الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تكريم مدرسة مون جاردنز الدولية في معرض “EDU Gate”

* محمد عيد هيكل رئيس مجلس إدارة مدرسة مون جاردنز الدولية: نفخر بهذا التكريم في أكبر محفل تعليمي بمصر، ودليلًا على التقدير الذي نحظى به من قبل المجتمع التعليمي.

* مدرسة مون جاردنز الدولية واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر التي توفر بيئة تعليمية شاملة وتحفيزية، وتعزز من مهارات التفكير النقدي والإبداعي للطلاب.

في لحظة مميزة في مسيرتها التعليمية، تم تكريم مدرسة مون جاردنز الدولية – Moon Gardens International School من قبل أكبر معرض تعليمي في مصر “EDU Gate”، في دورته الخامسة عشرة، وذلك بحضور السيد محمد عيد هيكل رئيس مجلس إدارة المدرسة، والسيدة منى وفائي مديرة المدرسة، ويحظى هذا المعرض برعاية الدكتور علي شمس الدين، رئيس اللجنة المنظمة والرئيس السابق لجامعة بنها، مما يضفي عليه طابعاً أكاديمياً مرموقاً.

وجاء هذا التكريم ليكون شهادة على الجهود المبذولة من قبل الكادر التعليمي والإداري في مدرسة مون جاردنز الدولية، التي استطاعت تقديم تعليم متميز يتماشى مع المعايير العالمية، ويعزز من قدرات الطلاب ويهيئهم لمواجهة تحديات المستقبل.

تعتبر مدرسة مون جاردنز الدولية واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر، وقد أثبتت باستمرار التزامها بتوفير بيئة تعليمية شاملة وتحفيزية. فمع تركيزها على تطوير المناهج الدراسية، وتعزيز مهارات التفكير النقدي والإبداعي لدى الطلاب، تمكنت المدرسة من تحقيق نتائج باهرة في مختلف المجالات الأكاديمية.

وصرح السيد محمد عيد هيكل رئيس مجلس إدارة مدرسة مون جاردنز الدولية: “نحن فخورون بهذا التكريم في أكبر محفل تعليمي بمصر مما يمثل دليل على الجهود المستمرة التي تبذلها المدرسة لتعزيز مكانتها كعلامة بارزة في القطاع التعليمي، ويعد دليلاً على التقدير الواسع الذي تحظى به من قبل المجتمع التعليمي. إذ يعكس الإنجاز الذي حققته مون جاردنز الدولية روح المبادرة والابتكار التي تتبناها، مما يساهم في رفع مستوى التعليم في المنطقة”.

ويعتبر تكريم مدرسة مون جاردنز الدولية في معرض “EDU Gate” علامة مضيئة تضاف إلى تاريخها الحافل، ويعزز من التزامها المستمر بتقديم تعليم بجودة عالية، يؤهل الطلاب لتحقيق طموحاتهم في عالم متغير. إن مثل هذه الإنجازات ليست مجرد مكافآت، بل هي بمثابة دافع للمزيد من العمل والابتكار في سبيل النهوض بالعملية التعليمية.

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
محافظ أسيوط يتفقد مرسى العبارات النهرية ويوجه بالبدء في تطويرهما وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء بعددٍ من المدن الجديدة بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة تعرف على سعر الذهب اليوم الجمعة 4-10-2024 في مصر منظومة التعليم العالي تشهد تقدمًا غير مسبوق بسيناء ومدن القناة تعرف على أسعار العملات اليوم الجمعة 4-10-2024 بنك HSBC يتوقع تباطؤ ارتفاع الذهب بشكل أكبر تقارير: بنك إنجلترا يتجه نحو تسريع تخفيضات أسعار الفائدة الخارجية تتابع حادث اطلاق النار في المكسيك اسفر عن مصرع مصريين الإسكان: نشر الإصدار الأول من كتيب الاستفسارات وأجوبتها حول قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة آيتن عامر تثير ضجة بفستان لافت الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بيروت على متن طائرة ايرانية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مصرع شاب على يد 4 أشخاص بالقليوبية أسعار هيونداي إيونيك N5 موديل 2025 بالسعودية