الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إيتون تطلق نظام Bridge Energy Control المزود بخصائص تتبع استهلاك الطاقة

 أعلنت “إيتون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق نظام التحكم باستهلاك الطاقة Bridge Energy Control المعد للاستخدام مع منظومة xComfort الخاصة بها. ويوفر هذا التحديث لمالكي المنازل قدرة أكبر على التحكم بفواتير الطاقة الكهربائية عبر تمكينهم من الاطلاع على استهلاك الطاقة الكهربائية للأجهزة المتصلة، وفي باقي أنحاء المنازل في حال جمع هذا النظام مع عدادات الطاقة الكهربائية الجديدة التي أصبحت متوافرة حالياً كذلك.

ويجمع هذا التطور الجديد في تقنيات المنازل الذكية بين مراقبة استهلاك الطاقة الكهربائية على مستوى الأجهزة مع القدرة على التحكم بالأحمال وفقاً لتعريفات ديناميكية، ما يعتبر مثالياً لكل من العاملين في تركيب الأنظمة ومالكي المنازل الساعين إلى ضمان الكفاءة في استهلاك الطاقة وأتمتة المنازل. ويمكن لمنظومة xComfort Bridge عند تركيبها إلى جانب عدادات الطاقة الجديدة من “إيتون” أن تسهم في توسيع نطاق متابعة استهلاك الطاقة الكهربائية لتشمل كامل أرجاء المنازل.

وسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل نظام التحكم باستهلاك الطاقة Bridge Energy Control عبر تطبيق يشتمل على خصائص تتيح التحكم بالأحمال وفقاً للتعرفة، ومراقبة استهلاك الطاقة الكهربائية. كما تساعد خاصية التحكم بالأحمال في تتبع التعريفات المحلية للطاقة من أجل تحديد المعدلات المتوسطة، ومن ثم استخدام هذه المعلومات لتوقع الإنفاق على الطاقة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم النظام أنواعاً متعددة من التعريفات ومن ضمنها التعريفات الثابتة، والنهارية-الليلة، والديناميكية.

وتم تصنيف التعريفات في الجهاز على أنها منخفضة التكلفة وعادية ومرتفعة التكلفة وذلك وفقاً لمتوسط معدل التعريفات في الموقع. ويمكن تقليل التكاليف الإجمالية للطاقة الكهربائية من خلال الانتقال الآلي إلى خيارات أقل تكلفة للأحمال الكهربائية القابلة للتحكم، ومن أمثلة ذلك تقليل التدفئة الكهربائية للأرضيات من أجل خفض نقاط ضبط درجة الحرارة وذلك خلال الفترات التي تكون فيها التعريفات مرتفعة التكلفة. وعلى الرغم من أن هذا الأمر يضمن توازناً شاملاً بين الراحة وتكاليف الطاقة الكهربائية، إلا أنه يمكن للمستخدمين القيام يدوياً بتخطي الأوضاع الآلية عند الحاجة.

ويتيح نظام Bridge Energy Control عند استخدامه مع عدادات استهلاك الطاقة الجديدة من “إيتون”، للمستخدمين مراقبة الاستهلاك الإجمالي للطاقة الكهربائية في منازلهم. ويشتمل التطبيق على خصائص “لمحة حالية” (Current View) و”لمحة تاريخية” (Historical View) والتي تساعد في مراقبة استهلاك الطاقة لجميع الأجهزة المتصلة بمنظومة xComfort. وتعرض اللمحة الحالية استهلاك الطاقة خلال فترة 48 ساعة الأخيرة، في حين أن اللمحة التاريخية تعرض استهلاك الطاقة بمرور الوقت، وتتيح للمستخدمين إمكانية اختيار أسبوع أو شهر أو سنة معينة من البيانات المخزنة. ويمكن للمستخدمين في كلا النوعين من اللمحات فلترة البيانات بحسب نوع الأحمال، أو الغرفة أو الجهاز، أو المزيج المختار من الأجهزة المتصلة بمنظومة xComfort.

وتقدم “إيتون” في الوقت الحالي إلى العملاء حزمتين من أدوات التحكم باستهلاك الطاقة خاصة بمنظومة xComfort، واحدة مع عدادات الطاقة والثانية بدونها، وتشتمل كل حزمة على محركات للتحكم بالتدفئة الكهربائية للأرضيات، والأحمال الكهربائية مثل سخانات المياه، إلى جانب خاصية Room Controller Touch للتحكم بدرجة حرارة الغرف، حيث توفر هذه الحزم مجتمعة حلاً متكاملاً للعملاء.

أخبار ذات صلة

شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان

المربع الجديد يستكمل حفر وترحيل 10 ملايين متر مكعب من التربة وتحقيق 3 ملايين ساعة عمل آمنة

مجمع دبي للاستثمار -أنغولا  يشهد تقدماً ملحوظاً في أعمال بنيته التحتية

التضامن الاجتماعي تعلن بدء صرف ” تكافل وكرامة” عن شهر أكتوبر

سيلز تعقد شراكات استراتيجية لتعزيز مكانة السعودية باعتبارها مركزًا لوجستيًا عالميًا

وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع الشهري لسفراء دول آسيا ويستعرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر

ڤاليو تتعاون مع”بي تك” لتقديم حلول سداد جديدة للعملاء

وزير الاستثمار يلتقي وفد شركة تي سي آي سانمار الهندية لإنتاج الكيماويات لاستعراض مشروعاتها الحالية والمستقبلية في مصر.

آخر الأخبار
شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان البنك المركزي : 77.039 مليار دولار حجم تجارة مصر الخارجية خلال 9 أشهر إي إل آند إن لندن تفتتح مقهىً جديداً في دبي هيلز مول فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لاستقبال ضيوفه في الموسم الجديد مع عروض حصرية وتجارب مميزة لا تفوّ... Dorsch Global Climbs to 40th Place in ENR's Top 225 International Design Firms Ranking Core42 تتعاون مع AMD لتسريع اعتماد السحابة الآمنة والذكاء الاصطناعي الحلول التكنولوجية الإستونية علامة فارقة في جيتكس جلوبال 2024 MODAD للهندسة والإنشاءات تنتهي من مشروع إنشاء وتجديد مبنى اداري يشمل فرع البنك الأهلي المصري في الشر... المربع الجديد يستكمل حفر وترحيل 10 ملايين متر مكعب من التربة وتحقيق 3 ملايين ساعة عمل آمنة بوما تسلط الضوء على الكريكيت في الإمارات من خلال مبادرة "Play The City" مجمع دبي للاستثمار -أنغولا  يشهد تقدماً ملحوظاً في أعمال بنيته التحتية دار العطور الفاخرة "بوديسيا ذا فيكتوريوس" تكشف عن مجموعة عطور 'ديفندر' الجديدة "تراحم الخيرية" توزع 45 حصالة تبرع ذكية بدبي أداماس موتورز تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة لسيارات إينيوس غرينادير INEOS GRENADIER بأبو ظبي شراكات استراتيجية خلال فعاليات معرض جيتكس 2024 فى الإمارات التضامن الاجتماعي تعلن بدء صرف " تكافل وكرامة" عن شهر أكتوبر ادعاء شركات تعاقدها مع وزارة الزراعة للعمل كوسيط للإعلان عن طرح أراض زراعية واستصلاح للبيع جيتكس جلوبال 2024: افتتاح تاريخي يشهد مشاركة دولية قياسية وحشوداً من الحاضرين لأهم فعاليات المعرض سيلز تعقد شراكات استراتيجية لتعزيز مكانة السعودية باعتبارها مركزًا لوجستيًا عالميًا رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على مستوي الجمهورية