الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إريكسون تتصدر قائمة “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس

أعلنت إريكسون عن اختيارها ضمن قائمة “ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس الأساسية الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات (Gartner® Magic Quadrant™ for CSP 5G Core Network Infrastructure Solutions) في أول إصدار من تقرير Magic Quadrant الجديد.
ووفقًا لجارتنر التقرير” يقيّم موفري البنية التحتية الأساسية لشبكات الجيل الخامس لمزودي خدمات الاتصالات وتنفيذهم في عام 2023 إلى جانب خططهم المستقبلية للتطوير “.
وقالت مونيكا زيثزون، رئيس قسم حلول الشبكات الأساسية في إريكسون:” تقدير المحللين المستقلين من قبل شركة جارتنر بقدرات شبكة الجيل الخامس الأساسية من إريكسون تظهر أن طاقة وبراعة مهندسينا وخبرائنا الذين يقودون تطوير شبكات الجيل الخامس الأساسية تؤتي ثمارها حقاً. ونحن نعتقد أن محفظتنا الواسعة لشبكات الجيل الخامس الأساسية وتركيزنا على الأداء إلى جانب الحد من التعقيدات قد أثبتت أنها مزيج موثوق لعملائنا، ونتطلع إلى مواصلة العمل مع مزودي خدمات الاتصالات حول العالم لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم الطموحة لشبكات الجيل الخامس المستقلة ذات الأداء العالي والمصممة خصيصاً للمستقبل“.
كما تم تصنيف إريكسون مؤخراً كرائد في تقرير” مشهد السوق: تقرير البائعين الأساسيين لعام 2024 “الصادر عن شركة أومديا Omdia للمحللين، حيث حصلت على أعلى درجة إجمالية لمحفظة البائعين الذين تم تقييمهم حيث احتلت المركز الأول في كل من الجاهزية السحابية الأصلية والأتمتة والسياسة والشحن. وقد احتلت الشركة المرتبة الأولى في تصنيف ™Frost Radar في سوق البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس للسنة الرابعة على التوالي في تحليل يغطي شبكات النفاذ الراديوي والنقل والشبكات الأساسية.
ووفقًا لشركة جارتنر، ”يميز الرواد أنفسهم من خلال تقديم خدمات مناسبة للتبني الاستراتيجي وامتلاك خارطة طريق طموحة. ومن خلال محفظة شاملة، يمكنهم معالجة مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، على الرغم من أنهم قد لا يتفوقون في جميع المجالات أو قد لا يكونون الأفضل لتلبية احتياجات محددة. وتتمتع الشركات الرائدة في هذا السوق بحصة سوقية كبيرة، والعديد من العملاء الذين يمكن الرجوع إليهم، وقدرات خدمة ودعم قوية، ومراجع جيدة للعملاء“.
تعمل إريكسون اليوم على تشغيل 34 من أصل 60 شبكة من شبكات الجيل الخامس الحية تجارياً (5G SA) من خلال حلول شبكات النفاذ الراديوي وحلول إريكسون السحابية المزدوجة الأساسية لشبكات الجيل الخامس.
قم بتنزيل التقرير الكامل: ماجيك كوادرنت من جارتنر لعام 2024” لحلول البنية التحتية لشبكات الجيل الخامس الأساسية الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات .

أخبار ذات صلة

“EdVentures” تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم

نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات

سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S – شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic

ختام فعاليات الدورة الثامنة من المؤتمر العربي السنوي لأمن المعلومات وإعلان التوصيات الرئيسية

أول تحديث رئيسي للعبة Honor of Kings يشهد ضمّ البطلة الجديدة “دياديا” إلى قائمة الأبطال

هاتف اقتصادي من ريدمي بمواصفات ممتازة

وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

عمرو طلعت: من حضارات أصيلة إلى جمهورياتٍ معاصرة تعمقت الشراكةُ بين مصر والصين

كاسبرسكي تكتشف برمجية خبيثة تستهدف تطبيقات مشهورة مثل WhatsAppو Spotify

آخر الأخبار
"زد إف سي" يعلن أولى صفقات الموسم الجديد.. ويضم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي تعاون EABA مع الوجهه السياحية الأفريقية الأولى "زنزبار" «آي صاغة»: بيانات اقتصادية ضعيفة تعزز من قوة الذهب والأوقية تسجل قمة تاريخية جديدة وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ مدبولي: منظومة مياه الشرب فى مصر على أعلى قدر من الأمان "دهانات GLC" تشارك في مبادرة مدرسة السعادة الوزراء: جار الانتهاء من إعداد البرامج التفصيلية لبرنامج عمل الحكومة بهدف إرسالها للبرلمان مستشفى مصر للطيران تستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئه البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات التطوير بمستشفى الحميات بالعباسية شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي وزيرة البيئة تشارك فى الإجتماع الوزارى للمشاورات غير الرسمية لإختيارها ضمن الأطراف الثنائية وزيرة التخطيط : انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة في دول الجنوب العالمي يعيق تقدمها وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تداول رسائل على "واتس آب" تزعم إصدار شركة المياه تحذير بعدم استخدام المياه لأغراض الشرب شركة بالم هيلز تطلق "The Village" في مدينة "باديا" - تجربة سكنية مبتكرة واستثمار استثنائي في العقارا... "EdVentures" تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة متخصصة بتكنولوجيا التعليم ‎وزير قطاع الأعمال العام يعقد اجتماعه الدوري برؤساء الشركات القابضة التابعة للوزارة إكسبو دبي تحتضن "سباق جري السيدات" الأكبر من نوعه 3 نوفمبر “سورس أوف فيت” يستعد لإطلاق خمس مجتمعات سكنية في الأشهر الـ 12 القادمة نيوجن تطلق برنامج نيوجن ون مارفن لتحسين إنتاجية الشركات