الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل جي تعلن عن تشكيلة غسالات مع فئة جديدة لزيادة السعة بمعرض IFA 2024

تحت شعار:
حلول جديدة لغسيل الملابس بقدرات غسيل قوية تناسب مختلف الاحتياجات

تستعد شركة إل جي إلكترونيكس للكشف عن أحدث غسالاتها في معرض IFA 2024 حيث يتميز الطراز الجديد بتقنية الشركة المتطورة AI Direct Drive™️ (AI DD™️) 2.0 ودورة العناية بالحيوانات الأليفة، مما يوفر أداء غسيل فعالاً بسعة أكبر وكفاءة محسنة.

وبالاستفادة من تقنية ال جي المتقدمة لتقليل الاهتزازات، تقدم الشركة أول غسالة لها من فئة 25 بوصة، مما يوفر الراحة في غسل كميات أكبر بفضل سعة الحوض التي تصل إلى 16 كيلوجرامًا ،بالإضافة إلى السعة الكبيرة حيث تدمج الغسالة الجديدة تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تعزز من أداء الغسالة.

وفي قلب أداء الغسالة الجديدة تكمن تقنية AI DD 2.0، التي تعتمد على تقنية التعلم العميق لاكتشاف وزن الحمولة ونعومة الأقمشة ومستوى الأوساخ تلقائيًا.

كما تستخدم الغسالة بعد ذلك تقنية 6Motion™️ لاختيار نمط الغسيل الأمثل، مما يقلل من تلف الأقمشة بنسبة 10% ليساهم في إطالة عمر الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمربي الحيوانات الأليفة الاستفادة من ميزة دورة العناية بالحيوانات الأليفة، التي توفر غسيلاً بدرجة حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية وأربع دورات شطف بالماء الدافئ، مما يزيل بشكل فعال 99% من الروائح الناتجة عن الحيوانات الأليفة.

وعلاوة على ذلك، تحسن غسالة ال جي الجديدة تجربة الغسيل بفضل تقنيات الأداء المعززة والميزات الملائمة. بفضل تقنية TurboWash™️ 360، يمكن تقليل دورات الغسيل إلى 39 دقيقة فقط، بينما تبسط تقنية
‏ezDispense™️ العملية من خلال تحديد كمية المنظف اللازمة لكل حمولة.

وتقدم الغسالة ما يصل إلى 39 دورة غسيل، وتقوم تلقائيًا بتذكر الدورات والميزات الأكثر استخدامًا لتقليل الوقت الذي يتم قضاؤه في تحديد الإعدادات بما يمكن المستخدمين أيضا من الوصول إلى خيار Cycle List Edit لتخصيص تفضيلاتهم بناءً على عاداتهم.

وتستخدم الغسالة محرك Inverter DirectDrive™️ الشهير من ال جي ، وهي التقنية المتقدمة الأساسية للشركة، لتقديم أداء هادئ وزيادة في المتانة.

ومن جانبه قال ليو جاي-تشول، رئيس شركة الجي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “نحن سعداء بعرض غسالتنا الجديدة وإظهار كيف تبسط تقنيات الشركة عملية الغسيل من خلال السعة الموسعة والميزات المصممة خصيصًا” ، وأضاف: “سنواصل تقديم حلول منزلية متقدمة قائمة على الذكاء الاصطناعي تلبي احتياجات المساحات والأنماط الحياتية المتنوعة، مما يوفر فوائد محسنة لجعل الحياة اليومية أكثر راحة للجميع”.

ويمكن لزوار معرض IFA 2024 تجربة جميع الابتكارات الأحدث من الجي، بما في ذلك الغسالة الجديدة، في جناح الشركة (القاعة 18، ميسي برلين) من 6 إلى 10 سبتمبر.
# # #
والجدير بالذكر أن سعة حوض الغسالة تبلغ 16 كيلوجرامًا في الطراز F0Z9DFP25؛ و تختلف السعة الفعلية للحوض حسب الطراز ، كما تم الاختبار بواسطة مختبر الجي الداخلي، حيث تم مقارنة دورة الغسيل بالذكاء الاصطناعي في الغسالة الجديدة مع 3 كيلوجرامات من الملابس المختلطة بدورة القطن في الغسالة التقليدية من الجي .

وقد تختلف النتائج حسب الملابس والبيئة كما تم الاختبار بواسطة Intertek في فبراير 2024، حيث تقلل دورة العناية بالحيوانات الأليفة بنسبة 99% من روائح الحيوانات الأليفة (ثلاثي ميثيل أمين، إيزوفاليرالدهيد، حمض الخليك، ميثيل مركبتان). قد تختلف النتائج حسب الملابس والبيئة. 4 تقدم الغسالة الجديدة من الجي ما مجموعه 39 دورة، تتألف من 10 دورات افتراضية وما يصل إلى 29 دورة قابلة للتخصيص.

حول شركة LG للأجهزة المنزلية وحلول الهواء:

تعد شركة ال جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء رائدة عالميا في مجال الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، بالإضافة إلى الحلول الذكية للمنزل التي تتضمن LG ThinQ ، كما تقوم الشركة بتطوير حلول متنوعة باستخدام تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة، وتهدف إلى تحسين جودة الحياة وجعلها أكثر استدامة للمستهلكين والكوكب من خلال تصميم أجهزة مطبخ وأجهزة معيشة وحلول تكييف الهواء وتنقية الهواء بذكاء. تساهم هذه المنتجات معًا في تقديم الراحة المحسنة، والأداء الممتاز، والتشغيل الفعال، وحلول نمط الحياة المستدام. لمزيد من الأخبار حول الجي ، تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com.

أخبار ذات صلة

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

“وايدبوت”  تعلن عن إطلاق AQL-7B نموذج لغوي عربي يعتمد على الذكاء الاصطناعي

تعاون بين ماستركارد وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لتوسيع نطاق قبول المدفوعات الرقمية

أيمن هيكل، الرئيس التنفيذي لدى دورش جلوبال 

“دورش جلوبال” تعزّز حضورها الإقليمي من خلال ترقية رئيسها التنفيذي

أدنوك للحفر توقع اتفاقية لإنشاء Turnwell وتُسرّع المرحلة الأولية البالغ قيمتها 6.24 مليار درهم

بوابة المقطع وشركة بريسايت توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز قطاعات التجارة والخدمات اللوجستية

الغاليريا جزيرة الماريه يرسم مشهد متنوع وفريد للقهوة في يومها العالمي

وزير البترول يؤكد استمرار دعم الجهود التطويرية لكيانات تسويق المنتجات البترولية

آخر الأخبار
الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر اختتام فعاليات قمة "أفريقيا التي لا تقهر" بإعلانات والتزامات أساسية لدفع عجلة النمو في أفريقيا وزير الاستثمار يلتقي شركات فرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بمصر مقارنة بين شهادات بنك QNB.. أيها يناسب احتياجاتك؟ تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم