الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الحديد اليوم السبت 10-8-2024 في الأسواق

شهدت أسعار الحديد اليوم السبت 10-8-2024 في مختلف الأسواق المحلية، حالة من الاستقرار في أبرز المصانع والشركات، عقب تراجعه أمس الجمعة، وتعد مواد البناء وتحديداً الحديد من أهم السلع التي يهتم بمتابعتها قطاع كبير من التجار والمواطنين بشكل يومي للتعرف على مستجداته.

سعر طن الحديد اليوم في مصر

وتستعرض عبر السطور التالية، سعر طن الحديد اليوم في مصر وأبرز الأنواع التي أوضحتها بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

سعر الحديد الاستثماري
شهد الحديد الاستثماري استقراراً وسجل اليوم السبت 39836 جنيهًا للطن الواحد، «سعر بيع للمستهلك».

سعر حديد عز
استقر سعر حديد عز اليوم السبت 41821 جنيهًا للطن الواحد، «سعر بيع للمستهلك».

 

أسعار الحديد اليوم عالميا
وأوضحت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء، أسعار الحديد اليوم السبت على المستوى العالمي، وفق آخر تحديث، وجاءت كالتالي:

– متوسط سعر طن الحديد الخام: 100 دولار.

– متوسط سعر طن البليت: 490 دولارًا.

– متوسط سعر طن حديد التسليح: 482 دولارًا.

أخبار ذات صلة

نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة

بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال

شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة

البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق

تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات

اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة

آخر الأخبار
روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة