الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان أعمال إزالة حريق عقاري الموسكي

تفقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، ود. إبراهيم صابر محافظ القاهرة صباح اليوم أعمال إزالة أثار الحريق الذى نشب بالعقارين الواقعين بشارع الجوهري بحى الموسكي، ولمتابعة فحص اللجنة الهندسية للعقارات المجاورة لهما لبيان مدى تأثرهم من الحادث .
جاء ذلك بحضور اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام.
وحرصت وزيرة التنمية المحلية علي تفقد عدد من شوارع المنطقة المحيطة للعقارين اللذين تعرضها للحريق لمتابعة جهود المحافظة المتخذة للحفاظ على أرواح المواطنيين وسلامة العقارات المجاورة لهما وبيان مدي تأثرهم من الحادث .
كما بحثت الدكتورة منال عوض مع الدكتور إبراهيم صابر دراسة تطوير ورفع كفاءة المنطقة وعدد من واجهات المبانى الحكومية الموجودة في ميدان العتبة ومنطقة الموسكي بما يتناسب مع الوجه الحضاري والجمالي للمنطقة.

أخبار ذات صلة

محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما

منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة

بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر

الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين

وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية

مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية

آخر الأخبار
محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية