الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ساكور براذرز تعيد افتتاح متجرها الرئيسي في مول الإمارات

 أعلنت ساكور براذرز، علامة الأزياء الرائدة، عن إعادة افتتاح متجرها الرئيسي في مول الإمارات بحلّة جديدة ترتقي بتجربة العملاء إلى أعلى مستويات الفخامة، وذلك في 14 سبتمبر الفارط. وحرصت العلامة بعد عمليات التجديد على توفير خدمات مبتكرة تجسد بصمتها المميزة واهتمامها بأدق التفاصيل المخصصة، مما يوفر لعشاق الموضة تجربة تسوق تتخطى التوقعات.

علامة تزخر بالعناصر التراثية

تأسست ساكور براذرز في عام 1989 لتتطور من متجر صغير في لشبونة إلى علامة تجارية عالمية المستوى تقدم أفخر الأزياء ومنتجات أسلوب الحياة. ولطالما التزمت العلامة باستخدام مواد عالية الجودة وتقنيات حياكة فريدة، إلى جانب تجسيد الملامح الثقافية وتوفير خدمة عملاء متميزة، مما عزز مكانتها في قطاع الأزياء. كما تتميز ساكور براذرز بحرصها على توفير تجارب تسوق استثنائية ضمن 140 متجراً في 13 دولة، وحصلت مؤخراً على عدة جوائز مرموقة، مثل “أفضل أماكن العمل” ولقب “سوبر براندز”.

الميزات الجديدة في المتجر

يعكس المتجر بتصميمه الجديد أهداف ساكور براذرز المتمثلة في تعزيز تجربة التسوق، حيث يحظى العملاء بفرصة استكشاف العديد من الميزات الجديدة، بما فيها الردهة الحصرية للاسترخاء ومقهى ساكور الذي يقدم توليفة مختارة من أشهى المشروبات ليرتقي بتجربة التسوق إلى آفاقٍ غير مسبوقة. كما يوفر المتجر أنظمة اتصال متطورة تتضمن خدمة الواي فاي ومحطات الشحن اللاسلكية المجانية والمنتشرة في جميع أنحاء المتجر، مما يمنح العملاء تجارب تسوق سهلة ومريحة.

ويحتضن المتجر مجموعة من غرف القياس المصممة بعناية لتوفر أعلى مستويات الخصوصية والراحة بديكورٍ عصري. كما تتيح العلامة للعملاء التألق بكل أناقة وعصرية مع صالون باربيريا الحصري للحلاقة، وتوفر لهم خدمة التخصيص التي تسمح بتصميم المنتجات بما ينسجم مع أسلوبهم الشخصي.

ويوفر المتجر أقصى درجات الابتكار من خلال تقديم منتجات مميزة بتصاميمها الرائعة وتجارب استثنائية وخدمات ما بعد البيع، والتي تقدمها العلامة جميعها للمرة الأولى لتعكس التزامها بالتطوّر ورضا العملاء. ويجسد المتجر بحلّته الجديدة حرص العلامة على تقديم تجربة تسوق تجمع بين الأناقة والمتطلبات العصرية، بما يمنح العملاء خدمات حصرية لا تُضاهى.

تجربة تسوق لا مثيل لها

تحرص ساكور براذرز على إضفاء طابع الأصالة على تجاربها، وتقديم تشكيلة واسعة من الأزياء والإكسسوارات بإلهامٍ من عناصر الثقافة والجمال وفق أعلى معايير الجودة. وتتمثل فلسفتها في إقامة شراكات مع نخبة من الجهات العالمية، مثل الفريق الوطني البرتغالي لكرة القدم ونادي برشلونة لكرة القدم، إلى جانب مجموعة من النجوم العالميين، بمن فيهم كريستيانو رونالدو وباتريك ديمبسي وآنا بياتريس باروس وإيرينا شايك. وحرصت العلامة على إعادة تصميم متجرها الرئيسي بأسلوب يوفر مساحة ملهمة ومميزة تتجاوز حدود تجربة التسوق التقليدية، مما يوفر للعملاء مزيجاً فريداً من الفخامة والأناقة وفرصة لتعزيز التواصل.

ويعتمد المتجر الجديد ممارسات صديقة للبيئة من خلال استخدام المواد المستدامة والتقنيات عالية الكفاءة من حيث استهلاك الطاقة، مما يعكس التزام ساكور براذرز بمبادئ الاستدامة والحفاظ على البيئة. ويجسد المتجر اهتمام العلامة بالحد من الأثر البيئي من خلال أدق التفاصيل التي تتجسد في جميع المراحل بدءاً من التصميم وصولاً إلى التنفيذ، مما يضمن الاستمتاع بتجربة تسوق عصرية ومسؤولة بيئياً. وتواصل العلامة ترسيخ مكانتها بصفتها شركة رائدة في قطاعي الأزياء والاستدامة، من خلال إقامة العديد من الشراكات والمبادرات.

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

المركزي العُماني يخفض سعر الفائدة 50 نقطة اساس

معرض "الأصايل 2024"

معرض الأصايل ينطلق في إكسبو الذيد و يستقطب مُلّاك الهجن والخيول والصقور

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي يستعد لإقامة دورته الحادية والثلاثين

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي