الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

 

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضح الليثي خلال تصريحات اذاعية، :” لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

 

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.

أخبار ذات صلة

كاف يعلن التصنيف الجديد للأندية الأفريقية.. ومفاجأة في ترتيب الأهلي والزمالك

رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمددان شراكتهما حتى عام 2033

إيطاليا يستضيف بلجيكا الليلة فى قمة الجولة الثالثة بدورى الأمم الأوروبية

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة

وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بالسوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة الانتركونتيننتال

آخر الأخبار
مؤتمر "رائدات الأعمال في الشرق الأوسط" يناقش أبرز التحديات والفرص لتمكين المرأة في قطاع الأعمال "المسافر" تعزز فرص سياحة الحج والعمرة بافتتاح مكتب "مواسم" الجديد في مكة المكرمة روتانا تعين تيمور إلغاز مديراً عاماً لفنادقها في دبي والإمارات الشمالية نيو إيست تدشن عملياتها في السوق السعودي وتفتح أول فروعها في جدة وظائف سائقي أتوبيسات التردد في مصر... شروط والتقديم دليل أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024 في الأسواق المصرية احصل على قرض سيارة من بنك CIB بأسعار فائدة تنافسية شروط وأحكام الحصول على قرض بضمان الشهادة مقارنة بين أفضل شهادات الاستثمار بعائد شهري في مصر شيري أريزو 5 2025 في مصر: مواصفات وأسعار تفصيلية مراجعة شاملة لهاتف Xiaomi Poco X6 Pro: المواصفات والأداء مراجعة هاتف HONOR X5 Plus: هل يستحق الشراء؟ مراجعة سيارة شانجان UNI-T: التصميم والأداء والسعر مراجعة تويوتا أوربان كروزر: سيارة اقتصادية وعملية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في أخر جلسات الإسبوع دليل شامل لحجز شقق الإسكان في مشروع داره.. خطوات وأسئلة شائعة البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة "ابدأ" دليل شامل لشقق البنك الأهلي.. كل ما تحتاج معرفته كارلو ميسينا أفضل رئيس تنفيذي لبنك في أوروبا للعام السابع على التوالي في تصنيف Extel استثمر في عقار مميز.. اكتشف أماكن شقق دار مصر الفاخرة