الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إي إل آند إن لندن تفتتح مقهىً جديداً في دبي هيلز مول

أعلنت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن افتتاح مقهىً جديد في دبي هيلز مول يوم 14 أكتوبر الماضي. ويتميز المقهى الجديد بموقعه في الطابق الأرضي من المركز التجاري بجوار المدخل رقم 3، ليشكل أحدث إضافة إلى محفظة علامة المقاهي ونمط الحياة الشهيرة التي تتخذ من لندن مركزاً لها، ووجهةً مفضلة لمحبي تجارب الطعام والتقاط الصور. وتحظى العلامة بحضور قوي من خلال أكثر من 35 وجهة حول العالم، من بينها 4 مقاهٍ داخل دولة الإمارات في ياس باي بأبو ظبي والزاهية في الشارقة ومركز دبي المالي العالمي ودبي فستيفال سيتي في دبي.

وحققت العلامة الشهيرة حضوراً عالمياً مميزاً منذ تأسيسها في لندن عام 2017، وتشتهر بديكوراتها الجذابة وأجوائها الراقية. وتدير حالياً مجموعة من المنافذ في مختلف دول العالم، بما فيها فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب أفريقيا ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتوفر مقاهي إي إل آند إن لضيوفها تجارب فريدة بفضل منهجيتها العصرية في التصميم وديكوراتها الوردية، إلى جانب مفروشاتها الجذابة وأجوائها الترحيبية الدافئة.

وتسهم الوجهة الجديدة في تعزيز حضور العلامة ضمن دولة الإمارات، كما تشمل الكشف عن تجربة إي إل آند إن للأطفال، المصممة حصرياً لمقهى العلامة في دبي هيلز مول. وتمثل المساحة الجديدة ركن الأطفال الأول من نوعه، حيث توفر لهم قوائم طعام ونشاطات مخصصة بالتوازي مع تجربة إي إل آند إن المخصصة للكبار.

ويعكس الركن الجديد والمخصص للأطفال التصميم المميز للعلامة، من خلال الجمع بين اللون الوردي والديكورات النباتية ضمن أجواء ممتعة ومشوقة للأطفال. ويتميز مقهى العلامة في دبي هيلز مول بتصميمه العصري وقائمة الطعام الزاخرة بأشهى المأكولات، مع أجوائه الممتعة والمناسبة للعائلات. كما يوفر تجربة غامرة للأطفال وذويهم بفضل التصميم المذهل والديكورات النابضة بالحياة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت أليكساندرا ميلر، مؤسسة علامة إي إل آند إن: “يسرنا افتتاح المقهى الجديد في دبي هيلز مول، وإطلاق تجربة إي إل آند إن للأطفال، وهي المساحة الأولى من نوعها ضمن محفظة العلامة. ويتسم المقهى الجديد بالطابع الفريد لمقاهي العلامة، ويوفر وجهة مثالية للعائلات بفضل أجوائه الممتعة والنابضة بالحياة. ونتطلع إلى استقبال الضيوف من الكبار والصغار وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية لعلامة إي إل آند إن.”

ويعكس اسم العلامة تركيزها على الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام والتغذية ونمط الحياة، وتهدف إلى تقديم تجارب مبتكرة لتناول القهوة وقضاء أوقات ممتعة. ويوفر المقهى الجديد فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام لا مثيل لها، مع قائمة طعام مبتكرة وأفخر أنواع القهوة ضمن مساحة تتميز بتصميمها الأنيق والعصري، ليقدم تجربة متكاملة ترتقي بمفاهيم تناول الطعام الفاخرة.

ويستقبل المقهى ضيوفه من الأحد وحتى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل، وفي أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل. ويوفر لهم فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام مبتكرة ضمن أجوائه المميزة وتصاميمه الأنيقة.

أخبار ذات صلة

اليوم الثالث من قمة مستقبل البلوك تشين يناقش دوره المحوري في تعزيز التنمية المستدامة

اليوم الثالث من “فينتك سيرج” 2024 يسلط الضوء على تطور التعاون بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية

دار العطور الفاخرة “بوديسيا ذا فيكتوريوس” تكشف عن مجموعة عطور ‘ديفندر’ الجديدة

مؤشر المعاشات التقاعدية العالمي 2024 الصادر عن ميرسر ومعهد المحللين الماليين المعتمدين يظهر تحسن ترتيب دولة الإمارات

شركة المشاريع تطلق النسخة الثانية من برنامج إنبات بمشاركة 30 متدرباً

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الإثنين

الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي

“الجهات الأربع” السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية

آخر الأخبار
HUAWEI WATCH GT 5 is Taking Smartwatches to the Next Level ساعة HUAWEI WATCH GT 5 تأخذ الساعات الذكية إلى مستوى اّخر كيونت تستعرض حلول HomePure المبتكره لتنقية المياه وتكشف عن HomePure Rayn أحدث منتجاتها للعناية الشخص... QNET Showcases Innovative HomePure Water Filtration Solutions at Cairo Water Week الرقابة المالية تشارك في الاجتماع السنوي للشراكة المتوسطية لهيئات أسواق المال في إسبانيا وزير التموين يترأس اجتماع اللجنة العليا للمطاحن لمتابعة انتظام العمل بمنظومة الطحن "السعودية للشحن" توقع اتفاقية تعاون مع "شركة تجمع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي الرئيس السيسي يستقبل ولي العهد السعودي بمطار القاهرة اليوم الثالث من قمة مستقبل البلوك تشين يناقش دوره المحوري في تعزيز التنمية المستدامة اختتام معرض ريستاتكس في أجواء استثمارية ذهبية اليوم الثالث من "فينتك سيرج" 2024 يسلط الضوء على تطور التعاون بين البنوك وشركات التكنولوجيا المالية وزير الإسكان يتابع سير العمل بمشروعى "منطقة الأعمال المركزية" بالعاصمة الإدارية المشاط: اللجنة المصرية العراقية المشتركة تحظى بخصوصية واهتمام كبيرين الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة ع... اكتشف أماكن شقق دار مصر 2024 في جميع المحافظات تعرف على شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الصحة يؤكد ضرورة الشراكة الفعالة وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الصحية «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة