الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كومفولت تستعرض أحدث حلول المرونة السيبرانية في معرض جيتكس جلوبال 2024

أعلنت كومفولت، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول المرونة السيبرانية وحماية البيانات عبر منصات السحابة الهجينة، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 الذي يقام في دبي خلال الفترة بين 14 – 18 أكتوبر بمشاركة مجموعة كبيرة من الخبراء والرائدين في قطاع التكنولوجيا من أنحاء العالم.

وتستعرض كومفولت خلال دورة هذا العام لمعرض جيتكس جلوبال، أحدث التطورات والتوجهات على صعيد المرونة السيبرانية، مع تسليط الضوء على مدى حاجة المؤسسات البدء بتبني التقنيات المتطورة لضمان أعلى مستويات الحماية والكفاءة التشغيلية. ومن خلال التركيز بشكل خاص على Commvault Cloud Cleanroom Recovery، تستعرض كومفولت كيف تمكنت من إرساء معايير جديدة في مفهوم الغرف النظيفة، وكيف ساهم ذلك بجعل محفظة حلولها الشاملة من أكثر الحلول الرائدة على مستوى القطاع.

ويشير تقرير كومفولت الأخير إلى أن المؤسسات التي تعرضت لحالات اختراق تنفق حوالي 30% أكثر على تدابير الأمن السيبراني من تلك التي لم تتعرض للاختراق. ومن المرجح أن تمنح المؤسسات التي تعرضت للاختراق الأولوية أكثر بنحو 2.5 مرة لفهم الجوانب المتعلقة بمخاطر البيانات الخاصة بها، والتي تسلط الضوء على أنواع البيانات ومستويات المخاطر ذات الصلة.

خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024، تستعرض كومفولت كيف يتم تخصص حلولها لتلبية الاحتياجات الخاصة بالشركات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيحظى زوار المعرض بفرصة مشاهدة عروض توضيحية لأحدث ابتكارات كومفولت، والتي تشمل تقنيات حماية البيانات المتطورة والتكامل السحابي وتقنيات الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي ريشماني، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للأسواق الناشئة في أوروبا الشرقية والوسطى ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى شركة كومفولت: “في ظل هذا التحول الرقمي الذي نشهده اليوم، لم تعد المرونة السيبرانية مجرد جانب تقني، بل حاجة أساسية لجميع الشركات. إن حلولنا ضُممت لتعزز من قدرة الشركات على الصمود ضد التهديدات السيبرانية وضمان استمرارية أعمالها من خلال مساعدة العملاء على تبني استراتيجية فعالة للتعافي السيبراني ضد الهجمات السيبرانية المنهجية الشاملة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. لذا تلتزم كومفولت بمواصلة تعزيز إرثها من خلال توفير المعيار الذهبي للمرونة السيبرانية. ونتطلع إلى المشاركة في معرض جيتكس جلوبال لمناقشة كل هذه الجوانب مع عملائنا وشركائنا وخبراء القطاع”.

حققت كومفولت زخماً كبيراً في عملياتها في الشرق الأوسط، حيث تقدم حلول سحابية قابلة للتطوير وآمنة وفعالة لسنوات عدة. كما تسلط شعبية منصة Commvault Cloud الضوء على الطلب المتزايد على خدمات حماية وإدارة البيانات القائمة على السحابة في المنطقة. وتدعم كومفولت أيضاً الشركات من خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي والأتمتة لتعزيز إمكاناتها الدفاعية على مستوى الأمن السيبراني، مما يساعد على اكتشاف التهديدات والاستجابة لها بشكل أسرع وأكثر دقة. ومن خلال دمج الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمؤسسات تحديد نقاط الضعف بشكل استباقي ومعالجتها وتخفيف المخاطر قبل تفاقمها. وترى كومفولت أنه مع بدء الشركات في مسيرة تحولها إلى السحابة، يجب عليها إعطاء الأولوية للأمن والامتثال وسلامة البيانات، إذ يُعّد ضمان الانتقال السلس والآمن إلى السحابة أمراً ضرورياً للحفاظ على سير عمليات الشركة وحماية المعلومات الحساسة.

أخبار ذات صلة

ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات

“فيرتف” تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية

وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا

ڤودافون مصر ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر

‏”Network International ” توسع شراكتها مع مجموعة “Orabank” لتحويل الأسواق الناطقة باللغة الفرنسية

مؤسسة دبي للمستقبل تطلق “منصة دبي للملكية الفكرية” بالتعاون مع وزارة الاقتصاد

بطرس الحداد، المدير العام لشركة "آي فور لحلول المعلوماتية":

“آي فور لحلول المعلوماتية” تُبرِم شراكة مع “سيسكو” للارتقاء بالخدمات الأمنية

السفير الفرنسي بالقاهرة يتفقد مصنع شركة شنايدر إلكتريك بمدينة بدر

آخر الأخبار
ڤودافون ومجموعة السويدي اليكتريك توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات ڤودافون و السويدي توقعان شراكة استراتيجية لتعزيز وتوطين صناعة معدات الاتصالات المتطورة في مصر "فيرتف" تعلن توسيع محفظتها الشاملة من أنظمة التبريد الحر ذات السعة العالية فوري تعلن وصول إجمالي تسهيلات خدمة "اشتر الآن وادفع لاحقا" إلى مليار جنيه منذ بدء إطلاق الخدمة وزير الاتصالات: نعمل على إعداد الخزانة الرقمية لحفظ مستندات المواطنين رقميًا وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين تواصل نجاحاتها في الشيخ زايد ، شركة‏“EPD” تطلق مشروع جديد " روفان " علي مساحة 15 فدان «إيمان موسى» تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر بالاستفادة من الخبرات ... رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي المصري يفتتحان اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصار... بدء تسليم العقارات المتضررة من حريق استوديو الأهرام بعد انتهاء الترميم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 41 ألفا و638 شهيدا وزير الاستثمار يلتقي عدد من المؤسسات والشركات الفرنسية الراغبة في التعاون الاقتصادي مع مصر مدبولي يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024 وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان غرفة الشارقة ونظيرتها البحرينية تبحثان تعزيز التعاون في مجال التحكيم التجاري الدولي أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار التجاري الدولي وصندوق التنمية الحضرية يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل شراء الوحدات السكنية إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي بخبرة تمتد لـ19 عامًا...حاتم عادل رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «مايلستون للتطوير»