الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

[editpost_code]

أعلن منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو عن إطلاق برنامجه الاحتفالي لشهر ديسمبر 2024، والذي يوفر الفرصة لتجربة عطلة استثنائية وسط أجواء جزيرة ماموناجاو الرائعة. ويستوحي المنتجع أجواء احتفالاته من العناصر الأساسية الأربعة للطبيعة، وهي الأرض والهواء والنار والماء، مما يشجع الضيوف على تعزيز عافيتهم وإظهار التقدير للطبيعة والعلاقات الإنسانية.

ويستضيف المنتجع رسامة المشاهد البحرية نينا بروك مجدداً من 28 ديسمبر ولغاية 9 يناير 2025. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدروس الفنية وأعمال التكليف الفردية وحضور معرض خاص بالرسامة. ويستضيف المنتجع أيضاً مؤدي العروض الترفيهية للأطفال شاركي أند جورج في نادي الأطفال بلانيت تريكرز، حيث يؤدي مجموعة من النشاطات والفعاليات الحماسية والممتعة.

وينضم إلى احتفالات المنتجع الشيف الحائز على نجمة ميشلان ثانوس فيسكوس من 29 إلى 30 ديسمبر، ومن 5 إلى 7 يناير 2025، ليحضر قائمة تضم أشهى الأطباق التي تجمع بين تقنيات التخمير والطريقة الإسكندنافية في حفظ الطعام. ويتيح المنتجع للضيوف فرصة الاستمتاع بالقائمة الخاصة التي يقدمها الشيف، إلى جانب جلسات تدريب على فنون الطهو تسلط الضوء على الأطباق العالمية.

ويمنح المنتجع لضيوفه فرصة للاسترخاء والسكينة من خلال جلسات علاجية تخصصية يقدمها خبير العافية يوكو كاواجوتشي من 26 نوفمبر إلى 26 يناير 2025.

وتتضمن الجلسات العلاج الأذني عن طريق الوخز بالإبر الصينية والعلاج بالطاقة والعلاج بالزيوت العطرية.

كما يقدم آفي سبا للضيوف مجموعة من العلاجات المريحة، مثل علاج البشرة باستخدام الأحجار الكريمة وتقشير الجسم بالتوت والسكر، بالإضافة إلى جلسات تصفية ذهن مخصصة للعائلة وجلسات عافية للتخلص من التوتر وتعزيز النوم الهادئ ليحظى الضيوف بالراحة والاسترخاء.

وتستمر الاحتفالات في أجواء من الفرح من خلال العرض الفني الذي تقدمه فرقة جازوبيا – تي برفقة منسق الأغاني جيسي سانتوس، وحفل إضاءة شجرة الميلاد، بالإضافة إلى زيارة مفاجئة من بابا نويل. ويستمتع الضيوف بأجواء دافئة وهادئة في سهرة ليلة العيد التي تتضمن عشاءً زاخراً بالأطباق العالمية والكوكتيلات المتنوعة. ويحتفل المنتجع بليلة رأس السنة من خلال مجموعة من عروض الأداء الحية، واحتفالات على الشاطئ تُختتم بعرض للألعاب النارية.

أخبار ذات صلة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

الدكتور جمال المجايدة

في اليوم العالمي للسياحة : الإمارات تتألّق على خارطة السياحة العالمية

منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يختتم فصل الصيف بإطلاق عرض إقامة مميز 

آخر الأخبار
وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة انكوردج للاستثمارات لاستعرض مشروعاتها الحالية والمستقبلية بمصر وزيرة البيئة تشارك في اجتماع مجلس إدارة المبادرة الأفريقية للطاقة المتجددة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط وزيرة التخطيط تُشارك في جلسة نقاشية لمناقشة دور القطاع الخاص في دفع التعاون جنوب UNOSSC بالانفوجراف والفيديو.. حصاد وزارة الزراعة في اسبوع وزير العمل يُعلن عن عودة مستحقات بحارة مصريين في وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك تراجع عالميا.. سعر الذهب يهبط 0.4% ليسجل أدنى مستوى عند 2661 دولار 57 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية الأسبوع الماضي رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة دخلت غرفة العمليات.. والدة ريم البارودي تتعرض لحادث سير «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي جمعية الخبراء: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة «جذور» تعلن عن مشاركة قوية ومميزة في معرض سيتي سكيب مصر بمشروعي «NEO» و«J East» 4 قنوات مجانية.. اظبط التردد وشاهد القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي كاف يستعين بالصقر أحمد حسن للترويج لكأس السوبر الأفريقي بسبب المترو.. غلق كلى لشارع الروضه بالقاهرة "إيه إم آي إس" (AMIS) ترسي عقد بناء مشروعها "ذا وودلاند ريزيدنسز" على دار الأعيان للمقاولات