الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro

[editpost_code]

 

 

تعاونت شركة أوبو Oppo الصينية، مع مصمم الأزياء الهندي الشهير “مانيش مالهوترا”، لتصميم طرازا مميزا من هاتفها الذكي الشهير Reno 12 Pro 5G، يجمع الإصدار المحدود Oppo Reno 12 Pro Manish Malhotra بين أناقة ورقي تصميمات مالهوترا والميزات المميزة لهاتف رينو 12 برو.

 

مميزات هاتف أوبو Reno 12 Pro Manish Malhotra

يتميز الإصدار المحدود من Reno 12 Pro Manish Malhotra، بنظام ألوان أسود مذهل مزين بأنماط أوراق ذهبية معقدة، مما يعكس أسلوب مالهوترا المميز، تعرض اللوحة الخلفية أسماء كل من أوبو ومانيش مالهوترا، بحسب ما ذكره موقع “gizmochina”.

 

 

من حيث المواصفات، فإن الإصدار المحدود من هاتف أوبو Reno 12 Pro Manish Malhotra، مطابق لإصدار Reno 12 Pro 5G القياسي، يتضمن ذلك شاشة رباعية المنحنيات من نوع AMOLED ، يبلغ قياسها 6.7 بوصة، بدقة FHD +، تدعم معدل تحديث 120 هرتز وتقنية HDR10 + وذروة سطوع تبلغ 1200 شمعة في المتر المربع.

 

 

يتم تشغيل الإصدار المحدود بواسطة معالج ميدياتك الرائد Dimensity 7300 Energy، ويوفر ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، وما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي.

 

يتميز نظام كاميرا بهاتف أوبو Reno 12 Pro Manish Malhotra، بثلاث عدسات تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل، يحتوي الهاتف على كاميرا إمامية بدقة 50 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

يتوافر الإصدار المحدود من هاتف أوبو Reno 12 Pro Manish Malhotra حاليا للحجز المسبق على موقع الشركة الرسمي في الهند، مقابل سعر يبدأ من 442 دولار (أي ما يعادل 21.377 جنيها مصريا).

أخبار ذات صلة

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

هاتف سامسونج جديد يغزو الأسواق

البريد المصري”يوقع بروتوكول تعاون مع “شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية”

Infinix Zero 40 5G

Infinix Zero 40 5G: هاتف ذكي قوي بسعر معقول، مواصفات تفصيلية وصور حصرية

تعرف على فاتورتك بسهولة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024

آخر الأخبار
Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7% مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا فيات تستدعي 15 ألف سيارة من طراز شهير حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم أسعار اللحوم الحمراء اليوم السبت