الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استمتع بالألعاب FINAL FANTASY XVI و God of War Ragnarök و EA SPORTS FC 25 مع تحديث تعريفات GeForce Game Ready Driver

تعريفات GeForce Game Ready Driver الجديدة تصدر لدعم المزيد من الألعاب، فـ FINAXL FANTASY XVI و Frostpunk 2 وGod of War Ragnarök سيتم اصدارهم مع دعم NVIDIA DLSS 3 وNVIDIA Reflex من اليوم الأول، بالطبع مع دعم للعبة كرة القدم الشهيرة EA SPORTS FC 25 و3 إعدادات مُسبقة جديدة لتجربة ألعاب أفضل.

لعبة FINAL FANTASY XVI الجديدة من تطوير SQUARE ENIX تصدر يوم 17 سبتمبر وتدعو اللاعبون لاستكشاف عالم Valisthea حيث مصير العالم يعتمد على قوة كائنات الـ Eikons وأولئك الذين يسيطرون عليها، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة مع رسومات مذهلة ومعدلات إطارات مُحسنة بفضل تقنيات NVIDIA DLSS 3 وDLAA وReflex، هناك نسخة جزئية متاحة على STEAM للتجربة كما يمكن للاعبين الطلب المسبق لكل من نسخة أجهزة الكمبيوتر والنسخة الكاملة بالـ DLC الإضافي كذلك.

ولأن اللاعبين يحبون الإنتقال من مغامرة أسطورية الى أخرى فلعبة God of War Ragnarök ستصدر يوم 19 سبتمبر لأجهزة الكمبيوتر، استوديوهات Santa Monica تتعاون مع JetPack من أجل دعم سليلة اللعبة الأشهر God of War من عام 2018 ودعوة اللاعبين الى الإنضمام مع Kratos وAtreus في رحلتهم وسط العوالم التاسعة لمواجهة الآلهة والوحوش في قصة جذابة عن العائلة والمصير، استمتع باللعبة مع DLSS 3 وReflex سيقومون بتحسين تجربة اللعب مع الحفاظ على نعومة الأداء وانغمار اللاعبين بها.

ولازالت المنافسة قوية في عالم كرة القدم فلعبة EA SPORTS FC تستمر في تقديم أفضل لعبة كرة قدم على الإطلاق، مع الكثير من الابتكارات تقدم EA تجربتي Rush وFC IQ لتقديم أفضل تجربة اجتماعية وحقيقية في عالم كرة القدم حتى اليوم، يوم 27 سبتمبر الجاري ستقدم EA SPORTS FC 25 تجربة Rush أسلوب لعب الكرة الخماسي الجديد والذي يعتمد على نفس طريقة التحكم ونفس الأسلوب الحقيقي لمباريات كرة القدم لـ 11 لاعب ضد 11 لاعب آخر، مع FC IQ الذي سيقدم استراتيجيات أفضل وطرق تحكم أكثر ذكاءًا مع حركات أكثر واقعية وتزامن أوقع بين أعضاء الفريق، يمكن للاعبين تجربة اللعبة مبكرًا يوم 20 ديسمبر وذلك عن طريق الحجز المسبق للعبة EA SPORTS FC 25 Ultimate Edition ولأفضل تجربة يمكن للاعبين تحميل آخر نسخة من تعريفات NVIDIA GeForce Game Ready Driver.

للتأكد من جاهزية اللاعبين لكل الإصدارات الجديدة فنسخة تعريفات GeForce Game Ready 561.09 WHQL driver متاحة الآن مع إمكانية ضبط إعدادات الألعاب لأفضل إعدادات ممكنة بضغطة زر واحدة عن طريق تطبيق GeForce Experience او تطبيق NVIDIA من أجل الحصول على أفضل إعدادات متوافقة مع إمكانيات أجهزة اللاعبين واعطائهم أكثر التجارب سلاسة ونعومة وتوافق مع الألعاب، هناك أكثر من 1200 لعبة مشوقة مدعومة في هذه التعريفات منهم لعبة Black Myth: Wukong وF1 Manager 2024 وStar Wars Outlaws

أخبار ذات صلة

كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟

ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصرية

إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحي

شاومي Redmi 14R:

تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد

الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي

جيتكس 2024

F5 تسلط الضوء على أدوات أمنية جديدة لحماية واجهة برمجة التطبيقات خلال فعاليات جيتكس 2024

“البريد المصري”.. يشارك في معرض “إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”

صندوق جديد للكمبيوتر

الكشف عن صندوق كمبيوتر بوظائف متنوعة ونظام تبريد عالي الأداء

آخر الأخبار
أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان