الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

أعلنت شركة ذا لوكس ديفلوبرز، وهي شركة تطوير عقاري مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة تشاينا ستيت كونستركشن الصينية كمقاول رئيسي لمشروع أوشيانو السكني الفاخر الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليار درهم إماراتي ويقع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.

وتُعد الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في بكين، أكبر شركة إنشاءات في العالم من حيث الإيرادات، وستكون مسؤولة عن أعمال البناء الرئيسية وإكمال وصيانة المشروع، حيث تم إكمال جميع أعمال الإنشائية، بما في ذلك الركائز والأكوام والحفر، بواسطة شركة س س لوتاه.

وبهذه المناسبة قال شوبام أغاروال، رئيس مجلس الإدارة والشريك في ملكية شركة ذا لوكس ديفيلوبرز:
“تتمتع شركة تشاينا ستيت كونستركشن بسمعة طيبة، إلى جانب خبرتها الواسعة في العمل على مشاريع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، وعلى مستوى العالم. وستكون خبرتهم لا تقدر بثمن في تحقيق رؤيتنا لمشروع أوشيانو السكني وضمان استيفائها لمعايير عملائنا من ذوي الثروات العالية في الخارج والداخل”.

من جهته علق تيان سان تشوان، رئيس شركة تشاينا ستيت كونستركشن قائلاً: “نحن فخورون للغاية بتعييننا كمقاول رئيسي لمشروع أوشيانو السكني التابع لشركة ذا لوكس ديفلوبرز، حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا التام بتقديم التميز والابتكار في كل مسعى، ونتطلع إلى الاستفادة من خبرتنا الواسعة ومهاراتنا لإنجاز هذا التطوير العقاري المميز، وضمان استيفائه لأعلى المعايير العالمية لعميلنا المتميز “ذا لوكس ديفلوبرز”.

يتكون مشروع أوشيانو السكني المقرر اكتماله في عام 2026، من 206 وحدة سكنية موزعة على 18 طابقًا، ويضم شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وستة شقق بنتهاوس، و2 سكاي فيلا حصريتين.

يقع المشروع على قطعة أرض فريدة من نوعها في جزيرة المرجان ويمتد على مساحة مبنية تبلغ 79 ألف متر مربع. وسيضم المشروع حمام سباحة لا متناهي من نوع إنفنيتي على طراز المنتجع يربط بين البرجين التوأمين، ومرافق لياقة بدنية متطورة تضم صالات رياضية واستوديوهات مخصصة لممارسة رياضة اليوغا، وخدمات المنتجعات الصحية (سبا) لتجديد النشاط والحيوية.

ويتميز المشروع بمجموعة من سمات التصميم، مثل الواجهات الزجاجية الانسيابية والإطارات البسيطة، مع تدوير كل طابق على مستويات مختلفة، مما يضمن تمتع كل ساكن بإطلالة بانورامية مميزة على الخليج العربي.

من جهته علق سيدهارتا بانيرجي، المدير التنفيذي والمالك الشريك لشركة ذا لوكس ديفيلوبرز قائلاً:
“نحن ملتزمون في شركة ذا لوكس ديفيلوبرز ببناء منازل فريدة من نوعها تخلق تجارب سكنية استثنائية راقية، فكل مشروع نقوم به يؤكد التزامنا وتفانينا في الحرفية والاهتمام بأدق التفاصيل مع دفع حدود التصميم، حيث تتمثل رؤيتنا في إعادة تعريف معايير الحصرية وتحويل المساحات إلى معالم معمارية تتحدى الزمن”.

 

أخبار ذات صلة

كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024

سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل

تجنب الوقوف في الطوابير… خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا

“لوجيك للاستشارات” تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات “إم. جي. للتطوير العقاري”

“بارك بوينت” تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال 2024 بالرياض

أسبوع الموضة في الشرق الأوسط 2024 يعلن عن شراكة مع “لامبورغيني أبوظبي

“مدن”القابضة تتعاون مع “إي آند مصر”لاعادة رسم مستقبل المدن الذكية برأس الحكمة

أحدث مقدمات شقق الإسكان الاجتماعي في مصر.. شروط وحجز

آخر الأخبار
وزير الكهرباء يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز فرص التعاون رئيس الوزراء يستعرض المُخرجات النهائية لحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات الاستثمار أفضل ميزات هاتف Realme C61 إسلام نصر الله: تعزيز بيئة العمل الإيجابية والإدارة بالأهداف أحد أهم عوامل نجاح الشركات الناشئة كيفية الاستفادة من مبادرة الإسكان للسيدات الأرامل والمطلقات | شروط حجز شقق للأرامل والمطلقات 2024 كيفية الحصول على قرض شخصي بدون وظيفة 2024 سيغير شكل العمارة الخضراء في مصر.. «عز جروب للتطوير العقاري» تعتزم إطلاق مشروع سكنى متكامل بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يوقع عقد تمويل بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 خمسة أعوام من التميز: "هومزمارت" تسجل 4 أضعاف مبيعات العام الماضي مع تخفيضات حصرية كيفية استخراج فيش وتشبيه إلكترونيًا في مصر.. دليل خطوة بخطوة رئيس الوزراء يلتقي بأبرز علماء العالم في مجال زراعة الأعضاء خلال الحفل الختامي للمؤتمر الدولي لمؤسسة... البنك المركزي ينفي إصدار ورقة فئة 200 جنيه المركزي المصري ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر وزير المالية..الحفاظ على الاستقرار الضريبي.. والتعامل مع التحديات بحلول تنفيذية عملية تجنب الوقوف في الطوابير... خطوات حجز شقق الإسكان إلكترونيا "لوجيك للاستشارات" تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة شركات "إم. جي. للتطوير العقاري" باسل رحمي: بمناسبة انتصارات أكتوبر تكثيف الجهود لتنفيذ محاور المبادرة الرئاسية بداية في سيناء والقنا... أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية وزير الاستثمار يلتقي السفير الياباني وممثلي شركة يازاكي لاستعراض تطورات إنشاء مصنع إنتاج الضفائر الك...