الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

احتفالًا بمرور 40 عامًا على تواجدها فى مصر..”كيان إيجيبت” تطرح النسخة الخاصة من “سيات إبيزا”

كشفت شركة “كيان إيجيبت”، الوكيل الحصرى لعلامة “سيات” فى مصر، عن النسخة الحصرية الخاصة Anniversary Limited Edition من طرازها الأيقونى “سيات إبيزا” لعملائها فى مصر.

-وتمتد مسيرة “كيان إيجيبت” مع العلامة المميزة “سيات” منذ عام 2016 حيث قامت خلالها بتسليم أكثر من 30.000 سيارة لعملائها فى السوق المحلية، والآن تحتفل بمرور ٤٠ عامًا على إطلاق أنجح طرازات العلامة الإسبانية المميزة والأكثر مبيعًا، والذى نجح طوال تلك السنوات فى التربع على عرش فئة سيارات “الهاتشباك” الرياضية فى مصر وحول العالم، بفضل التصميم العصرى الجذاب والحجم المدمج والأداء القوى، وأيضًا تقنياته المتطورة الرائدة.

-وتعود قصة نجاح الطراز الأيقونى “إبيزا” إلى عام 1984، عندما أطلقت “سيات” الجيل الأول من موديلها الذى سُمى على اسم إحدى الجزر الإسبانية، وقدمته للعالم على أنه أول طراز تطوره العلامة الإسبانية بالكامل دون الاستعانة بشريك تقنى فقط بمساعدة تصميمية من شركات عريقة أخرى مثل “جيورجيتو جيوجيارو”، و”كارمان”، و”بورشة”.

-وسرعان ما كتبت “إبيزا” شهادة نجاح قوية للغاية للعلامة “سيات” كصانع مستقل للسيارات، وعززت من تواجدها فى الأسواق المختلفة حول العالم من بينها: أسواق الشرق الأوسط من خلال إطلاق خمسة أجيال مختلفة على مدار 40 عامًا، وبيع أكثر من 6 ملايين سيارة، لتصبح “إبيزا” أكثر طرازات “سيات” مبيعًا على الإطلاق والحصان الرابح للعلامة الإسبانية.

-وتأتى نسخة “سيات إبيزا” Anniversary Limited Edition مزودة بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية المميزة مع تجهيزات جديدة متفردة لعملاء تلك النسخة الخاصة، أبرزها الاستعانة بطلاء خارجى رمادى حصرى (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس 18 بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار “Anniversary Limited Edition” محفور بالليزر على أكثر من موضع، والزوائد المصنوعة من الألومنيوم الداكن المطفى للأبواب والكونسول الوسطى، وفتحات التكييف الخلفية المزودة بلون مختلف، بالإضافة إلى فتحة السقف البانورامية، وشبكة التهوية الأمامية الرياضية المصنوعة من الكروم والخاص بالفئة “FR” الرياضية، وأيضًا الصادمين الرياضيين من فئة “FR” نفسها، وغيرها من اللمسات المتفردة الأخرى.

-كما تم تزويد “سيات إبيزا” Anniversary Limited Edition بمحرك قوى سعة 1.6 لترات، يولد 110 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 152 نيوتن/متر، علمًا بأن هذا المحرك يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات، وهو قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة 100 كلم/ساعة من السكون فى غضون 10.8 ثوانٍ فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 190 كلم/ساعة.

-وبمناسبة الاحتفال بمرور أربعة عقود على تقديم “سيات إبيزا”، تقدم “كيان إيجيبت” بالتعاون وشركة “توتال انرجيز” لكل ملاك سيارات “إبيزا” السابقين عرضًا مجانيًا لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية على تغيير زيت وفلتر المحرك، إلى جانب توفير طقم دواسات حصرى مميًزا، وذلك أثناء إجراء خدمات الصيانة الدورية على سياراتهم فى أى من مراكز خدمة “كيان إيجيبت”، ويمكن الاتصال على الخط الساخن رقم 19178 لمعرفة المزيد من المعلومات عن باقة خدمات الصيانة المتكاملة لعملاء “سيات”، وأيضًا لحجز ميعاد الصيانة الدورية.

-وتتوافر حاليًا النسخة الخاصة محدودة الإنتاج من “إبيزا” Anniversary Limited Edition بصالة عرض “كيان إيجيبت” فى أبو رواش، ما يمكن العملاء من التعرف على سيارة الاحتفالية عن قرب واستكشاف تجهيزاتها المختلفة.

أخبار ذات صلة

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

تطبيق طلب سيارات الأجرة

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

آخر الأخبار
أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل