الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما

 

انفصلت الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة العامين من ارتباطهما، حيث نشرت “استوري” عبر حسابها الشخصى على “إنستجرام” وأشارت خلالها إلى أنها أصبحت سينجل ولم تعد مرتبطة.

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نجيم ظهرت مؤخرًا، في جلسة تصوير جديدة، حيث كانت جلسة التصوير داخل حوض استحمام من اللون البينك، وظهرت نادين بشكل مميز خلال جلسة التصوير ولكنها تعرضت لانتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا وجمهورها، حيث جاءت التعليقات بطريقة صادمة لنادين، والتي استفزت نادين للغاية، ما جعلها ترد في مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصى على انستجرام، وقالت نادين في المقطع:

“إن شاء الله أتصور بالطنجرة شو بدك فيي… انتوا نيتكم عاطلة، إيش بدك فيا أنا يمكن شايفة هيك عدالة وهيك بدي أعبر عن جمالي الشخصي شو تعبك إنتي”.

وأضافت نادين نسيب نجيم: “هي فين الإيحاءات؟.. واحدة قاعدة تتصور بتقول إن هذا المكياج يضفي نضارة على البشرة، شيء عادي وطبيعي”.

ووجهت رسالة لمنتقديها: “شوفي أبعد من الصورة والمضمون كتير مهم ومفيد”.

 

واختتمت حديثها: “نضفي ظنونك ونيتك، صفوا النية، معقول أنا طفلة مفهمتش الإيحاءات؟ ولا أنتي اللي بعدتي كتير بمخيلتك

أخبار ذات صلة

المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا

جمال شعبان يكشف عن علاقة غريبة بين تجاعيد الأذن وحالة القلب

تعرف على أنواع سرطان الرئة

منظمة الصحة العالمية تحذر من مرض خطير وهذه أعراضه

نصائح ضرورية من الدكتور جمال لمريض الضغط المرتفع

ظهرت “بالأبيض” هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة

أسباب التهاب الغدد الليمفاوية وأعراضها

هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالصدفية

آخر الأخبار
"بل العالمية" تعتزم ضخ استثمارات في مصر بقيمة 150 مليون جنيه خلال العامين القادمين إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى انفصال الفنانة نادين نجيم عن خطيبها بعد قرابة عامين من ارتباطهما أمريكا ترسل جنودا إلى إسرائيل لتشغيل نظام "ثاد" وتعزيز الدفاعات الجوية الرقابة المالية: وقف قبول طلبات تأسيس شركات متناهية الصغر والتمويل الاستهلاكي رئيس الوزراء يلتقي الدكتور محمود محيي الدين بمناسبة انتهاء مهام عمله بصندوق النقد عمر مرموش يفوز بجائزة لاعب شهر سبتمبر بآينتراخت فرانكفورت سارع بالتقديم في وظائف شركة المياه 2024: دليلك الشامل للفرص المتاحة رئيس الوزراء يلتقي المديرة التنفيذية لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والوفد المرافق لها التعليم العالي تعلن تحسن وخروج كافة المصابين بحادث قطار المنيا من المستشفى الجامعي رئيس الرقابة النووية والإشعاعية يزور الإمام الطيب ويثمن دور الأزهر في دعم الهيئة كيفية استخراج رخصة البناء بالعقد الابتدائي هيبة: نستهدف جذب الاستثمارات من حوالي 30 دولة قادرة على ضخ الاستثمارات ونقل التكنولوجيا موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير العمل: تعزيز التعاون وتبادل الخبرات وربط العملية التدريبية باحتياجات سوق العمل روبي تتصدر التريند باحتفالية عيد ميلادها.. وتوجه رسالة للجمهور اقتصادي: التوجيهات الرئاسية بتصنيع السلع الغير أساسية خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني والنهوض بالصن... المجلس الثقافي البريطاني يدعم طلاب جامعة الأزهر في برنامج دراسي لمدة ثلاثة أسابيع في بريطانيا سعر سيارة إم جي 5 2025: كل ما تحتاج معرفته عن هذه السيارة سيارات مستعملة واقتصادية في البنزين لعام 2024: دليل الشراء الشامل