الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

حصلت ثلاثة فنادق تابعة لمجموعة ماريوت مؤخرًا على شهادات ذهبية من برنامج شهادة جرين جلوب المشهور عالميًا، لالتزامها بممارسات التشغيل الصديقة للبيئة.

 

وقد حصل فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش وفندق فور بوينتس باي شيراتون في بر دبي وعلى شارع الشيخ زايد على شهادة ذهبية بعد عمليات تدقيق مستقلة صارمة ومكثفة أجرتها شركة فارنك للاستشارات المستدامة، الشريك المفضل لجرين جلوب في الشرق الأوسط ومقرها دبي.

 

وبهذه المناسبة قالت منى النهدي، رئيس قسم الاستدامة والاستشارات لدى شركة فارنك:

“خلال عملية التدقيق والتقييم، امتثلت الفنادق الثلاثة، بل وتجاوزت في بعض الحالات أكثر من 380 مؤشرًا صارمًا للاستدامة، وحصلت على تصنيفات بلغت 93% وما فوق”.

 

وأضاف النهدي قائلة: “هذا يؤكد بوضوح التزامهم بالبيئة وبالطبع باستراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة للانبعاثات الصفرية الصافية بحلول عام 2050”.

 

كما حصل فندق دلتا باي ماريوت، جميرا بيتش، على تصنيف ذهبي، من خلال برامج مبتكرة مثل تزويد الموظفين بأكياس غسيل قابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة من بياضات النزلاء القديمة، كما قام الفندق بتركيب أجهزة استشعار الحركة والإضاءة في جميع المناطق الخلفية، وأجرى تعديلات على وحدات معالجة الهواء النقي لتحقيق أداء أفضل في استخدام الطاقة والحد من انبعاثات الكربون.

 

وبهذه المناسبة قالت كارولينا باليزوسكا، المديرة العامة لمجموعة فنادق دلتا باي ماريوت:

“إن الحصول على شهادة جرين جلوب الذهبية يوضح تصميمنا على تقليل تأثيرنا على البيئة، حيث ساهم كل فرد من أفراد طاقم العمل في الحصول على هذه الجائزة المرموقة، ومن دواعي سرورنا أن يتم الاعتراف رسميًا بجهودنا من قبل مدقق حسابات مستقل”.

 

وأضافت كارولينا قائلة: “لا شك أن هذا سيؤكد لضيوفنا أننا ندعم السياحة المسؤولة بشكل واضح لا مجال للشك فيه بتاتاً”.

 

وبعد أن وقعت فارنك اتفاقية الشراكة الأصلية مع جرين جلوب في عام 2009، قامت بإصدار شهادات لأكثر من 100 فندق ومرفق ترفيهي في 38 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ساهم ذلك في توفير ما يزيد على 180 مليون كيلووات ساعة من الطاقة، بقيمة تزيد عن 20 مليون دولار أمريكي، وأكثر من مليوني متر مكعب من المياه، بقيمة تقارب 5 ملايين دولار أمريكي.

أخبار ذات صلة

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

وزارة السياحة والآثار تنظم عدداً من الأنشطة السياحية والأثرية التوعوية للمواطنين

وزير الطيران يلتقي بعدد من مسئولى شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه دعم نشاط البالون في مصر

وزير الطيران المدني يبحث والقومية لضمان جودة التعليم والاعتماد آفاق التعاون المشترك

وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك

وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران

مطارات عمان” تواصل حصد الجوائز العالمية في القمة العالمية لخدمة العملاء 2024

آخر الأخبار
جدول قروض بنك مصر للموظفين: كل ما تحتاج معرفته عن التمويل الشخصي رسميًا.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الاستثمار يلتقي ممثلي عدد من الشركات الفرنسية المهتمة بالاستثمار في مصر الداخلية تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" لمدة شهر وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا الرئيس السيسى يتحدث عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة.. تفاصيل أحدث أسعار شقق كمبوند الياسمين .. مقارنة بين الأحجام والتشطيبات مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357 وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات نتيجة للتعامل مع ملف سرقة التيار غدا.. انخفاض طفيف بالحرارة وفرص أمطار ببعض المناطق والعظمى بالقاهرة 30 درجة Afreximbank joins Patronage Partner AfCFTA Secretariat as Host Partner قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين وزير التموين يبحث مع شركة مايكروسوفت العالمية سبل التعاون في مجالات التحول الرقمي شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية رئيس الوزراء يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانبية حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 95 مليون و681 ألف خدمة مجانية خلال 60 يوما الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية وزير الإسكان يتابع موقف تشغيل مشروع "The Zen" للسياحة العلاجية والاستشفائية بأسوان وزير الشباب والرياضة يشهد احتفاليه مرور 10 سنوات على انشاء أندية السكان في مصر