الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات على أرض العلمين الجديدة

يستضيف مهرجان العلمين الجديدة ضمن فاعلياته لهذا العام بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات “الموتورسبورت”، حيث تضم البطولة 4 سباقات على مدار يومي التاسع والعاشر من أغسطس المقبل، وذلك على تراك “one eleven” بالساحل الشمالى، ويقام فى اليوم الأول سباق السرعة بينما يقام فى اليوم الثانى والأخير سباق “الدريفت” وسباقين ل “التوين دريفت”.

-فى هذا السياق، أكد كابتن سامح عبد القوى، المنظم العام للبطولة، أن جولات “REV IT UP” التى ستقام بمدينة العلمين الجديدة سوف يكون لها طابعًا مميزًا يختلف عن البطولات السابقة، حيث تضم البطولة هذا العام عديد من الدول المشاركة فى المنافسة، الأمر الذى يزيدها اشتعالًا بين الأبطال المتنافسين.

-وأضاف عبد القوى، أنه توجد جوائز عديدة قيمة ومفاجآت فى انتظار الفائزين بالمراكز الأولى كما هو معتاد دائما فى تلك البطولة، حيث يشارك بها أكثر من 100 متسابق يتنافسون بقوة سواء فى تحديات السرعة أو “الدريفت” وال “توين دريفت”، كما تتنوع الفئات المشاركة فى البطولة ما بين محترفين، ومبتدئين، وصغار تبدأ أعمارهم من 10سنوات، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة من قبل العنصر النسائى فى فئة السيدات.

-جدير بالذكر، أن بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات REV IT UP تعد أكبر بطولات “الموتورسبورت” فى مصر والشرق الأوسط، حيث قدمت منذ نشأتها حتى الآن وعلى مدار 10 سنوات متتالية ما يزيد عن 100 جولة فى مختلف سباقات السرعة و”الدريفت” وال “توين دريفت”، ما أفسح المجال أمام الشباب للمشاركة فى تلك السباقات وصولًا إلى الاحترافية الذين ينشدونها.

-وتأتى بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات معتمدة من “نادى السيارات والرحلات المصرى”، الذى يحتفل هذا العام بمرور مائة عام على تأسيسه، كما أنها معتمدة أيضًا من وزارة الشباب والرياضة، لذا تحرص عديد من كبريات الشركات بمختلف المجالات على التواجد والمساهمة فى رعاية البطولة.

وأشار عبد القوى، إلى أن تذاكر البطولة متاحة للجمهور عبر موقع تذكرتى.

أخبار ذات صلة

أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية

“دبي كارتدروم” ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1

لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024

شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية

أسعار السيارة الكهربائية سكودا إلروك ELROQ عالميًا

مراجعة شاملة لسيارة كيا كرنفال 2025 | سعر كيا كرنفال 2025

ارخص 5 سيارات SUV اقتصادية في السوق المصري

سعر ومواصفات سيارة Nio EL8 في الأسواق العالمية

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية إطلاق اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" على الملعب التاريخي لـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني في 20 أكتوبر ا... Gaming, New Media, and E-Commerce – Highlights of the Upcoming VCs Meetup in Dubai شركة "سڤن" توقع اتفاقية مع "ماتيل" لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في السعودية وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين أدنوك للغاز تستخدم تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكوناتٍ بديلة ضرورية عند الطلب "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية Latest Technologies and Trends in the Emerging Startups Ecosystem at AIM Congress 2025 أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية في المعلومات والمالية والطاقة المتجددة والفضاء ضمن فعاليات الدو...