الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رينو أركانا موديل 2025 تظهر لأول مرة

 

كشفت شركة رينو عن طرازها الجديد رينو أركانا ستاندرد موديل 2025، وتنتمي أركانا ستاندرد لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب .

 

تستمد سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025 قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1300 سي سي تيربو، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، وتعمل بقوة الدفع الأمامي، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات، وتنتج قوة 155 حصان، وعزم دورانها يصل إلى 262 نيوتن/متر، ويصل سعه خزان وقودها إلى 50 لتر.

 

 

تمتلك سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025 العديد من المميزات من ضمنها، سقف منحدر بشدة، وبها جنوط عجلات رينو أركانا ستاندرد بمقاس 17 بوصة من الألمنيوم، وبها مصابيح أمامية LED، وبها ميزة التشغيل التلقائي، وبها شاشة معلومات وترفيه مقاس 7 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وبها آبل كاربلاي، وأندرويد أوتو، وبها مقاعد بكسوة من القماش، ومقاعد أمامية تدعم الضبط اليدوي، وبها قابلية طي مقاعد الصف الثاني، وتكييف أوتوماتيك مع فتحة مكيف خلفية، ونظام صوت أركاميس مكون من 6 سماعات.

 

أخبار ذات صلة

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

تطبيق طلب سيارات الأجرة

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

تشينتان سارين، مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة PlusX Electric

“PlusX Electric” تـطلق عملياتها إنطلاقها رسميًا في الإمارات

معرض السيارات الكهربائية في الرياض

افتتاح النسخة الثالثة من معرض السيارات الكهربائية في الرياض

آخر الأخبار
زوهو تدمج قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منصة تحليلات البياناتزوهو اناليتيكس بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يقرر خفض الفائدة 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 2020 رئيس الوزراء يستعرض مشروعا مقترحا لإقامة مركز بيانات أخضر من خلال أحد التحالفات وزير البترول والثروة المعدنية يلتقي الرئيس التنفيذي لمجموعة بتروناس الماليزية وزير الاستثمار يعقد لقاءات مع عدد من الشركات البريطانية في مجالات الصناعات تعرف على اجهزة البيجر والشركات المصنعة شروط التقديم على وظائف وزارة المالية: دليل شامل للمتقدمين أسهل الطرق للحصول على شهادة مخالفات رخصة القيادة أسعار الأرز الشعير في مصر: مقارنة بين المحافظات مراجعة شاملة لهاتف Infinix Hot 50: هل يستحق الشراء؟ كل ما تحتاج معرفته عن شروط الإيجار السكني التمليكي في مصر وزير الصحة يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لبحث سبل التعاون فى القطاع الصحي وزير البترول يرأس مائدة مستديرة تحت عنوان "صياغة مستقبل عملى وواقعى للطاقة في مصر" وزير الإسكان: إجراء القرعة الثالثة لتخصيص 267 قطعة أرض تم توفيق أوضاعها ثورة في عالم الهواتف.. اكتشف أبرز مميزات iOS 18 مقارنة بين أنواع شهادات بنك مصر 2024: أيها الأفضل؟ رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 المباشر | اسرع في الاستعلام أسعار شقق سكن لكل المصريين 2024: كل ما تحتاج معرفته عن الحجز والشروط مدبولى: الحكومة استهدفت اجتذاب 3 شركات عالمية عملاقة..افتتحنا مصانع اثنتين والثالثة قريبا كل ما تحتاج معرفته عن الأوراق المطلوبة الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024