الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين الدكتور أحمد الشناوي امينا للاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة

عين حزب مستقبل وطن التشكيل التنظيمي الجديد لهيئة مكتب محافظة الجيزة، بعد الاطلاع على القانون رقم (40) لسنة 1977 والخاصة بالأحزاب السياسية وتعديلاته، وعلى النظام الأساسي واللائحة الداخلية لحزب مستقبل وطن.
أعلنت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الرزاق عبد الوهاب رئيس الحزب ، تعيين الدكتور أحمد حسين الشناوي، أمين للإسكان والمرافق بأمانة محافظة الجيزة اعتبارا من الثامن من أكتوبر الجارى .

فى البداية أعرب الشناوي عن شكره و امتناننة لقيادات الحزب برئاسة المستشار الجليل عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب و النائب احمد عبد الجواد الأمين العام و نائب رئيس الحزب على هذا التعيين كما أعرب عن سعادته البالغة قائلا، “إن ثقة الحزب في تكليفي أمينا للإسكان والمرافق بمحافظة الجيزة هي مسؤولية كبيرة ، اسأل الله العون على خدمة الوطن لنا جميعا” كما أكد على أن الحزب يمتلك من الامكانيات الفكرية والخبرات والقدرات البشرية المختلفة اللازمة التي تحتاجها مصر في العمل الحزبي والخدمي لصالح البلاد والمواطنين .

وقال الشناوي عقب اختياره اميناً للإسكان والمرافق بمحافظة الجيزة أن قطاع الإسكان يلعب دورًا حيويًا في تحقيق رؤية مصر 2030، وأن التركيز على التنمية المتوازنة والشاملة يتطلب تضافر جهود كافة القطاعات.

وأشار الشناوي، إلى أن الفترة الحالية تشهد نهضة عمرانية حضارية وايضا الفترة القادمة تشهد المزيد من التحولات الكبرى في مشروعات البنية التحتية والتنمية العمرانية، بما يتماشى مع الاحتياجات المتزايدة للمجتمع المصري.
وأضاف أن هذه المشروعات تساهم بشكل كبير في تحسين جودة الحياة للمواطنين وخلق بيئة معيشية أكثر استدامة، فضلًا عن أنها تشكل أحد المحركات الرئيسية للنمو الاقتصادي.

ودعا الشناوي إلى أهمية وضع خطط طويلة الأمد تستند إلى أسس علمية و عملية وبيئية، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف كافة الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة. وشدد على أهمية دعم الكفاءات الوطنية الشابة، وتشجيعهم على الابتكار في هذا المجال، لضمان استمرارية التنمية وتحقيق التقدم المنشود.

قال الشناوي: “نحن في مرحلة محورية تتطلب العمل على تحقيق تنمية عمرانية مستدامة تلبي احتياجات الحاضر و المستقبل. لذا نحن نركز على الحلول الذكية في تصميم وتنفيذ المشروعات الإسكانية و البنية التحتية ، بما يشمل استخدام تقنيات الطاقة المتجددة وتحسين إدارة الموارد الطبيعية.”

وأضاف الشناوي أن حزب مستقبل وطن يسعى دائمًا لدعم خطط الحكومة في توفير سكن ملائم للمواطنين، من خلال طرح مبادرات تعزز من المشاركة المجتمعية وتشجع على الاستثمار في القطاع العقاري. وأكد أن تضافر الجهود بين الحكومة والقطاع الخاص يساهم في تسريع وتيرة التنمية العمرانية، مشيرًا إلى أن الشراكة بين القطاعين هي الضمانة الأساسية لتحقيق الأهداف الكبرى للتنمية المستدامة.

ويشغل الدكتور احمد الشناوي منصب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب شركة ادڤا للتطوير العقاري و امن صندوق مجلس العقار المصري و نائب رئيس لجنة التنمية المستدامة بجمعية رجال الأعمال المصريين و عضو مجلس امناء مدينة الشيخ زايد و رئيس لجنة تنمية الموارد بها و عضو فى الغرفة التجارية الأمريكية ، فضلا عن مؤهلاته العلمية فهو ﺣاصل ﻋﻠﻰ درﺟﺔ اﻟﻤﺎﺟﺴﺘﻴﺮ ﻓﻲ إدارة الأﻋﻤﺎل ﻣﻦ الأﻛﺎدﻳﻤﻴﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﻌﻠﻮم واﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ، وأوﺷﻚ ﻋﻠﻲ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ رﺳﺎﻟﺔ اﻟﺪﻛﺘﻮراه وموضوعها أثر التخطيط الاستراتيجي على الميزة التنافسية لمشاريع التنمية العمرانية من خلال الدور الوسيط لتخطيط الموارد والقدرة المؤسسية وإدارة الأزمات بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا .

أخبار ذات صلة

وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات

المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب

الرئيس السيسي: “إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة”

السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر

وزيرة البيئة تعقد عددا مع اللقاءات الثنائية مع ممثلي دول الصين وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية

حقيقة إقرار هيئة التأمينات خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءاً من شهر نوفمبر 2024

وزيرة التضامن تلتقي الممثل المقيم الجديد لصندوق الأمم المتحدة للسكان

” ايڤرجرو” تنطلق بالقافلة الإرشادية الثانية لتعزيز الزراعة في صعيد مصر بالتعاون مع الاتحاد العربي للأسمدة….غدا

آخر الأخبار
حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تشهد فعاليات حفل ختام الدورة الأولي لمنحة التميز المؤسسي لمنظمات العمل... تعين سامر مراد نائباً للرئيس لقطاع الأفراد بشركة "اي آند مصر" تعيين الدكتور أحمد الشناوي امينا للاسكان والمرافق بحزب مستقبل وطن محافظة الجيزة