الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

للمرة الثانية هذا العام سيسكو تعتزم تسريح آلاف الموظفين

قالت مصادر مطلعة إن شركة سيسكو تعتزم تسريح آلاف الموظفين للمرة الثانية هذا العام مع تحول تركيز الشركة الأميركية المتخصصة في تصنيع معدات الشبكات إلى مجالات ذات آفاق نمو أعلى، منها الأمن الإلكتروني والذكاء الاصطناعي.

وأوضحت المصادر غير المخولة بالحديث علناً أن القرار من المتوقع أن يؤثر على عدد يماثل أو يزيد قليلاً على الأربعة آلاف موظف الذين استغنت سيسكو عن خدماتهم في فبراير شباط، ومن المرجح إعلانه في وقت مبكر من يوم الأربعاء مع نتائج الربع الرابع للشركة.

وأوردت رويترز حصرياً في فبراير شباط خبر تسريح الموظفين بسيسكو قبل أن تعلنه الشركة.

 

وأفاد تقرير سنوي للشركة بأن عدد العاملين بها بلغ نحو 84900 موظف في يوليو تموز من العام الماضي، ولا تغطي تلك البيانات تأثير قرارها في فبراير شباط.

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري من فلوس السوشيال ميديا.. مارك زوكربيرج يصبح ثانى أغنى شخص فى العالم الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي لـ 41802 شهيد منذ أكتوبر الماضي نائب وزير الإسكان يلتقي ممثلي بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق تصادم سيارة ملاكي وربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووقوع إصابات استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة اتصال هاتفي بين وزير الخارجية ونظيره السعودي بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي في المنطقة ارتفاع أسعار النفط على خلفية الصراع فى منطقة الشرق الأوسط منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة