الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك العربي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024

[editpost_code]

منحت مجلة “غلوبال فاينانس” العالميّة (Global Finance) ومقرها نيويورك البنك العربي مؤخراً جائزتي أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في مصر للعام 2024.

وقد تم اختيار البنك لهذه الجوائز من قبل لجنة تحكيم عالميّة تضم خبراء من قطاع الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي، بالإضافة إلى فريق المحررين المختصين في المجلة. واستندت المجلة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير شملت؛ القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وخدمتهم عبر القنوات المصرفية الرقمية، والنمو في أعداد المستخدمين لهذه الخدمات، والتوسّع في المنتجات التي يتم تقديمها للعملاء، بالإضافة إلى الدلائل على الفوائد الملموسة المكتسبة من المبادرات الرقمية والتصميم الخاص بالموقع الإلكتروني ووظائفه، وقوة المنتجات والخدمات الرقمية ومدى ملاءمتها للمستخدم.

ويعد هذا الإنجاز إضافة مميزة إلى سجل البنك الحافل، حيث يأتي هذا التقدير تجسيداً لقدرة البنك الريادية على صعيد توفير خدمات وحلول مصرفية رقمية عصرية تلبي احتياجات العملاء عبر مختلف القطاعات وتعكس رؤية البنك وحرصه المتواصل على مواكبة أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.

وقد تمكن البنك العربي من حصد 20 جائزة على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية المقدمة للأفراد والشركات في عدة أسواق في منطقة الشرق الأوسط. على المستوى الاقليمي، فقد حاز البنك العربي على جائزتين على مستوى الأفراد حيث شملت على جائزة الأفضل في خدمة المدفوعات وجائزة أفضل موقع إلكتروني متكامل للأفراد في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى جائزتين إقليميتين على مستوى الشركات وهما جائزة أفضل بنك في خدمات إدارة النقد عبر الانترنت وجائزة أفضل تطبيق بنكي للهواتف الذكية والتابلت في الشرق الأوسط.

وتجدر الاشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخراً على جائزة “أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2024” من مجلة “غلوبال فاينانس” العالمية Global Finance))، وذلك للعام التاسع على التوالي.

أخبار ذات صلة

عبدالرحمن بن محمد بن منصور

برنامج كفالة: منظومة بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة تؤكد استمراريتها في تمكين قطاع المنشآت

بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من Global SME Finance Forum والذى يتم إدارته من IFC

منى ذو الفقار، رئيس مجلس أمناء مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر

مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر توقع عقدًا مع البنك الزراعي المصري بقيمة 100 مليون جنيه

المحفظة الإلكترونية من بنك فيصل الإسلامي المصري.. تعرف على الاستخدامات وحدود التعامل عليها

بنك مصر يقدم قروضاً لأصحاب المهن الحرة حتى 7 ملايين جنيه.. تعرف على المستندات المطلوبة

البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه

بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد

آخر الأخبار
العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة سيارات جديدة بالتقسيط وبدون مقدم: احصل على سيارتك الحلم الآن! مؤسسة شباب القادة وكونكريت بلس ينظمان المسابقة النهائية للنسخة الثالثة لبرنامج "قادة الهندسة" استمتع بتجربة مميزة.. أفضل موبايل بسعر 5000 إلى 6000 جنيه 2024 في السوق المصري شراكة استراتيجية بين هواوي ومجموعة طلعت مصطفى لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكت... Valu Joins Forces with ShipBlu and PayTabs Egypt to Power E-Commerce Payments Via Installments-on-De... أسباب توقف فيزا تكافل وكرامة وإجراءات الاستئناف شقق جنة مصر 2024.. احصل على منزلك المثالي بأفضل الأسعار صعود جماعى لمؤشرات البورصة بجلسة الأحد بدءًا من اليوم.. خطوات حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024 بالرقم القومي كل ما تريد معرفته عن جدية حجز شقق مشروع جنة.. خطوات وشروط الحجز أتحاد التامين يستعرض البحث الفائز بالمركز الثانى في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس 2023 تامر حسني يحيى حفل إطلاق مشروع سيراك للتطوير العقاري الجديد CITY HALL 90 «صيدليات العزبي» تتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم مرضى ضمور العضلات الشوكي وزير الاستثمار يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس لعقد لقاءات رسمية مع ممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعم... التقرير الأسبوعي لـ«آي صاغة»: 55 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع طلبات مصر تكرم مندوبي التوصيل المتميزين تقديرًا لجهودهم في تحسين تجربة العملاء جارتنر تتوقع شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في عام 2024 شركة " Integrated Technics " تعقد مؤتمرها السنوي بمشاركة شركاء أعمالها وتطرح حلول تقنية مبتكرة