الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تقرير KLAS العالمي يشيد بريادة ڤودافون مصر في تمكين التحول الرقمي

نشرت مؤسسة KLAS العالمية تقريرها حول دور ڤودافون مصر الريادي في مساعدة قطاع الرعاية الصحية المصري على تبني التكنولوجيا الرقمية وزيادة الكفاءة التشغيلية في المستشفيات الجامعية. تضمن التقرير نتائج استطلاع الرأي الذي قامت به المؤسسة، والذي تضمن مقابلات مع خمسة أطباء من القيادات الصحية والأطباء بجامعة عين شمس.

أكد السيد/ محمود الخطيب، رئيس قطاع الأعمال في ڤودافون مصر، على الدور الهام الذي تلعبه ڤودافون بيزنس في دعم جهود التحول الرقمي للسجلات الطبية في المستشفيات المصرية والمستشفيات الجامعية التي تخدم عشرة ملايين مريض سنويًا، وذلك بالتعاون مع شركة الدلتا للأنظمة الإلكترونية. تمكنا من مساعدة أكثر من 14 مستشفى جامعي في تبني حلول التحول الرقمي، مما يعني تقديم الخدمة بكفاءة وسرعة، وتقليل أوقات إعداد التقارير الطبية، والوصول إلى معلومات المرضى بشكل فوري، مع زيادة دقة التشخيص الإكلينيكي من خلال معرفة تاريخ المرض لكل حالة. نحن سعداء بما توصل إليه تقرير KLAS، الذي يؤكد على الدور الأساسي الذي تلعبه شركة ڤودافون مصر في تقديم الخدمات المتميزة لخدمة أكبر عدد ممكن من المستشفيات المصرية.

يأتي ذلك في إطار دور ڤودافون بيزنس في دفع التحول الرقمي بالمستشفيات والمساعدة من خلال الأنظمة الموردة والشراكة في الخدمات الاستشارية لوضع مؤشرات الأداء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة. كما تنظم أكاديمية ڤودافون بيزنس للرعاية الصحية دورات وورش عمل لخدمة الصحة والتكنولوجيا لتعزيز التواصل بين التكنولوجيا والممارسة الطبية، مع تقديم حلول رقمية متطورة.

يضيف السيد/ايفرتون سانتوس، نائب رئيس مؤسسة KLAS: “أكدت سلسلة تقاريرنا التي تتناول التقنيات الحديثة والتي يمكن أن تعزز تقديم الرعاية الصحية على مستوى العالم أن شركة ڤودافون مصر تقدم خدمات شاملة لمساعدة المؤسسات الصحية في تمكين التحول الرقمي والالتزام به، ويتم تنفيذ هذه الخدمات من خلال شراكات مع المستشفيات الجامعية في مصر، وتهدف خدمات ڤودافون مصر إلى تخفيف عبء التحول الرقمي على مقدمي الخدمات الصحية من خلال إنشاء قنوات تواصل مع الشركاء المختصين والتدريب على التعامل مع نظام السجلات الصحية الإلكترونية (EHR)، حيث حسّنت خدمات ڤودافون المبتكرة من دقة وكفاءة العمليات التشغيلية لعملائها بشكل ملحوظ.”

أخبار ذات صلة

Google Pixel 9

الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9

كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب

إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة

افتتح “شنايدر إلكتريك” مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية

مجموعة يانغو تقود الابتكار في مجال التكنولوجيا في جيتكس 2024

تعيين محمد المطيري بمنصب المدير العام لشركة شفرة في المملكة العربية السعودية

أحمد الشيخ يتقدم بأوراق ترشحه على عضوية المكتب التنفيذي لـ«محرري الاتصالات»

الصحفي محمد لطفي يترشح لرئاسة شعبة محرري الاتصالات بنقابة الصحفيين

آخر الأخبار
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس الصين تطالب مجلس الأمن بالتدخل العاجل لخفض التصعيد في الشرق الأوسط موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات