الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أفولتا تطلق أول فرع للعلامة الإيطالية الشهيرة “أل أنتيكو فينايو” في مطار دبي الدولي (DXB)

في خطوة تعكس التزامها بتقديم تجارب عالمية متميزة، أعلنت أفولتا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تجارب السفر، عن شراكتها مع “أل أنتيكو فينايو”، لافتتاح أول فرع للعلامة الإيطالية الشهيرة في مطار دبي الدولي (DXB)، المطار الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم من حيث عدد المسافرين الدوليين.

وبذلك يكون هذا الفرع هو الأول لـ “أل أنتيكو فينايو” في الشرق الأوسط، حيث سيقدم تجربة طهي استثنائية مستوحاة من تقاليد توسكانا العريقة، تتيح للمسافرين فرصة تذوق نكهات إيطاليا الأصيلة في قلب دبي.

تستفيد أفولتا من انتشارها العالمي لاستقطاب العلامات التجارية التي تلبي احتياجات المسافرين، وتقدم إلى الشرق الأوسط إحدى أشهر وأعرق العلامات الإيطالية في مجال الأطعمة والمشروبات، لتلبية رغبة عشاق الوصفات الأصيلة والتجارب الذوقية الفريدة، مع توفير تجربة مميزة تستحق المشاركة على منصة إنستغرام.

منذ عام 1991، يقدم “أل أنتيكو فينايو” مكونات استثنائية وخبز “سكياتشاتا” التوسكاني الطازج. تدير عائلة ماتزانتي هذه العلامة العريقة، وقد أصبحت فروعها الثلاثة الأصلية في فلورنسا أسطورية، تجذب السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم لتجربة طعام الشارع المتميزة التي تقدمها. استمر نجاحهم مع أكثر من 30 متجراً حول العالم، بما في ذلك روما وميلانو ونيويورك ولوس أنجلوس ولاس فيغاس.

تماشياً مع التزام “أل أنتيكو فينايو” بتقديم نكهات أصيلة وتجارب طهي استثنائية، سيقدم فرع مطار دبي الدولي نفس أنواع “السكياتشاتا” المميزة والمكونات الفاخرة التي حظيت بشهرة عالمية. سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بالنكهات الشهيرة، مما يضمن تجربة طعام ممتعة تلبي مختلف الأذواق.

وقال ماركو كوجليانيتش، المدير العام لقسم الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط في أفولتا: “نحن فخورون بالاحتفال ببداية شراكة مميزة مع أل أنتيكو فينايو، أحد أشهر محلات الساندويتشات في العالم. سيتمكن المسافرون من تجربة المذاق الحصري والتجربة الاستثنائية التي تقدمها هذه العلامة التجارية الشهيرة لأول مرة في الشرق الأوسط وفي المطار. هذه الشراكة تمثل فرصة مهمة لتطوير أعمالنا، حيث نواصل سعينا لتزويد المسافرين بتجارب مميزة وخدمات استثنائية، بما يتماشى مع استراتيجيتنا وجهة 2027، المبنية على فهم عميق لاحتياجات شركائنا واتجاهات السوق. وأخيراً، أود أن أشكر مطار دبي الدولي على شراكتهم وفريقنا على تفانيهم”.

قال توماسو مازانتي، مؤسس أل أنتيكو فينايو: “أخيراً، تحقق الحلم. لطالما ذكرت أن دبي ستكون واحدة من أهدافي وأحلامي الرئيسية. أنا سعيد وفخور بالوصول إلى هنا، إلى واحد من أهم المطارات في العالم. بالتعاون مع أفولتا، سأبذل قصارى جهدي لجعل أنتيكو فينايو نقطة مرجعية هنا في المطار أيضاً. أتوق لبدء هذه المغامرة الجديدة”.

قال يوجين باري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي: “إن افتتاح أحد أشهر الكنوز الإيطالية في فن الطهي إلى كونكورس C بمطار دبي الدولي يعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية لا تُنسى لضيوفنا. نحن متحمسون لتقديم لمسة من إيطاليا لمسافرينا من خلال سندويشات ‘أل أنتيكو فينايو’ الشهيرة والأصيلة.”

أخبار ذات صلة

ايديال ستاندرد تكشف عن إصدارٍ جديد من قطع الأثاث وأحواض الغسيل المميزة

شركة “أس إم إيه للسلامة على الطرق” تُطلق حلولها المبتكرة لحماية الأرواح على الطرق

اختيار رئيس اتحاد الغرف السعودية نائبًا أول لرئيس اتحاد الغرف العربية

رئيس الوزراء يتابع موقف توافر السلع في الأسواق والأرصدة الاستراتيجية منها

مزاد الصقور وسباق الهجن يستقطبان آلاف الزوار ضمن معرض الأصايل في إكسبو الذيد

غرفة الشارقة تؤكد أهمية دعم تسريع التمكين الاقتصادي للمرأة لتحقيق التنمية المستدامة

تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات”

“طه الدولية للخدمات الصناعية” تحصد جائزة الجمعية الدولية للبوكسيت والألومينا والألمنيوم

آخر الأخبار
ريتز تكشف الستار عن أكبر صالة عرض للسيارات الفارهة في مصر Samsung Galaxy S24 FE: مواصفات خيالية بسعر معقول جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية