الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عروض رائعة للاحتفال باليوم الوطني السعودي في إجازة لا تنسى مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل 

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تدعوكم هيلتون سيشل لتعيشوا تجربة فريدة تغمركم بسحر الجمال الاستوائي مع عروض حصرية في منتجعاتنا الراقية. سواء كنتم تبحثون عن الفخامة المتناهية أو المتعة العائلية أو الإقامة الشاعرية، فإن مجموعتنا المتنوعة من المنتجعات تضمن لكم تجربة لا تنسى بفضل الأسعار المميزة والخدمات الاستثنائية، كي تستمتعوا بإقامة لا مثيل لها مع أحبتكم.

فندق والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات – ابتداءً من 8,500 ريال سعودي لليلة الواحدة

فخامة ورفاهية لا تضاهى في منتجع والدورف أستوريا سيشل بلات آيلاند الذي فتح أبوابه حديثًا في جزيرة بلات، ويعتبر واحدًا من أفخم المنتجعات في سيشل. يضم المنتجع الحصري فيلات أنيقة تتمتع كل منها ببركة سباحة خاصة مع خدمة الكونسيرج الشخصي، ويمكنكم الاستمتاع بأرقى التجارب الحصرية مثل مراقبة السلاحف وأمسيات السينما في الفيلا ومراقبة النجوم وغيرها. كما يستمتع الأطفال بفعاليات نادي Sea Scouts للأطفال، بينما يقضي الكبار وقتًا من الرفاهية في السبا أو تذوق المشروبات أو رحلات الغوص. يرجى الملاحظة بأن العرض يتطلب الإقامة لمدة ليلتين على الأقل، وأن الرحلة بالطائرة المائية من ماهي إلى جزيرة بلات تتوفر بتكلفة 2,900 ريال سعودي للشخص البالغ.

مانجو هاوس سيشل – ابتداءً من 2,250 ريال سعودي لليلة الواحدة 

عيشوا أجواء أنيقة وساحرة في فندق مانجو هاوس سيشل، الفندق الوحيد من مجموعة  LXR في سيشل. يقع هذا المنتجع الحصري في جزيرة ماهي، ويضم 41 فيلا وجناحاً مواجهاً للبحر، وثلاثة مسابح أنيقة، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، ومن ضمنها المأكولات الإيطالية والكريولية واليابانية. يعتبر فندق مانجو هاوس مثالياً للعائلات والأزواج على حدٍ سواء، ويقدم مزيجاً من أنشطة الاسترخاء والمغامرة. يمكن أن يستمتع الأطفال في الشاطئ المنعزل والمسابح، بينما يمكن للعائلات استكشاف جنوب الجزيرة أو زيارة المعارض المحلية أو الاستمتاع برحلة سيراً على الأقدام لإقامة تجمع الاسترخاء والمغامرة معًا.

منتجع كانوبي من هيلتون سيشل – ابتداءً من 1,400 ريال سعودي لليلة الواحدة

استمتعوا بتجربة نابضة بالحياة والثقافة المحلية في فندق كانوبي باي هيلتون سيشل الذي تم افتتاحه مؤخراً، ويضم 120 غرفة مستوحاة من سحر الجزيرة، وناديًا للأطفال ومجموعة من الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار. يمكن للكبار الاستمتاع بالألعاب المائية والمنتجع الصحي الفريد المطل على أشجار المانغروف والمشروبات اللذيذة. يمكن لجميع أفراد العائلة الاسترخاء على الشاطئ، حيث يقوم الأطفال بصنع القلاع الرملية بينما يستمتع الكبار بأشعة الشمس.

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز – ابتداءً من 1,500 ريال سعودي لليلة الواحدة

أجواء مميزة في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، المنتجع الوحيد في جزيرة سيلويت، الذي تحيط به الغابات الخضراء والشواطئ النقية. يتميز هذا المنتجع الصديق للبيئة بالفلل الخاصة والرحلات في الغابات المطيرة والحياة البحرية المتنوعة لتجربة غطس وغوص مذهلة. يستمتع الأطفال بالترفيه في نادي الأطفال الخاص بهم والذي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة، بينما يمكن للبالغين الاستمتاع بتجارب الغوص، ووجبات العشاء الرومانسية على الشاطئ، واستكشاف مسارات المشي، والنزهات الشاطئية، وزيارة محمية السلاحف بالجزيرة. يرجى الملاحظة بأن المواصلات بالقارب من وإلى جزيرة سيلويت يتوفر بتكلفة 950 ريالًا سعوديًا للشخص البالغ.

منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم – ابتداءً من 1,700 ريال سعودي لليلة الواحدة

تمتعوا بقضاء إجازة هادئة في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم الذي يعد وجهة مثالية للكبار واليافعين. يطل المنتجع على المياه الفيروزية للمحيط الهندي ويوفر خيارات الإقامة الفاخرة في الفيلات الخاصة، إلى جانب الأنشطة المجانية التي تشمل الغطس وقوارب الكاياك. يقدم المنتجع أيضاً تجارب استثنائية لتناول الطعام، وإطلالات رائعة لمشاهدة الغروب في TLD. كما يمكن استكشاف مناطق فيكتوريا وبوفالون من خلال رحلات مجانية أو الانطلاق برحلة يومية إلى جزيرة سيلويت.

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماند – ابتداءً من 2,450 ريال سعودي لليلة الواحدة 

يشتهر منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا بكونه يتصل مباشرة بواحد من أجمل أروع الشواطئ في سيشل، حيث يقع وسط حدائق غنّاء رائعة. سيحب الأطفال إقامتهم على مقربة من الشاطئ والمسبح، في حين يمكن للبالغين الاسترخاء مع جلسات السبا. يمكن للعائلات الاستمتاع بالغوص بجانب الشعاب المرجانية والأمسيات ذات الطابع الخاص مثل ليلة الكريول مع رقصة موتيا والمأكولات المحلية، والرحلات المنظمة إلى أبرز المعالم في جنوب الجزيرة.

احتفلوا باليوم الوطني السعودي مع العروض المدهشة من هيلتون سيشل – سواء كنتم ترغبون بالاسترخاء أو المغامرات أو المرح مع العائلة. احجزوا الآن لتحظوا بإجازة لا مثيل لها في هذه المناسبة.

أخبار ذات صلة

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

مسابقة "Miss Elite 2024"

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

آخر الأخبار
حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»