الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة

في عالم السيارات شديد المنافسة، تبرز سيارة “رينو أركانا” الأنيقة، بتصميمها الذي يجمع بين رشاقة الكوبيه والعمليّة التي تتميّز بها السيارات الرياضيّة SUV، ما يجعل منها سيارة فريدة في فئتها. فيما تعتبر “أركانا” إضافة نوعيّة ضمن تشكيلة “رينو”، حيث تمزج بين التكنولوجيا المتطوّرة والتصميم العصري.

“رينو أركانا” تخطّت ما هو مألوف، وتجاوز تصميم هيكلها الشكل التقليدي لسيارات SUV، مع خطوط سقف انسيابية تمتزج بالجناح الخلفي، لتقدّم مظهراً يجمع بين سلاسة الحركة والأناقة. ولا تقتصر فلسفة التصميم هذه على الجماليات فحسب؛ بل تلعب دورًا أساسياً في تحسين انسيابيّة الهواء وتعزيز مستوى الكفاءة والأداء.

 

وإن كنت تسعى للتميز حقاً، فإنّ إصدار Esprit Alpine يأخذ تصميم “أركانا” المستوحى من العلامة الأيقونيّة Alpine من رينو إلى آفاق جديدة، ويُضفي هذا الطراز طابعاً رياضياً استثنائيّاً على السيارة بتفاصيل وميّزات فريدة. ولم يتوقف التحسين عند المظهر الرياضي فقط، بل تم تعزيز الشكل الخارجي بتفاصيل عديدة بما في ذلك شارة Alpine، وألوان داكنة وعجلات مميزة، ما يمنح “أركانا” حضوراً يجسّد الثقة والعملية.

وفي المقصورة الداخليّة لطراز  Esprit Alpine، يتجسّد مفهوم التميز بأبهى صوره في المقاعد الرياضية التي تحمل شعار Alpine، بفضل التنجيد المعزّز بخياطة مميّزة والتي تضفي طابعاً من الأناقة على تجربة القيادة، لتشكّل ملاذاً للركاب بفضل المواد الفاخرة والتصميم السلس الذي يمنح توازناً مثالياً بين الدعم والراحة، مع عناية فائقة بكل التفاصيل، لتتجلى بذلك حرفية “رينو” بشكل واضح في هذا الإصدار.

 

ولإثراء حياة السائق اليومية، فإنّ “أركانا” لا تمتاز بالجمال فحسب؛ بل تأتي مزوّدة بميزات ذكية استثنائية، أبرزها نظام الترفيه والمعلومات Renault EASY LINK، الذي يفتح لك بوابة إلى عالمك الرقمي بسلاسة تامة عبر شاشة لمس سريعة الاستجابة تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto. وسواء كنت تستخدم هذا النظام في الملاحة أو الموسيقى أو التواصل، ستجد كل ما تحتاجه من خصائص تقنية بين يديك.

 

ولأنّ رينو تدرك أن السيارة الأنيقة لا تكتمل إلا بأعلى معايير وخصائص الأمان؛ فقد تمّ تزويد “أركانا” بمجموعة من الميّزات المتقدمة التي صُممت لحماية الركاب في كل لحظة. بدءًا من نظام الثبات الإلكتروني الذي يحافظ على ثبات السيارة في مسارها، وصولاً إلى نظام التحذير من النقطة العمياء الذي يضمن التنقل بين المسارات بشكل أكثر أماناً، فإنّ كلّ ميّزة في “أركانا” تم تصميمها لتعزز سلامتك دون المساس بمتعة القيادة التي تشعر بها على الطريق.

 

ومع تصميمها اللافت وتقنياتها المتقدمة، ومستويات الأمان التي لا مثيل لها، تجسد رينو “أركانا” الجديدة كلياً رؤية رينو لمستقبل الابتكار في عالم السيارات. وهي متاحة الآن للعرض وتجربة القيادة في معارض “رينو” من العربية للسيارات في دبي، والشارقة، والإمارات الشمالية. ندعوكم لاكتشاف “أركانا” عن

أخبار ذات صلة

مدبولي يلتقي مسئولي شركة “ستيلانتيس للسيارات” لاستعراض مقترحاتهم

بارك بوينت تقدم حلولها المبتكرة بإدارة مواقف السيارات بالمعرض السعودي للمدن الذكية

أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” توقع مذكرة تفاهم مع “هيونداي وكيا وموتور”

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تعلن انطلاقها الرسمي وتوقع مذكرة تفاهم مع نقابة المهندسين

شيري أريزو

شيري أريزو 5..دليل الشراء الشامل والمواصفات الفنية

المنصور للسيارات تُطلق شيفروليه كابتيفا موديل 2025 مع ضمان ممتد لخمس سنوات أو 150,000 كم أيهما أقرب

شرطة دبي تضم دورية شيري تيجو 8 الكهربائية الجديدة إلى دورياتها

آخر الأخبار
ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار... بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد انتهاء الترميم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 41 ألفا و638 شهيدا وزير الاستثمار يلتقي عدد من المؤسسات والشركات الفرنسية الراغبة في التعاون الاقتصادي مع مصر مدبولي يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024 وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي بخبرة تمتد لـ19 عامًا...حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير»