الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ڤودافون بيزنس وإيفا فارما تبرمان شراكة لتوفير حلول ذكية للرعاية الصحية

[editpost_code]

 

أعلنت شركة ڤودافون بيزنس، أكبر مزود للحلول الرقمية في مصر، وشركة إيفا فارما، إحدى كبرى شركات الأدوية الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، عن إبرام شراكة استراتيجية رائدة لتقدم «ڤودافون بيزنس» خدمات الاتصالات المحمولة والتحول الرقمي، لتوفير الحلول التكنولوجية والذكية للرعاية الصحية المبتكرة لشركة إيفا فارما، والتي ستستفيد من مجموعة شاملة من الحلول المبتكرة لقيادة التحول الرقمي للشركة لخدمات الرعاية الصحية التي تشمل المجتمع الطبي بكافة فئاته من أطباء وصيادلة ومرضى.

تشمل الشراكة بين «ڤودافون بيزنس» و«إيفا فارما » تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، بما في ذلك خدمات Microsoft 365، وAzure، وخدمات الحوسبة السحابية، لتبسيط عملياتها وتمكين التعاون السلس عبر كافة إدارات الشركة.

كما ستوفر «ڤودافون بيزنس» لـ«إيفا فارما» حلول اتصالات متطورة، بما في ذلك حلول الاتصالات الثابتة والإنترنت فائق السرعة، وخدمات الأمن الإلكتروني، لتمكين موظفيها من أداء عملهم بسلاسة، مما يمكن إيفا فارما من تقديم الحلول المقدمة للطاقم الطبي والصيدلي وكافة المرضى، و يتيح لشركة الأدوية الرائدة الوصول لعملائها والتواصل معهم بشكل أكثر فعالية.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستوفر «ڤودافون بيزنس» أيضًا حلول أمنية مختلفة من Paloaltoلتأمين وحماية البيانات ونظم الاتصالات والبنية التحتية التكنولوجية للشركة.

وبفضل خبراتها الكبيرة في التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية، ستُقدم «ڤودافون بيزنس» حلولًا تكنولوجية مبتكرة لتعزيز العمليات التشغيلية لشركة «إيفا فارما»، بما يُتيح لها خدمة عملائها بأفضل صورة ممكنة.

وتعليقًا على هذه الشراكة الهامة، قال السيد أمجد نافع، مدير قطاع الحلول الذكية والمبيعات بڤودافون بيزنس: «تعمل ڤودافون بيزنس على تمكين شركائها من تحقيق النمو المستدام، بإعتبارنا الشريك التكنولوجي الموثوق للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وكذلك الشركات الناشئة؛ حيث نقدم لهم الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم الرقمية، لذا تمثل شراكتنا الأخيرة مع «إيفا فارما» خطوة هامة في ترسيخ مكانتنا كأكبر وأهم شريك للاتصالات المحمولة والتحول الرقمي في السوق المصري».

وأضاف: «أنّ التحول الرقمي يمثل هدفًا رئيسيًا من أهداف رؤية مصر 2030، خاصة في القطاع الدوائي والصحي الذي يمثل أهمية قصوى لكل المواطنين في البلاد، وهو ما نسعى لتحقيقه بوتيرة سريعة عن طريق شراكتنا مع كبرى الشركات العاملة في هذا القطاع الحيوي، عن طريق الاعتماد على حلولنا التكنولوجية المتطورة وخبراتنا الواسعة؛ وبالتالي، فإن الشراكة مع شركة إيفا فارما توفر لڤودافون فرصة تعزيز المعرفة والخبرة في قطاع الرعاية الصحية، بناءًا على قاعدة علاقاتها القوية والواسعة مع كافة مقدمي الرعاية الصحية».

من جهته، قال المهندس مايكل منير، رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي في شركة إيفا فارما: «نلتزم دائمًا بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، من خلال توفير الحلول وتحسين وصول المرضى للأدوية وتمكين الأطباء والصيادلة ومقدمي الرعاية الصحية من تقديم خدماتهم إلى نطاق أوسع من المرضى، وذلك تماشياً مع رسالة شركة إيفا فارما بالعمل على تعزيز صحة الإنسان وتعزيز الصحة العامة في كافة المجتمعات حول العالم».

وأضاف: «ستُساهم الخدمات المبتكرة التي تقدمها ڤودافون بيزنس لشركة إيفا فارما بشكل كبير في تبسيط عملياتنا وتسريع التحول الرقمي لدينا، وسنتمكن من خلال هذه الشراكة من الاستفادة المثلى من الخدمات المتقدمة والشاملة التي تقدمها «ڤودافون بيزنس» من خدمات وحلول مبتكرة تعتمد على تكنولوجيات التحول الرقمي لخدمة المريض في المقام الأول والمنظومة الصحية ككل».

وتؤكد شركة ڤودافون بيزنس التزامها الدائم بتطوير الخدمات المقدمة لخدمة التحول الرقمي للشركات من خلال مجموعة شاملة من الخدمات الرقمية المتطورة، باعتبارها شريكًا موثوقًا لقطاعات التصنيع، والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والبترول والغاز، والضيافة، والتجزئة، والشركات الناشئة.

 

أخبار ذات صلة

سوق الهواتف الذكية بمصر

استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري

شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية

رانجيت أتوال، مدير أبحاث أول لدى جارتنر

جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024

شركة ” Integrated Technics ” تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

شاومي تزيح الستار عن هاتف 5G بسعر مفاجأة

سامسونج Galaxy S24 Plus يتحدى آيفون 16 بلس

آخر الأخبار
استفد من قرض وزارة الأوقاف بدون فوائد: شروط وطريقة التقديم جدول مواعيد عمل البنك الأهلي المصري 2024: تعرف على أوقات العمل الرسمية مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة" استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكت... Valu Joins Forces with ShipBlu and PayTabs Egypt to Power E-Commerce Payments Via Installments-on-De... أسباب توقف فيزا تكافل وكرامة وإجراءات الاستئناف شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأحد بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي كل ما تريد معرفته عن جدية حجز شقق مشروع جنة.. خطوات وشروط الحجز أتحاد التامين يستعرض البحث الفائز بالمركز الثانى في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس 2023 تامر حسني يحيى حفل إطلاق مشروع سيراك للتطوير العقاري الجديد CITY HALL 90 «صيدليات العزبي» تتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم مرضى ضمور العضلات الشوكي وزير الاستثمار يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعم... التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع