الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة سايمون كوشر ترحب بشريكها الجديد جاجان أرورا في مكتب دبي

أعلنت الشركة العالمية الرائدة في مجال الأسعار والنمو، سايمون كوشر، عن تعيينها لشريكها الجديد جاجان أرورا في مكتبها في دبي. يحمل السيد أرورا في جعبته خبرة ما يزيد عن 18 عام من الاستشارات الإدارية والاستراتيجية وخاصة فيما يتعلق باستراتيجيات التسعير. بالإضافة إلى انخراطه الواسع في تقديم الاستشارات والخطط الاستراتيجية للشركات الرائدة في القطاع الخاص والهيئات الحكومية في مختلف دول الخليج.

 

أفاد السيد أرورا تعليقًا على خبر تعيينه: “أنا سعيد بالانضمام إلى فريق عمل سايمون كوشر، وأتطلع لتعزيز حضورنا كشركة استشارات إدارية رائدة في الشرق الأوسط. كما أعلن عن التزامي بتقديم عمل استثنائي ومساعدة عملائنا على تحقيق التنمية المستدامة.”

 

قبيل انضمامه إلى شركة سايمون كوشر، شغل أرورا عدة مناصب استراتيجية في شركة  باين آند كومباني في الشرق الأوسط ومجموعة بوسطن الاستشارية في المملكة المتحدة. انتقل أرورا من لندن إلى دبي عام 2022 حيث عمل كمستشار للتحول الرقمي وتحليل البيانات لدى كبارالمديرين التنفيذيين، وحقق نجاحات كثيرة في إدارة التحولات الرقمية في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

 

أضاف لوفرينس كيسلر، الشريك والعضو المنتدب لدبي في شركة سيمون كوشر، والذي يشرف على عمليات الشركة في الشرق الأوسط، قائلًا: “يسرنا انضمام السيد جاجان أرورا الى فريق عملنا. لا شك أن خبرته ستعزز نمو قطاع المستهلك  في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في ضوء أهمية دول الخليج في تشكيل استراتيجيتنا وما نلتزم به لتعزيز حضورنا وتأثيرنا في المنطقة”.

 

يؤكد تعيين أرورا التزام شركة سايمون كوشر بتوسعة دائرة أعمالها في منطقة دول الخليج، بالإضافة إلى تعزيز قدرتها على تقديم خدمات استشارية أعلى جودة وأكثر تخصصًا وتأثيرًا في هذا السوق الديناميكي والمهم استراتيجيًا.

 

 

أخبار ذات صلة

هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا

فينتك سيرج 2024 في يومه الأول يركز على الاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية

مطار الملك سلمان الدولي و”إي دبليو بارتنرز” يستكشفان سبل تطوير المنطقة الاقتصادية الخاصة بين السعودية والصين

“فوري ” و”بل مصر “تتعاونان لتعزيز حلول التمويل الرقمي لتجار التجزئة

إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الرابع بقيمة 1.4 مليار جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شركة بداية للتمويل العقاري

وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

«آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه

وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة

آخر الأخبار
"بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل