير العمل بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزة المدن الجديدة

كيو للتطوير العقاري” تعلن عن أحدث مشروعاتها في مدينة نيو زايد بغرب القاهرة

وزير الإسكان يُصدر 9 قرارات لإزالة مخالفات بناء وتعديات بالساحل الشمالي ومدينة بني مزار الجديدة

مخالفات البناء

كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي

آخر الأخبار
مايكروسوفت تطلق مبادرة المهارات الوطنية للذكاء الاصطناعي لتمكين 100 ألف موظف حكومي في الإمارات "إس إيه بي" تعرض للشركات في "إكسباند نورث ستار" أحدث التقنيات الداعمة للنمو جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024 شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة مجموعة موانئ أبوظبي تحصد عدة جوائز ولقب "الأكثر تكريماً" في علاقات المستثمرين "براو"، الشركة الرائدة في تكنولوجيا الأمن السيبراني، تكشف عن خطط للتوسّع في القارة الإفريقية منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والتر... حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 117 مليون خدمة مجانية خلال 74 يوما إيطاليا تلتزم بدعم الابتكار ولديها طموحات للهيمنة على تطوير الحلول التقنية بالتزامن مع زيادة عدد الش... وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع "إس آند بي جلوبال" فرص التعاون المشترك ديلويت وبالو ألتو تبرمان مذكرة تفاهم في جيتكس 2024 لمساعدة المؤسسات العامة والخاصة للانتقال إلى حلول... الرقابة المالية تعقد حوارًا مجتمعيًا حول معايير الملاءة المالية لشركات التمويل غير المصرفي "ذا لاكجري ريل استيت" تدشن عملياتها رسمياً وتكرّم أفضل موظفيها رئيس الرقابة المالية يلقي الكلمة للملتقى الإفريقي الثامن والعشرين لإعادة التأمين لمنظمة التأمين الأف... "ساب" تستعرض أحدث ابتكاراتها في ميليبول قطر 2024 «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه مع تهديدات الصين وتوقعات خفض الفائدة تجربة احتفالات رأس السنة الحصرية من إعمار في برج بارك بانتظارك! الفنان محمود قابيل عن مشاركته في نصر أكتوبر: أُصبت 3 مرات