الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونغ تطلق أول تلفزيون بلا إطار الأسبوع المقبل

تستعد سامسونغ لإطلاق أول تلفزيون بالعالم بدون إطار وبشاشة تندمج بشكل مباشر مع جسم الجهاز.
ووفقاً لتقرير صادر عن الشركة، لن يكون لجهاز التلفزيون إطار خارجي، مما يعني أن الشاشة ستمتزج بسلاسة مع خلفيتها، ومن المتوقع أن يتم الإطلاق في الأسبوع المقبل.
وبحسب ما ورد، لن يتوفر التلفزيون إلا للموديلات بقياس 65 بوصة أو أكبر، وقد يدخل في مرحلة الإنتاج في فبراير(شباط) القادم.
وعلى عكس ما يسمى بمنتجات “الحافة الصفرية” الأخرى التي كانت لا تزال في الواقع بها حواف، فإن هذا المنتج لا يمتلك إطاراً بشكل فعلي، وستكون سامسونغ الرائدة في إطلاق مثل هذا التلفزيون.
وقبل الكشف المتوقع، أصدر موقع 4 كي فيلمي الألماني ما يزعم أنها الصور الأولى للتلفزيون، على الرغم من سامسونغ لم تؤكد رسمياً أنها ستصدر هذا التلفزيون.
إلا أن سامسونغ نشرت أيضاً دعاية غامضة إلى حد ما على تويتر يوم الثلاثاء الماضي، ويعتقد المراقبون أنها مقدمة للإعلان الرسمي عن إطلاق التلفزيون الجديد، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أخبار ذات صلة

“زووم” تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان

آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد

ميزة جديدة طرحتها شركة جوجل لضعاف البصر والطلاب

هاتف vivo X Fold3 Pro بإمكانيات عصرية ومواصفات مذهلة

مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم

الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

آخر الأخبار
أكثر من 2400 مشارك في سباق "وينغز فور لايف" العالمي بمدينة إكسبو دبي منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في بالمزاد دوت كوم "روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول