الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس

 

 

وجه الفنان تامر حسني،  الشكر لأصدقائه، بعد حضورهم في افتتاح المطعم الجديد الخاص به، وشقيقه.

 

ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي علي فيس بوك مجموعة صور من افتتاح المطعم الخاص به، وعلق عليها قائلًا: “نورتوني أنا وخويا يا أعز الناس”.

وحضر افتتاح المطعم عدد كبير من الفنانين بينهم هنا الزاهد، آيتن عامر، إمام عاشور، على ربيع، طارق الإبياري، باسم سمرة، وغيرهم من الفنانين.

 

التحق تامر حسني في بداية حياته بالعديد من المهن الشاقة بعدما انفصل والديه وهو في السابعة من عمره، وأقام هو وشقيقه حسام مع والدتهما، وعمل في العديد من المهن منها عامل في سوبر ماركت، بائع عطور متجول، وعامل بمحطة بنزين.

 

 

بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وحقق نجاحا كبيرا واشتهر الثنائي منذ ذلك الوقت.

 

 

وأحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف كبيرا في دولة تونس مؤخرا، شهد تجهيزات ضخمة وحضورا كبيرا من الأهلوالنجوم في تونس.

 

وتصدر المطرب تامر حسني الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائه حفل زفاف في تونس، ووقعت حالة منالجدل بين رواد السوشيال ميديا بسبب تصرفات العروس التونسية التي قامت بالرقص مع المطرب المصري تاركة عريسهالفترات طويلة خلال حفل الزفاف.

أخبار ذات صلة

رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

OSN للإعلان عن عرض حصري

OSN+ تنفرد بعرض حصري لمسلسل البطريق بالتزامن مع إطلاق محتوى جديد وممتع

مسلسل انترفيو.. خالد شباط تكتشف خدعة رنا رئيس

نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

أحمد عز يواصل تصوير فيلمه فرقة الموت

حفل غنائي لأحمد سعد في دبي

وزير الثقافة يوجه بافتتاح “متحف الخزف الإسلامي” للجمهور ١٥ أكتوبر المُقبل

آخر الأخبار
«آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة