الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتوج ببطولة مصر الدولية للإسكواش

توج لاعب نادي بالم هيلز، مصطفى عسل، ببطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش- يعد اول بطل يتوج بلقب أول بطولة من الفئة الماسية و أول لقب لـ”عسل” بعد أيام من انتقاله للنادي، يأتي ذلك تكليلًا لنجاح استراتيجية إدارة نادي بالم هيلز الرياضي في استقطاب أبطال رياضيين بمختلف الألعاب لدعمهم لمواصلة تحقيق مشوار الانتصارات، ونقل خبراتهم للناشئين لاستمرار وصول مصر لمنصات التتويج.

واستحق بطل نادي بالم هيلز مصطفى عسل- المصنف الثاني عالميًا ، الفوز ببطولة مصر الدولية للإسكواش بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب علي فرج-المصنف الأول عالميًا- بنتيجة 3-1 بواقع نقاط 11-3، 13-11، 5-11، 11-8 و خلال مشواره بالبطولة نجح “عسل في الفوز على أفضل اللاعبين في مصر والعالم.

في هذا الصدد أعرب لاعب بالم هيلز مصطفى عسل، عن سعادته بتحقيق أول لقب بعد انتقاله لنادي بالم هيلز الرياضي بوقت قصير، مما يزيد من حماسه للفوز ببطولات جديدة خلال الموسم الحالي، وتحقيق أرقام قياسية في لعبة الإسكواش، خاصة في ظل الدعم الذي تقدمه إدارة بالم هيلز من توفير كل المقومات الفنية والإدارية اللازمة لضمان تركيزي الكامل في التدريبات، وتطوير مستواي.

وبفوزه بقلب بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش، أضاف لاعب بالم هيلز مصطفى عسل إنجازًا جديدًا لمسيرته في احتراف لعبة الإسكواش، خاصة وأن بطولة مصر المفتوحة من أكبر أربعة بطولات في العالم-وفق تصنيف PSA- وأقيمت النسخة الحالية تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة، وشارك في البطولة 48 لاعبًا و48 لاعبة من 25 دولة، بالإضافة لمشاركة 64 لاعبًا في التصفيات التأهيلية ليصل إجمالي عدد المشتركين في جميع الأدوار إلى 152 لاعبًا، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز البطولة 650 ألف دولار.

يذكر أن نادي بالم هيلز، يلعب دورًا رئيسيًا في دعم رياضة الإسكواش في مصر سواء من خلال ضم أفضل المواهب في اللعبة لتطوير مستواهم للحفاظ على ريادة اللعبة، وكذلك من خلال رعاية المنتخب القومي للإسكواش للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028 والفوز بالميداليات الذهبية.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024