الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

التحديث الجديد للواتساب يوفر مميزات مذهلة

 

يستمر تطبيق واتساب، في إحداث تغييرات وتحسينات لمزاياه تهدف لتلبية توقعات المستخدمين وتحسين تجربة التواصل، ويجلب التحديث الجديد مجموعة من المميزات المذهلة التي ستغير طريقة تفاعلنا مع التطبيق.

 

ولأن تحديثات تطبيق واتساب تستحوذ على اهتمام الملايين من الأشخاص حول العالم، سنتعرف في هذا التقرير على أحدث المميزات التى وصلت إلى هواتف أندرويد وآيفون.

 

 

تحسينات في مكالمات الفيديو: نظرا لأن المكالمات المرئية تلقي اهتمام كبيرا من المستخدمين خاصة مع بدء جائحة كورونا، يعمل واتساب باستمرا ر على تطوير خاصية مكالمات الفيديو على منصته، لمنافسة التطبيقات الشهيرة في هذا المجال مثل “زووم”، كان آخرها إضافة فلاتر وخلفيات جديدة من شأنها أن تجعل مكالمات الفيديو أكثر متعة.

 

ميزة الإشارة باستوري واتساب: يجلب تحديث واتساب الأخير إمكانية جديدة، تتيح لمستخدميه ذكر أشخاص أو الإشارة إليهم عند مشاركة الحالة الخاصة بهم، على غرار خاصية القصص بموقع إنستجرام، كما يمكن للأشخاص المذكورين إعادة نشر هذه الحالة.

 

  1. الإعجاب بحالة واتساب: يجلب التحديث الجديد المزيد من الميزات لخاصية الحالة، من بينها زر الإعجاب، حيث يمكن للجهات اتصالك إبدأ إعجابهم بالاستوري الخاصة بك عبر النقر على زر القلب، وستكون هذه الإعجابات خاصة يمكن لمشاركها فقط رؤية الإعجابات.

 

إشعار الذكر الجديد: سيتلقي المستخدمين إشعارا خاصا عندما يذكره شخص ما في الحالة، وعندها يتلقى الشخص المذكور إشعارا، سيمكن من إعادة نشر الحالة دون أن يظهر ذكره علنا.

 

  1. تحسينات في مؤشر الكتابة: يختبر واتساب في الوقت الحالي، مؤشر كتابة جديد لكل من الدردشات الشخصية والجماعية، حيث يظهر على شكل فقاعة محادثة، ما يسهل على المستخدمين معرفة من يكتب رسالة في الوقت الحالي.

أخبار ذات صلة

بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية

البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي

شركة دنتسو تكشف عن نتائج أكبر دراسة عربية من نوعها حول الانتباه عبر المنصات

“هايتيرا” تستعرض أحدث كاميراتها المحمولة على الجسم بتقنيتي 4G و5G في معرض جيتكس جلوبال 2024

موبايل شاومي الجديد يحطم الأرقام القياسية لمبيعات أندرويد 2024

سرعات خارقة فى نقل البيانات.. كل ما تريد معرفته عن الجيل الخامس للمحمول

بي إف يو تطلق RICOH 360 Meeting Hub في جيتكس 2024

المملكة ومصر تعززان شراكتهما التقنية والاستثمارية لدعم نمو الاقتصاد الرقمي

آخر الأخبار
«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظ... مركز معلومات الوزراء: ظهور الغاز الصخري عالميًا أحدث تغييرات كبيرة بأسواق الطاقة