الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية

أعلنت شركة علم وشركة بترومين عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية تهدف إلى تقديم حلول مبتكرة وشاملة لإدارة أساطيل المركبات، وذلك لتعزيز الكفاءة التشغيلية ودعم التحول الرقمي في إدارة الأساطيل، بالإضافة إلى بناء نظام نقل أكثر استدامة.

صرّح الأستاذ ماجد بن سعد العريفي، المتحدث الرسمي ونائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة “عِلم”، بأن اتفاقية الشراكة مع شركة بترومين تؤكد حرص “عِلم” على مواصلة دورها الفاعل في تقديم خدمات ذكية وآمنة لمختلف الجهات، وتعزيز التحول الرقمي في قطاع النقل، وذلك لواحدة من كبرى الشركات الوطنية في هذا المجال. وقال: “تمثل هذه الشراكة خطوة استراتيجية نحو تعزيز قدراتنا التقنية وتوسيع خدماتنا المبتكرة بما يتماشى مع أهداف النقل المستدام. ونسعى من خلالها إلى تحسين الكفاءة التشغيلية ودعم التحول الرقمي في إدارة الأساطيل، مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.”

من جانبه، أعرب الأستاذ جاري ب. فلوم، الرئيس التنفيذي لشركة NTSC وممثل شركة بترومين، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أن الشراكة مع “عِلم” تمثل نقطة تحول في تطوير تكنولوجيا إدارة الأساطيل. وأضاف: “نحن لا نسعى فقط لتعزيز الكفاءة التشغيلية، بل نساهم أيضًا في بناء نظام نقل أكثر استدامة.”

الجدير بالذكر أن “عِلم” تتبنى رؤية طموحة تركز على الاستفادة من ابتكارات وتطبيقات الثورة الرقمية لدعم التنمية المجتمعية وتعزيز رفاهية الأفراد وراحتهم. كما تسعى الشركة للمساهمة في تطوير عدد من القطاعات، بما في ذلك قطاع النقل. وتفخر “عِلم” بكونها مساهمًا رئيسيًا في دعم الخطط والبرامج الوطنية الطموحة في إطار “رؤية المملكة 2030″، وإرساء دعائم البنية التحتية التكنولوجية المثلى لتحقيق أهداف برنامج التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صلة

السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر

متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم

نيسان صني 2025

سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة

سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي

أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية

“دبي كارتدروم” ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1

لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024

شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء