الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية

 

كشفت شركة رينو عن طرازها الجديد رينو أركانا موديل 2025، وتنتمي أركانا  لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم جذاب وعصرى .

 

تحصل سيارة رينو أركانا موديل 2025 على قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1300 سي سي، ومتصل بها علبة تروس أوتوماتيك، وتنتج قوة 155 حصان، وبها عزم دوران يصل إلى 262 نيوتن/متر، وبها خزان وقود سعة 50 لترا .

 

زودت سيارة رينو أركانا موديل 2025 بالعديد من المميزات من ضمنها، واجهة أمامية تحمل مظهر رياضي جريء وشبابي، وبها خطوط حادة على غطاء المحرك تعطي طابع ديناميكي، وشبك أمامي يتوسطه شعار رينو الجديد، وبها مصابيح أمامية LED، ومصابيح نهارية LED، وصداد أمامي قوي وبارز باللون الأسود، وبها فتحات للتهوية.

 

بالإضافة إلى ان سيارة رينو أركانا موديل 2025 تمتلك خط سقف مسحوب للأسفل، وبها خطوط بارزة ، ومرايات جانبية يمكن طيها وتعديلها بشكل كهربائي، وبها جنوط عجلات مقاس 18 بوصة، وبها مصابيح خلفية LED ، وشريط إضاءة خلفي بعرض الخلفية، وبها صداد خلفي بتصميم رياضي باللون الأسود، وجناح ديناميكي هوائي يتماشى مع لون جسم السيارة.

 

الفئة الأول من سيارة رينو أركانا موديل 2025 تباع فى السوق السعودى بسعر 108 ألف ريال سعودى .

 

الفئة الثانية من سيارة رينو أركانا موديل 2025 تباع فى السوق السعودى بسعر 126 ألف ريال سعودى .

 

الفئة الثالثة من سيارة رينو أركانا موديل 2025 تباع فى السوق السعودى بسعر 130 ألف ريال سعودى .

أخبار ذات صلة

شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV

سيارة مستعملة موفرة في البنزين واقتصادية: تعرف على أرخص 10 سيارات موفرة للوقود

سيارة رينو "أركانا" الجديدة

“أركانا” الجديدة كلياً من رينو… بداية فصلٍ جديدٍ من التميّز والنجاح

كيا سبورتاج L

كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L

العربية للسيارات

أسعار السيارات في مصر اليوم… نصائح لاختيار السيارة المناسبة لميزانيتك

سكوتر

سكوتر أحلامك في متناول يدك.. قرض سكوتر بدون مقدم وبفائدة منخفضة

المجدوعي شانجان

المجدوعي شانجان تدشن طرازها الرياضي UNI-V Sport

سيارة "QX50"

إنفينيتي: تجربة استثنائية تعكس الفخامة والتميّز

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي