الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود

أعلنت شركة “إنوڤا”، المشروع المشترك بين ماجد الفطيم وفيوليا والرائدة الإقليمية في خدمات الطاقة المتكاملة وإدارة المنشآت، عن إطلاق مساعدها الافتراضي المعزز بالذكاء الاصطناعي (AIEVA) الذي يهدف إلى الارتقاء بتجربة المستخدم المقدّمة إلى كلّ من العملاء والباحثين عن العمل والمورّدين من خلال الاستجابة لاستفساراتهم المتعلّقة بشركة “إنوڤا”.

وتم تصميم (AIEVA) عبر توظيف قدرات “جوجل جيميناي”، نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الأكثر تقدماً من “جوجل”، وجرى تصميمه بالتعاون مع “هوبلو” (Hoplo)، الشركة الإيطالية المتخصصة في حلول الذكاء الاصطناعي، وهو يتمتع بتقنيات متقدّمة تقوم بجمع المعلومات من مصادر مختلفة، مع التحسين المستمر من خلال تسجيل التفاعلات، ودمج البيانات الجديدة. ويدعم (AIEVA) لغات متعددة، كما يقوم بمعالجة الاستفسارات بكفاءة كبيرة وتقديم إجابات دقيقة وتوصيات بخصوص تحسين أسلوب تقديم الخدمات.

وصرح رينو كابري الرئيس التنفيذي لـشركة “إنوڤا”: “يمثّل إطلاق المساعد الافتراضي (AIEVA) حدثاً هاماً ضمن رؤية ’إنوڤا‘ الاستراتيجية الرامية إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة لتعزيز مستوى رضا العملاء، ويتماشى المساعد الافتراضي الجديد المعزز بالذكاء الاصطناعي مع التزامنا المستمرّ بالابتكار، مما يمكّننا من تقديم خدمات عالية الجودة بصورة أكثر كفاءة. وإننا نعمل على تعزيز ريادة ’إنوڤا‘ في نشر أحدث التقنيات في إدارة الطاقة والمرافق، والدفع نحو الحلول المستدامة والذكية في جميع أنحاء المنطقة بما يتوافق مع أهداف الشركة، وذلك من خلال دمج قدرات نماذج ’جيميناي‘ من ’جوجل كلاود‘ والاستفادة منها”.

وسيكون المساعد الافتراضي (AIEVA) جزءاً من محفظة “إنوڤا” الشاملة للحلول الرقمية الذكية لخدمات العملاء والتي تشمل “هبغريد”(Hubgrade) مركز المراقبة الذكية لـ”إنوڤا”؛ والعمليات الافتراضية من “إنوڤا”(EVO)؛ وتطبيق الجوال “ون إنوڤا” (One Enova)؛ وقدرات الفحص باستخدام الطائرات المسيرة؛ والتدريب على الواقع الافتراضي.

من جهته قال زياد جمّال، مدير “جوجل كلاود” في الإمارات العربية المتحدة: “يعكس استخدام ’إنوڤا‘ المبتكر لنموذج ’جيميناي‘ من ’جوجل كلاود‘ الإمكانيات التحولية التي يتمتع بها الذكاء الاصطناعي التوليدي في قطاعات الطاقة وإدارة المنشآت. ولن يسهم المساعد الافتراضي المعزز بالذكاء الاصطناعي (AIEVA) في تحسين خدمة العملاء فحسب، بل سيفتح الأبواب أيضاً لنشر عمليات أكثر كفاءة وقائمة على البيانات. إننا فخورون بتعاوننا مع ’إنوڤا‘ في مسيرتها هذه، وبجهودنا لتوسيع آفاق ما يمكن تحقيقه باستخدام الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتخطط “إنوڤا” لاستطلاع الإمكانيات التي يتيحها دمج الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجموعة من المشاريع وحلول القطاع، وذلك لدعم ابتكارات جديدة في إدارة المنشآت والطاقة المتكاملة. ويمكن للمساعد (AIEVA) أن يوفّر لمحلّلي شركة “إنوڤا” معلومات مفصلة ومخصصة حول أنماط استخدام الطاقة والتأثير المستقبلي لاستراتيجيات توفير الطاقة المختلفة، مما يساعد على اتخاذ قرارات سديدة في كامل القطاع.

أخبار ذات صلة

انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية

"علي بابا كلاود"

“علي بابا كلاود” تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء

مصر تستضيف جيميرجي أحد أكبر فعاليات الرياضات الإلكترونية في العالم

“آركابيتا” و”ديجي بايز” يستحوذان على حصة أغلبية في “نيوباي” من المشرق

أول تعليق من «فودافون» عن رسالة «عفوًا لقد نفذ رصيدك»

"بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم"

تأسيس أول شركة مصرية للتجارة الإلكترونية المتخصصة تستهدف إفريقيا

فيفو تطلق موبايل متوسط بإمكانات رائدة

هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة يغزو الأسواق من فيفو

آخر الأخبار
«دريس كود» ملابس كتان.. روبي في حفل ضخم بالجامعة الأمريكية غدًا «آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه بفضل رهانات على المزيد من خفض أسعار الفائدة وتوترات الشرق الأوسط انطلاق النسخة العاشرة من قمة تكني الإسكندرية خلال الفترة من 5 إلى 8 أكتوبر بمكتبة الإسكندرية وضع حجر أساس المرحلة الثانية من مجمع هاير الصديق للبيئة الذكي في مصر بنك أبوظبي التجاري مصر يعلن عن إجراء السحب الأول لحملة "إكسب ضعف فلوسك " ويعلن عن أول 6 فائزين بنك saib يقدم قروضا للأطباء والصيادلة حتى 1.5 مليون جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة بنك مصر يرفع مساهمته في “القاهرة” إلى 25.25 مليار جنيه بنهاية 2023 استشاري دولي في حواره بالصنايعية يضع روشتة للقضاء على البيروقراطية بالجهاز الإداري للدولة رئيس الوزراء يتابع مع وزير التربية والتعليم انتظام العام الدراسي الجديد رئيس البنك الآسيوى يكرم «كجوك» عميد المديرين التنفيذيين.. ويتمنى له التوفيق فى «مجلس المحافظين» جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن عن الفائزين في نسختها الرابعة لعام 2024 سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات Rixos Hotels Becomes Certified Autism Center™, Setting a New Standard for Inclusive Hospitality "نستله" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات و السعودية "علي بابا كلاود" تمكّن العملاء والشركاء من خلال نماذجها الكبيرة وبنيتها التحتية عالية الأداء إنوڤا تُطلق مساعداً افتراضياً معززاً بالذكاء الاصطناعي بالتعاون جوجل كلاود "آفاق الإسلامية للتمويل" تحتفل بتخرج موظفيها من برنامج تطوير القيادات في أكاديمية "بي دبليو سي" "جزيرة الجبيل" تعلن ترسية عقد أعمال تطوير "الجبيل تاون سنتر " وزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي بالعاشر من رمضان "جلف كابيتال" تنضم إلى "إعلان أبوظبي للتمويل المستدام" لدعم مبادرة الاقتصاد الأخضر فى الإمارات