الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نضال أبو لطيف ينضم إلى TeKnowledge لتسريع توسّعها العالمي

 

أعلنت “تكنوليدج” TeKnowledge، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات المتخصّصة بالتدريب والاستشارات والخدمات المُدارة في عالم التكنولوجيا، عن تعيين نضال أبو لطيف في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات والتحوّل، وهو ما يمثّل خطوة جوهرية في الاستراتيجية الطموحة للشركة والهادفة إلى تحقيق النمو والتوسّع. وينضم نضال إلى شركة “تكنوليدج” TeKnowledge وإلى فريق القيادة التنفيذية فيها لممارسة مهامه في مجالي الايرادات والتحوّل على المستوى العالمي.

وقالت الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة “تكنوليدج” TeKnowledge أيلين أولكينز: “نشعر بالحماسة بينما نرحّب بانضمام نضال إلى فريق العمل. إن قيادته الثاقبة وقدرته التي أثبتت فعاليتها على دفع الابتكار قُدما وتشكيل فرق العمل التي تركز على العملاء، هي بالتحديد ما نحتاج إليه لتسريع النموّ في المرحلة المقبلة. إن الخبرة الواسعة التي يتمتع بها نضال في مساعدة وتوجيه الحكومات والمؤسسات في مرحلة التحوّلات المعقدة وتحديات الأمن الرقمي، تجعله وبشكل فريد من نوعه، في الموقع المناسب لقيادة الجهود التي نبذلها. ولا شك إن خبرته على مستوى التحوّل في مجال تجارب العملاء، والتحوّل الرقمي والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي فضلا عن مهاراته التقنية، ستضمن لنا تقديم حلول تحقّق نتائج ذات أثر كبير وتضمن النجاح لعملائنا حول العالم.

أما نضال فقال حول دوره وتعيينه في المنصب الجديد: “يُسعدني الانضمام إلى “تكنوليدج” TeKnowledge والمساهمة في رحلتها المتواصلة في عالم الابتكار. أتطلع قدما لمساعدة عملائنا وكل الشركاء على تفعيل أقصى طاقاتهم وامكاناتهم. إن الانضمام إلى “تكنوليدج” TeKnowledge سيسمح لنا بتوسيع نطاق تبنّي الذكاء الاصطناعي، وتوفير حلول أمن رقمي من الدرجة الأولى، وتمكين الأفراد والمؤسسات من خلال برامج تدريب على المستوى الوطني لدعم رحلتهم الرقمية. إن تركيزنا على جعل العملاء في جوهر اهتماماتنا سيكون بمثابة “البوصلة” التي توجّه أعمالنا بينما نقدم خدمات تتمتع بقيمة استثنائية”.

تتعاون شركة “تكنوليدج” TeKnowledge مع الحكومات والشركات ومورّدي التكنولوجيا لمساعدتهم في التقدم وتحقيق النجاح على مستوى كامل “خارطة” العالم الرقمي، من خلال التعامل مع تعقيداتها وتحدياتها وتقديم الحلول المناسبة. وبدعم من فريق عملها العالمي الذي يتخطى عدده 6 آلاف خبير، فإن الشركة تعدّ شريكا عالميا موثوقا به في مجال الخدمات والتدريب الرقمي بالنسبة لأكبر مورّدي التكنولوجيا حول العالم. وهي تتعامل مع أكثر من 100 ألف حالة تقنية شهريا وتقدم الحلول لأكثر من 14 ألف حادثة سيبرانية سنويا من خلال 19 مركز خدمات حول العالم.

ينضم نضال إلى شركة “تكنوليدج” TeKnowledge مع خبرة تزيد عن عقدين من الزمن في قيادة شركة أڤايا، حيث قاد بنجاح مبادرات النمو والتحّول. ونضال يشتهر بنهجه الذي يركز على العملاء ويضعهم على رأس الأولويات، وبالتزامه تسخير التكنولوجيا لتحقيق التأثير الإيجابي. وقد حظي بتقدير واسع نظرا لمساهماته التي حققت تألقا على مستوى التحوّل في قطاع التكنولوجيا.

وقبل انضمامه إلى أڤايا، تولّى نضال مناصب قيادية في شركتي “آي تي أند تي” AT&T و”أن سي آر” NCR.

ومؤخرا، اندمج كل من “سايتك سيكيوريتي” Cytek Security و”تك اكسبرتس” Tek Experts و”ايليفايت” Elev8 لإطلاق “تكنوليدج” TeKnowledge، وهو ما ساهم في توحيد نقاط قوتهم الجماعية ضمن علامة تجارية واحدة موحّدة تقدم خدمات التحول الرقمي الشاملة.

 

أخبار ذات صلة

أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي.. مقارنة بين العروض المتاحة

كاسبرسكي تكتشف توسعاً في هجمات مجموعة SideWinder باستخدام أداة تجسس جديدة 

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستعرض تكنولوجيا المستقبل في “جيتكس 2024”  

فعاليات “جيتكس ديجي هيلث 5.0” في دبي تستعرض مستقبل الرعاية الصحية

مراكز اورنچ الرقمية للمرأة.. قصة نجاح تقود المصريات لحلم «المشروع الخاص»

إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز بناء القدرات والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة

“AIQ” و”Inception” تُطلقان شراكة استراتيجية لتعزيز حلول الذكاء الاصطناعي في قطاع الطاقة

هواوي تنظم قمة “التحول الرقمي والذكي الصناعي” وتطلق منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
كيف تتقدم لوظائف الهيئة القومية للأنفاق 2024؟ بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم وإسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك الإمارات نموذج عالمي في الحوكمة والمرونة والجاهزية للمستقبل تقرير سك نيوجيت السنوي: الشركات الإماراتية تتخلف عن تلبية توقعات الجمهور في تحقيق أهداف الممارسات ال... تعيين اللواء حسن محمود رشاد رئيسا للمخابرات العامة وزيرة التخطيط : الانتهاء من تنفيذ 38 إصلاحًا هيكليًا في مختلف القطاعات وصول شحنة مساعدات مصرية جديدة إلى لبنان وإعادة ٣٠٤ مواطناً إلى أرض الوطن كل ما تحتاج معرفه عن شقق الإسكان الاجتماعي 2024 كونيكشن سپورتس مستشارا تسويقيا للاتحاد السعودي للتنس هل تفكر في فتح حساب في البنك الأهلي؟ إليك شروط فتح حساب في البنك الأهلي موعد التقديم في شقق "دار مصر" 2024... التفاصيل الكاملة شروط قرض وزارة الأوقاف 2024.. كل ما تحتاج معرفته وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشتر... كيفية الحصول على قرض سيارة مستعملة من البنك الأهلي عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 120 مليون خدمة مجانية خلال 76 يوما أسعار باقات الإنترنت الأرضي المنزلي.. مقارنة بين العروض المتاحة كل التفاصيل حول رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتوسط 2024 موعد حجز شقق نقابة المهندسين 2024 يقترب.. هل أنت مستعد؟ البنك المركزي يؤكد على أهمية الحفاظ على سرية البيانات البنكية والشخصية مجلس الوزراء يوافق على عدد من القرارات اليوم