الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة “سڤن” توقع اتفاقية مع “ماتيل” لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من “هوت ويلز” في السعودية

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن”، التابعة لشركة القدية للاستثمار، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، و”ماتيل”، الشركة العالمية المتخصصة في قطاع الألعاب والترفيه، عن تقديم سباق السيارات الكهربائية من “هوت ويلز” في ست مدن في أنحاء المملكة العربية السعودية. ومع إضافة سباق السيارات الكهربائية من “هوت ويلز” الى قائمة استقطاباتها، تواصل “سڤن”، توسيع محفظة مشاريعها وتعزيز رياضة الكارتينج في المملكة، وذلك بعد إعلانها في وقت سابق من العام الجاري عن تقديم أولى مراكز السباق الداخلي للسيارات الكهربائية كارتينج في العديد من الوجهات الترفيهية التابعة لها.

 

وصممت السيارات الكهربائية كارتينج من “هوت ويلز” لتوفر أعلى مستويات الأداء الترفيهي وهي مصنعة خصيصاً للمشاركة في السباقات الأكثر تنافسية، حيث تجمع بين مزايا متقدمة لخوض غمار السباقات، واستكشاف رياضة الكارتينج، وتقديم مستويات عالية من الإبداع، لتوفير فعاليات ممتعة وآمنة تسهم في تطوير مهارات اليافعين وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. وستتوفر منطقة الترفيه من “هوت ويلز” في المجمعات الترفيهية التابعة لشركة “سڤن” في كل من الرياض ومكة المكرمة والطائف، والمدينة المنورة، وتبوك، وجازان.

 

وتعليقاً على الشراكة مع “ماتيل”، قال داميان لاثام، الرئيس التنفيذي لمعالم الترفيه في شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن”: “نطمح في “سڤن” إلى بناء شراكات قوية من شأنها إثراء الرحلة المبتكرة للشركة الهادفة إلى تحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز عالمي لقطاع الترفيه، وذلك من خلال تطوير منظومة ترفيهية متكاملة فريدة من نوعها.”

 

وأضاف: “تسهم الشراكة مع “هوت ويلز” في طرح التجارب الاستثنائية لعلامة “ماتيل” في المملكة، لتحفيز روح المنافسة والتحدي لدى جميع الزوار ومساعدتهم على تطوير قدراتهم واكتساب المزيد من الخبرات. كما تلعب سباقات السيارات الكهربائية من “هوت ويلز” دوراً مهماً في مساعدة ضيوفنا على صقل مهاراتهم، والارتقاء بمستوى السائقين الشباب الواعدين، والمساهمة في تشكيل مستقبل أبطال رياضة الكارتينج في المملكة العربية السعودية “.

 

ومن جانبه، أعرب جوش سيلفرمان، الرئيس التنفيذي للعلامات التجارية في شركة “ماتيل” عن سعادته بالتعاون مع شركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” لتقديم سباق السيارات الكهربائية من “هوت ويلز” للمواطنين وللمقيمين والزوار في أنحاء المملكة العربية السعودية، وتابع: “تعكس علامة “هوت ويلز” روح التحدي، وتلهم الجميع للوصول إلى أقصى إمكاناتهم. يتوافق هذا النهج مع رسالة ‘سڤن’ في تقديم ترفيه عالمي المستوى ينشر الفرح والإثارة. إن هذه التجربة ليست مجرد سباق السيارات الكارتينج الكهربائية، بل هي وجهة مفعمة بالحماس والتشويق للعائلات، ومحبي المغامرة، والمتسابقين الجدد والمتمرسين على حد سواء.”

 

وتستثمر مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” ما يزيد على 50 مليار ريال سعودي لإنشاء 21 وجهة ترفيهية في 14 مدينة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي ستوفر تجارب عالمية المستوى مبتكرة وفريدة من نوعها، إضافة إلى عقد شراكات على مستوى العالم في قطاع الترفيه.

أخبار ذات صلة

مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية

“جائزة زايد للاستدامة” تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025

تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية

تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظيف

«مالية عجمان» تنظّم ورشتيّ عمل للجهات الحكومية حول ضريبة القيمة المضافة وضريبة الشركات

“شارك تانك دبي” يجمع في موسمه الثاني رجال أعمال وقادة الاستثمار في المنطقة

العلاقات السعودية المصرية.. تجارة مشتركة وتعاون دائم

مجموعة فقيه للرعاية الصحية تكرم المتميزين في المجال الصحي بجوائز تبلغ مليون ريال

آخر الأخبار
سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا... خطوات سهلة وسريعة انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية