الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مسئولو ” الإسكان ” يتفقدون أعمال تنفيذ المرافق ومحطات الشرب والصرف الصحي بمدينة بنى سويف الجديدة

[editpost_code]

 

قام المهندس أشرف فتحي محمود، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن – المشرف على أعمال المرافق بالهيئة، بزيارة إلى مدينة بني سويف الجديدة لمتابعة أعمال تنفيذ المرافق ومحطات الشرب والصرف الصحي بالمدينة، يرافقه مسئولو الهيئة والمهندس أحمد عبدالجابر، رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، ومسئولو الجهاز، وذلك في ضوء الجولات لمسئولي الوزارة لمتابعة كافة المشروعات.

 

وخلال الزيارة، اطَّلع مساعد نائب رئيس الهيئة على عرض مفصل عن مشروعات المرافق المنفذة والجاري تنفيذها بمدينة بني سويف الجديدة، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعات.

 

واستهل مسئولو الإسكان الجولة بمدينة بني سويف الجديدة، بتفقد محطة الرفع الرئيسية بالمدينة للتأكد من حسن سير العمل بها على الوجه المطلوب، كما تم تفقد مأخذ مياه محطة الشرب بالمدينة، والذي يعمل بطاقة ١٠٩ آلاف م٣/ اليوم، وتفقد محطة تنقية مياه الشرب والتي تعمل بطاقة إنتاجية 104 آلاف م٣/ اليوم، كما تفقد محطة معالجة مياه الصرف الثنائية، والتي تم تنفيذها بطاقة ٥٢ ألف م٣ /اليوم.

 

واختتم مسئولو الإسكان الجولة بتفقد محطة معالجة مياه الصرف الصحي الثلاثية وذلك لمتابعة والتأكد من حسن سير العمل بها طبقاً للمواصفات القياسية الفنية الموضوعة.

 

وأكد المهندس أشرف فتحي، أهمية تكثيف كافة الأعمال الخاصة بالمرافق الخاصة بالمدينة وفقاً لأعلى معايير الجودة مع الالتزام بالمعايير البيئية والصحية على الوجه المطلوب والتأكد من حسن أداء مولدات الكهرباء المغذية للمحطات لضمان استمرارية العمل بالمحطات على أفضل وجه ممكن، كما أكد على المتابعة المستمرة لشركات التشغيل والصيانة للحصول على أعلى جودة ممكنة طبقاً للمواصفات والمعايير المحددة.

أخبار ذات صلة

“سامكو هولدينج” تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ”

شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي

«جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East»

"إيه إم آي إس" (AMIS)

“إيه إم آي إس” (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها “ذا وودلاند ريزيدنسز” على دار الأعيان للمقاولات

الإسكان تطرح شقق سكنية بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري الأحد

وزير الإسكان يلتقي السفير الياباني ونائب هيئة التجارة الخارجية اليابانية

الإسكان: إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء

آخر الأخبار
إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة وسام أبو علي يتقدم للأهلي فى مرمى الزمالك بالسوبر من ركلة جزاء حزب الله: 6 مبان سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على بيروت "سامكو هولدينج" تستحوذ على ثقة عملاء سيتى سكيب.. وتستعد لإطلاق مشروع ” تجارى .إداري. طبي . فندقي ” شروط التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024 والأوراق المطلوبة ارتفاع أسعار الذهب منتصف تعاملات اليوم الجمعة اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة مستشفى التأهيل التخصصي في أبوظبي يحتفي بمسيرة خمس سنوات من النجاح وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة