الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هاتف جديد من هونر يكتسح الأسواق

 

يبحث العديد من الأشخاص عن هاتف بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في  هواتف Honor 200، والذي ينطلق بعنوان Honor 200 Smart، واستعرضت أحدث التسريبات مواصفات وسعر هذا الإصدار قبل الإعلان المرتقب.

 

قدمت Honor للأسواق خلال الفترة الماضية كلاً من هواتف Honor 200، وهواتف Honor 200 Lite، وأيضاً إصدار Honor 200 Pro، ومن جديد تستعد العلامة التجارية لضم إصدار جديد للسلسلة.

 

ورُصِدَ هاتف Honor 200 Smart في منافذ البيع في ألمانيا بالفعل، والتي قد أوضحت مواصفات وتصميم وسعر هذا الإصدار.

 

ومن المقرر أن يضم هاتف Honor 200 Smart شاشة بحجم 6.8 بوصة بدقة عرض 2412 في 1080 بيكسل، بمعدل تحديث 120 Hz.

 

كما يدعم هذا الإصدار لرقاقة معالج Snapdragon 4 Gen 2، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت.

 

أيضاً يرتكز هذا الإصدار على واجهة Magic OS 8.0 ونظام تشغيل Android 14، على أن تقدم الواجهة تجربة تخصيص كبيرة للمستخدم في Honor 200 Smart.

 

ويأتي الهاتف في إعدادات الكاميرا الخلفية ليضم Honor 200 Smart ليضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بيكسل، مع دعم لقطات portrait احترافية وذلك مع خلفية ضبابية، كما يضم الهاتف لكاميرا سيلفي وبدقة 5 ميجا بيكسل.

 

ويأتي هاتف Honor 200 Smart بمستشعر للبصمة ومدمج في الإطار الجانبي للهاتف، والذي يأتي بآلية سريعة لاستشعار البصمة، أيضاً يدعم الهاتف لتقنيات اتصال والتي تشمل Wi-Fi 5، والبلوتوث 5.0، و NFC، كما يضم لبطارية بقدرة 5200 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 35 W.

 

ويتميز هذا الإصدار بأبعاد 166.9 في 76.8 في 8.1مم، ووزن 191 جرام، ويدعم الهاتف لمعايير IP64 في مقاومة كلا من الماء والغبار، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بألوان الأسود والأخضر بسعر يبدأ من 199 يورو.

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية المستدامة

هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر

ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس