الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة “إم يو إف جي” تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة “إم يو إف جي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا” اليوم عن تعيين يوشي كاتسودا رئيسًا إقليميًا لمنطقة الشرق الأوسط. سيكون يوشي مسؤولاً عن جميع الأعمال والنشاطات من فرع مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في دبي حيث تواصل “إم يو إف جي” خدمة العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط مع التركيز على الابتكار والاستدامة وحلول التمويل المخصصة، والمصممة لتلبية متطلبات هذه المنطقة.  وسيتسلم يوشي كاتسودا مهام عمله الجديد اعتبارًا من 20 سبتمبر 2024، وسيكون مسؤولاً أمام هيديفومي يامامورا، المدير التنفيذي الإقليمي لمجموعة “إم يو إف جي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا”.

 

بعد انضمامه إلى مجموعة “إم يو إف جي” منذ 25 عامًا، أصبح يوشي قائدًا محنكًا يحظى باحترام كبير ويتمتع بخبرة عريضة، حيث شغل عددًا من المناصب العليا في عدة مجالات منها ما يتعلق بالتعامل المباشر مع العملاء ومنها ما يتعلق بالمنتجات والتخطيط وذلك في بلدان ومناطق عديدة في اليابان وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وفي الآونة الأخيرة، تولى يوشي منصب رئيس مكتب الخدمات المصرفية المؤسساتية العالمية في قسم التخطيط في إدارة الأعمال المصرفية المؤسساتية والاستثمارية العالمية (GCIB)  في طوكيو. وقبل ذلك أمضى ثلاث سنوات كرئيس لإدارة استراتيجية الأعمال في فرع مركز دبي المالي العالمي ما بين عامي 2018 و2021.

يحل يوشي محل يوهسوكي “ريكي” تاكاهاشي الذي قاد العمليات بنجاح في منطقة الشرق الأوسط منذ يوليو 2023.

وقال هيديفومي يامامورا، المدير التنفيذي الإقليمي في مجموعة “إم يو إف جي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا” معلقًا: “يسعدني أن يتولى يوشي هذا المنصب لقيادة الفريق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تظل هذه المنطقة مركزًا عالميًا رئيسيًا لأعمال العملاء وأنا متأكد من أنه سيواصل تعزيز وتنمية نجاحاتنا هناك.

وقال يوشي كاتسودا، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط: “يشرفني أن أتولى هذا المنصب بعد أن أمضيت السنوات الثلاثة الماضية من مسيرتي المهنية في التعرف على هذه المنطقة. أعتقد أننا قادرون على المضي قدمًا بثبات وقوة لنعمل على تطوير وتعزيز علاقاتنا مع عملائنا الحاليين بالإضافة إلى توسيع وتنمية علاقات جديدة.”

أخبار ذات صلة

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل

بيدزي تطلق أعمالها في الإمارات، وتسعى لإحداث قفزة نوعية في سوق الدمج والاستحواذ للشركات الصغيرة والمتوسطة

تعاون بين شركة SBT-SENDDEX و شركة NTSC وإلكترومين لتعزيز مستقبل النقل المستدام في السعودية

وزير الكهرباء يستعرض جهود الوزارة لخفض الفقد في شبكات توزيع الكهرباء

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية

قمة فوربس الشرق الأوسط لقادة الرعاية الصحية تنطلق في أبوظبي بالشراكة مع بيورهيلث

«آي صاغة»: تقلبات سعرية بأسواق الذهب عقب قرار خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس

آخر الأخبار
الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي