الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميريد تطرح مجموعة من الأدوات الرقمية المتقدمة لوسطاء العقارات والعملاء

عززت ميريد، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة الحائزة على عدة جوائز مرموقة، منصتها الرقمية بميزات جديدة مصممة للارتقاء بتجربة العملاء والوسطاء العقاريين وتمكينهم من إدارة المعاملات والتفاعل على أفضل وجه.

 

تتضمن المنصة المبتكرة ميزة التتبع في الوقت الفعلي، مما يتيح للوسطاء العقاريين والعملاء مراقبة العمليات الجارية بشفافية. كما تعمل الميزات الجديدة على تبسيط سير العمل من خلال تسهيل خطوات إنشاء عروض شراء مفصلة وجذابة بصرياً للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تمكّن الأدوات الجديدة الوسطاء العقاريين من تبادل المستندات والوثائق بصورة آمنة، مما يضمن اتصالات سلسة ومحمية مع توفير فرصة الوصول إلى تحليلات مفصلة قائمة على رؤى إحصائية متقدمة، مما يدعم تتبع الأداء وعملية اتخاذ القرارات بشكل أفضل.

 

كجزء من رحلتها الرقمية، قدمت ميريد نموذج “Unreal Model” الافتراضي لتجربة غامرة تسمح للمستثمرين والمشترين باستكشاف برج آيكونيك وفرصة الدخول والتجول في كل طابق وشقة كما لو كانوا فعليّاً داخل البرج عند اكتماله. يعرض هذا النموذج الرقمي بيئة برج آيكونيك الراقية ووسائل الراحة عالمية المستوى، مما يساعد المشترين المحتملين على تصور منزلهم الجديد بواقعية غير مسبوقة.

 

رسّخت ميريد مكانتها في السوق خاصة مع ما أحرزته من تقدم كبير مشروع برج آيكونيك الطموح، والذي بدأ بناؤه في غضون عام واحد فقط منذ دخول الشركة إلى سوق دبي. من المقرر أن يصبح برج آيكونيك أطول مبنى في مدينة دبي للإنترنت بارتفاع 286.4 متر. يضع البرج معياراً جديداً للحياة الراقية في دبي ويضم 310 شقة فاخرة ووسائل راحة عالمية المستوى، وقد تم تطويره بالشراكة مع أبرز شركات التصميم والهندسة المعمارية العالميين مثل بينينفارينا وميراج وشركة هيرش بيندر.

 

بالإضافة إلى ذلك، أضافت ميريد إلى محفظتها العقارية قطعة أرض رئيسية تبلغ مساحتها 11,890 متر مربع على الواجهة البحرية في جزيرة الريم التابعة لسوق أبوظبي العالمي، لتوسيع نطاق وجودها في العاصمة الإماراتية. تشتهر الجزيرة بإطلالاتها الخلابة على الواجهة البحرية، مما يعكس التزام ميريد المستمر بتقديم مشاريع سكنية وتجارية متطورة في أرقى المناطق في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

ميريد العقارية

محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات

الأهلي صبور ينظم رحلة استشفاء لمحاربات السرطان داخل مشروع جايا في راس الحكمة بالساحل الشمالي

وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة “CSCEC” الصينية موقف المشروعات التى تنفذها الشركة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

«الأولى العقارية» تستهدف التوسع بمشروعات جديدة انطلاقًا من خبراتها الممتدة خلال 15 عامًا

موعد طرح أراضي الإسكان 2024

شروط التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وطريقة الاستعلام

شروط قرض التمويل العقاري

قروض التمويل العقاري 2024.. احصل على منزلك الحلم بأقل فائدة

محمد غباشي، رئيس مجلس إدارة شركة سكوب العقارية،

رئيس شركة سكوب العقارية: أسعار العقارات تضاعفت 5 مرات خلال الـ 5 سنوات الأخيرة مما يؤكد ربحية الاستثمار في العقار

وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسيه “النواب والشيوخ” لبحث مطالب دوائرهم

آخر الأخبار
جامعة النيل تكشف عن أسباب اختيار الطلاب كلية "التكنولوجيا الحيوية" وزير الاستثمار يلتقي ممثلي شركات بريطانية عاملة في مجال الطاقة المتجددة معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين رئيس الوزراء: مصنع بيكو صرح صناعى عملاق يتم إنشاؤه على أرض مصر مطارات الرياض تتعاون مع "إس إيه بي"لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي تي باي تكشف عن هوية جديدة، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول إنتلكت تطلق منصة WealthForce.AI لإدارة الثروات وتعزيز التميز التشغيلي والارتقاء بتجربة العملاء ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم سوني العالمية تعلن عن لجنة التحيكم والمعرض لنسخة عام 2025 للتصوير الفوتوغرافي البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024"