الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي

افتتح نادي زد الرياضي ملعبين جدد متعددى الاستخدامات على مساحة 1600 متر مربع، وتم تجهيز الملعبين لاستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية الدولية، وذلك فى اطار دعم جهود الدولة لتطوير المنشآت والمرافق الرياضية الخاصة على أعلى مستوى لتنظيم واستضافة البطولات الكبرى.

ويبدأ نادي زد الرياضي، أولى أنشطة استغلال الملعبين بإطلاق أكاديمية لكرة السلة، لتنمية وتطوير المواهب من النشء والشباب؛ لإعداد عناصر مميزة للانضمام للمنتخب القومي، ومن المقرر افتتاح أكاديميات أخرى في ألعاب متنوعة خلال الفترة المقبلة، يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة نادي زد الرياضي لاكتشاف المواهب الرياضية ومنحهم الفرصة لتطوير مستواهم للمنافسة على البطولات المحلية والدولية، وفتح باب الاحتراف للخارج.

ويتولى الكابتن هيثم السحرتي إدارة قطاع كرة السلة بنادي زد الرياضي، وتستقبل الأكاديمية طلبات الاشتراك للناشئين في الفئة العمرية من مواليد 2010 وحتى 2018، بنادي زد الرياضي، لتبدأ من يوم 15 سبتمبر المقبل، واختير الكابتن هيثم السحرتي لإدارة قطاع كرة السلة بالنادي لتميزه بمسيرة قوية سواء خلال فترة مشواره في اللعبة، إذ لعب لكبرى الأندية (الزمالك، والوكرة القطري)، وخلال هذه المسيرة توج بالعديد من البطولات أبرزها بطولة الدوري المصري 3 مرات، وكأس مصر 3 مرات، والدوري الأفريقي، كما حقق المركز الأول في بطولة الأندية العربية 3 مرات، وحقق المركز الأول بطولة العرب لكرة السلة، والمركز الأول في الألعاب الأفريقية، والمركز الثاني في كأس ويليام جونز.

في هذا السياق أعرب الكابتن هيثم السحرتي مدير قطاع كرة السلة بنادي زد الرياضي، عن سعادته بتوليه إدارة الأكاديمية، معتبرًا ان الأكاديمية بمثابة فرصة حقيقية لاكتشاف مواهب جديدة وأبطال عالميين بهذه الرياضة خاصة مع توافر كافه العناصر الذي يحتاجها الناشئين لتنمية مهاراتهم، الامر الذى ينعكس بالإيجاب على تطوير رياضه كرة السلة في مصر.

جدير بالذكر أن نادي زد الرياضي يضم 5 ملاعب كرة القدم من بينهم ملعبين خماسي، وملعبين سباعي، وملعب 11 لاعب، واستضاف النادي بطولات كبرى منذ افتتاح المرحلة الأولى منه أبرزها بطولة كأس زد الدولية «تحت 17 سنة»، وبطولة كأس زد الدولية «تحت 15 سنة».

أخبار ذات صلة

الأهلي يستأنف تدريباته

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك

شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس كاراباو

ريال مدريد يواجه ألافيس بالدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

النصر السعودي يتحدى الحزم الليلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الأهلى والعين الإماراتى فى كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

آخر الأخبار
بروتوكول تعاون بين الهيئة العامة للاستثمار والشركة المتحدة للتوعية والترويج للاستثمار في مصر عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي سيتي سكيب مصر 2024: نافذة على مستقبل العقارات في مصر عوض تاج الدين: الرئيس السيسي يتابع الحالات المصابة في أسوان متابعة دقيقة مراجعة شاملة: كاديلاك اسكاليد IQ 2025، هل هي تستحق الشراء؟ أسعار الخشب اليوم: تعرف على أحدث التغيرات في سوق الأخشاب سعر الذهب يسجل 3600 جنيه للجرام عيار 21 تفاصيل كاملة لكراسة شروط شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر استبدال عدادات الكهرباء القديمة .... تعرف علي الشروط و الاوراق المطلوبة بعثة منتخب مصر لجمباز الإيروبيك تتوجه إلى إيطاليا للمشاركة في بطولة العالم فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من منتدى مصر للإعلام إعلان جديد لفيلم الأسطورة الملحمي GLADIATOR 2 كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify شركة «NOVARA» راعيا رسميا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بملعب “أرينا”  فى السعودية "رويال هيلز" تفتتح فرع جديد بالسعودية وتستهدف مشروعات جديدة في الشيخ زايد  The Ministry of Agriculture and the United Nation’s World Food Programme Sign the Operational Agreem... توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغ... دليل الشراء الكامل لهاتف Oppo A3.. تعرف على المواصفات والسعر وزير المالية: السياسات المالية ستكون أكثر تأثيرًا فى دفع حركة وتنافسية الاقتصاد المصرى