الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تغلّب على حرارة الجو في دبي وتنقل براحة مع خرائط يانغو Yango Maps  المبتكرة

بينما بلغت درجات الحرارة هذا الصيف ذروتها في دبي، تواصل خرائط يانغو Yango Maps  العمل على تعزيز التنقل في الإمارة من خلال “الطرق المريحة”، الميزة الفريدة المصممة للارتقاء بمنظومة التنقل في جميع أنحاء دبي لتصبح أسهل وأكثر مواءمة لدرجات الحرارة. توجّه هذه الميزة الرائدة المستخدمين نحو الممرات المظللة ومحطات الحافلات المكيفة، والتي يشير إليها رمز ندفة الثلج المميز على التطبيق.

في الوقت الذي تواصل به دبي وسكانها التكيف مع درجات الحرارة المرتفعة، أصبحت راحة التنقل أكثر أهمية من أي وقت مضى. استجابت خرائط  يانغو Yango Maps  لاحتياجات المجتمع من خلال تقديم طرق مختلفة للتنقل تضم أكثر من 570 محطة حافلات مكيفة في جميع أنحاء دبي. أضافت خرائط يانغو Yango Maps ملصق “مكيف الهواء” على هذه المحطات لتمكين المستخدمين من التعرف عليها بسهولة مما يضمن بقاء المستخدمين في بيئة مكيّفة أثناء انتظارهم وسائل النقل العام.

تتنبأ خوارزمية خرائط يانغو Yango Maps  بدرجات الحرارة الخارجية باستخدام بيانات الطقس التاريخية وتعمل على تحسين تجربة المستخدم لتقليل التعرض للحرارة أثناء التنقل. من خلال هذه الطرق المريحة، يضمن فريق يانغو ألا يمتد سفرك لأكثر من 20 دقيقة خلال فترة خلال الأيام الأكثر حرارة.

تواصل خرائط يانغو Yango Maps  التزامها بتوفير حلول نقل ذكية وقابلة للتكيف تلبي احتياجات البنية التحتية المتطورة والظروف المناخية في دبي. تعد هذه الخدمة جزءاً من مهمة خرائط يانغو المستمرة لتقديم تجربة سفر أكثر ذكاءً ومتعة للجميع في دبي.

أخبار ذات صلة

“اعتدال” و”تليجرام” يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024

تحديث ضخم من شاومي في الطريق إلى 12 هاتفا

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

“البريد المصري” ينفي وجود أي شراكة مع “باي سكاي”.. للحصول على رخصة بنك رقمي

وزير الاتصالات:23 مركز إبداع مصر الرقمية “كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال

كاردو CardoO تكشف عن “كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية

خالد حسن يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

آخر الأخبار
تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات المرو اونلاين أسعار حجز شقق بيت الوطن 2024: دليل شامل للمشتري أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 "اعتدال" و"تليجرام" يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى متطرف حتى الربع الثالث من 2024 "المسعود للسيارات" ترعى فريق مانشستر ثاندر بطل كرة الشبكة للسيدات نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة النووية في ذكرى النصر ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 20 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع وزير الاستثمار  يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم العقارية لاستعراض مشروعها الاستثماري بالعاصمة الإ... التخطيط تستعرض الاستثمارات العامة والتمويلات الميسرة الموجهة لتنمية سيناء البنك المركزي: 310 آلاف طالب استفادوا من نموذج المحاكاة للنظام المصرفي خلال 3 سنوات مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث