الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تُرقّي نديم جاموس إلى منصب نائب رئيس الشركة لشؤون الهندسة المعمارية والتصميم

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن ترقية نديم جاموس إلى منصب نائب رئيس الشركة لشؤون الهندسة المعمارية والتصميم، حيث تولى مهامه الجديدة اعتباراً من 1 أغسطس 2024.

يقود نديم في منصبه الجديد فريقاً من خبراء الهندسة المعمارية ومصممي الديكور الداخلي والمهندسين، حيث يضمن انسجام مشاريع روتانا القائمة والمستقبلية مع معايير علامتها التجارية ورؤيتها وطموحها. كما سيتولى نديم تنسيق جهود إدارة المشاريع مع أصحاب المصلحة ضمن الشركة وخارجها لضمان إتمام المشاريع في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى عمله على تطوير وتنفيذ الاستراتيجية العامة للتصميم والهندسة المعمارية بما يتماشى مع أهداف الشركة. وسيواصل نديم في إطار مهامه الجديدة تعزيز ثقافة الإبداع والمواظبة على تطوير فريق الهندسة المعمارية والتصميم بشكل مستمر.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “يسعدنا الإعلان عن ترقية نديم جاموس إلى منصب نائب رئيس الشركة لشؤون الهندسة المعمارية والتصميم في روتانا، والذي لعب منذ انضمامه إلينا في عام 2015، دوراً محورياً في وضع مبادئ تصميمية تنسجم مع معايير علامتنا التجارية ويسترشد بها فريقنا حتى يومنا. وسيواصل نديم في منصبه الجديد الإشراف على جميع شؤون التصميم في مشاريع محفظتنا ليضمن التزام جميع فنادقنا بتحقيق وعدنا لضيوفنا ’معنا للوقت معنى‘”.

انضم نديم إلى روتانا في عام 2015 كمدير للمشاريع، ولعب من حينها دوراً محورياً في تعزيز نمو الشركة وتطورها في جميع أنحاء المنطقة، وقاد تنفيذ العديد من مشاريع روتانا المميزة بنجاح، بما فيها منتجع وفيلل السعديات روتانا الفاخر في أبوظبي؛ وفندق جوهاري روتانا الرائع في دار السلام؛ وفندق بومونتي أرجان الذي تم افتتاحه مؤخراً في إسطنبول. وتمت ترقية نديم لاحقاً إلى منصب مدير المشاريع في مارس 2024. يحمل نديم درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة في لبنان، ويتمتع بخبرة واسعة في مجالات التصميم والبناء وإدارة المشاريع.

وفي معرض تعليقه على تعيينه، قال نديم: “يشرفني أن أتولى هذه المسؤولية الجديدة في هذه المرحلة الاستثنائية من مسيرة روتانا، حيث تتبنى خططاً توسعية طموحة تنطوي على فرصٍ استثنائية لتقديم إبداعات مبتكرة بمجالي التصميم والهندسة المعمارية تعكس جوهر علامتنا التجارية. وأنا أتطلع إلى قيادة فريقنا الموهوب نحو إنجاز مشاريع ترتقي إلى أعلى معايير الجودة والتميز”.

تدير روتانا حالياً 80 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لملايين الضيوف سنوياً. وتواصل الشركة توسيع نطاق حضورها مع الالتزام الراسخ بالحفاظ على سمعتها المرموقة في تقديم تجارب ضيافة استثنائية، وذلك عبر تطوير باقة متميزة من المشاريع الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والأسواق الدولية.

أخبار ذات صلة

وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

آخر الأخبار
ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع تطبيق فلاش للمدفوعات غير النقدية لتوفير حلول الدفع للعملاء باستخدام رمز ... أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم شراكة استراتيجية بين صندوق أبوظبي للتنمية ومجموعة "إمستيل" لدعم الصناعات الوطنية مدينة الجونة تطلق "توبان" أكبر مشروع عمراني متعدد الأغراض مؤسسة دبي للمستقبل تطلق "منصة دبي للملكية الفكرية" بالتعاون مع وزارة الاقتصاد هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبو... "آي فور لحلول المعلوماتية" تُبرِم شراكة مع "سيسكو" للارتقاء بالخدمات الأمنية عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعاً في كيزاد بتكلفة 1 مليار درهم مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" توقع مذكرة تفاهم مع "هيونداي وكيا وموتور" وزير البترول يعقد ورشة عمل حول الفرص الاستثمارية فى مجال البحث والاستكشاف والإنتاج المطروحة شراكة جديدة بين ايجكس للخدمات اللوجستية و"وايدكت" لتسريع الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية شركة مشاريع الطاقة البديلة تعزز توسعها الإقليمي في الطاقة المتجددة لوجيك للاستشارات تتعاون مع جوائز مصر لرواد الأعمال لتمكين روّاد الأعمال المصريين كومفولت تستعرض أحدث حلول المرونة السيبرانية في معرض جيتكس جلوبال 2024 رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة السفير الفرنسي بالقاهرة يتفقد مصنع شركة شنايدر إلكتريك بمدينة بدر تعيين أحمد الجبر رئيساً تنفيذياً لـ "إعادة"التأمين وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة مصرف«أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 من فروعه بمدينتي وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها